الأخبارالأخبار المحليةالشباب

البلطان يُفجرها : أريد أن أترك رئاسة النادي وبرودوم سيرحل خلال أيام

أكد خالد البلطان رئيس نادي الشباب أن المدير الفني للفريق ميشيل برودوم سيرحل عن الفريق خلال ايام وأكد أنه سيبحث مع المدرب كيفية فسخ العقد بينهما بالتراضي , وكشف البلطان عن رغبة برودوم في الرحيل عن تدريب الفريق منذ أكثر من شهر .

وقال البلطان في تصريحات بعد خروج الشباب من دوري أبطال آسيا ” برودوم لديه ظروف لن يستطيع المواصلة معنا و لدينا عروض من أندية كثيرة ، سنجتمع قريباً لنحدد ذلك و بقائه ضعيف جدا ” .

 وأضاف البلطان : ” أتمنى ان تأتي ادارة غيري فأنا تعبت و مكثت كرئيس أكثر من اللازم و الوسط الرياضي تركه ليس حسافة , الوسط الرياضي وجدنا منه السب و أمور للأسف لا تشجعنا على البقاء فيه ، تعبت كثيراً و اتمنى أن تأتي إدارة تتولى النادي عني ” .

 وحول البطولة الآسيوية , قال البلطان ” البطولة الاسيوية مستعصيه على الاندية السعودية , لن اتحدث عن وفد العين الاماراتي من شأن مفاوضات بردوم لكن وصلتنا عروض كثيرة للمدرب و سندرسها و سيكون هناك اتفاق بيننا حول فسخ العقد ” .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. إدارات الأندية والمنتخب لديها إحترافية عالية في القرارات الخاطئة.. بالأصل قرار بقاء برودوم لهذه الفترة خاطئ والجميع طالب لكن الإدارة تعنتت.. وقرار الإقالة الآن كذلك.. بدون التفكير في بدل.. سنه سوداء على الليث..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى