الأخبار المحليةالإتحاد

البلوى يعد بن داخل بمساندة الاتحاد ووضعه على طريق البطولات

قام رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني ظهر اليوم يرافقه عضوي مجلس الإدارة الدكتور عمر الخولي والأستاذ طارق الشامخ والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي الأستاذ جمال عارف بزيارة لعضو شرف النادي الأستاذ منصور البلوي وذلك بحضور عضوي الشرف المهندس جمال أبو عمارة والأستاذ صلاح البلوي حيث تم خلال الزيارة مناقشة عدد من المواضيع التي تهم مسيرة النادي المستقبلية.

وقد قدم الأستاذ منصور البلوي شكره لرئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة على هذه الزيارة التي تعكس حرص مجلس الإدارة على التواصل مع أعضاء الشرف والاستماع لمختلف الآراء متمنيا التوفيق للنادي في المرحلة المقبلة ومؤكدا وقوفه إلى جانب الاتحاد ليواصل تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات.

من جهته أكد رئيس النادي اللواء محمد بن داخل الجهني بأن الأستاذ منصور البلوي من الشخصيات التي دعمت ناديها بسخاء وتركت بصمة واضحة في تاريخه وستظل مرتبطة بهذا الصرح وتقف إلى جانبه في مختلف الظروف.

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

    1. عندي سؤال منصور البلوي مانشوف صورته بالجرايد الى اذا وصل الاتحاد لادوار النهائيه في آسيا ولا فترة انتقالات بعدين يختفي ليه ؟؟؟

  1. لاعبين الزعيق بينامون في بيت الرئيس من اليوم خوفا من ابو ثامر والى الامام ياابن داخل وعودا حميدا ابوثامر

    1. اتق الله

      علشان كورة تقذف الرجل
      وش دراك هل شفته
      تتهم الرجل و القاضي في ذمتهم علشان كورة

      اقل شي خاف على نفسك انت من الذنب
      استغفر ربك

  2. صاحب الرد :لاعبين الزعيق بينامون في بيت الرئيس من اليوم خوفا من ابو ثامر والى الامام ياابن داخل وعودا حميدا ابوثامر( ولا تنسي ان عين الله لا تنام ابدا يمهل ولا يهمل

  3. منصور متهم بقضية فساد على مستوى اللملكه وللاسف يوجد من يشجعه ويآزره لو انه يمني مجهول هويه سرق خمسة عشر ريال كان اللي يآزرون البلوي اول اشخاص ينادون بسجنه وقطع يده

    1. ومن قاله ابو يمنى يجي عندنا ويسرق لاوالله.شكلك ابو يمنى ومتخلف بعد.
      بعدين خاف ربك تحمل ذمتك شئ ماتدري عنه.هذي قضية فساد متابعه من وزير الداخليه شخصياً.ولأعتقد البلوي أو غيره باقي له حيل رشوه.كل واحد مشارك في التحقيق والأحكام يلله الخراج(يا يدي فكي حلقي)مهوب رشاوي بعد.
      عقول فارغه

  4. ليه دايما ترددوا محتاجينك … جاكم البعبع … ياويلكم رجع البلوي… ليه تجيبوا طاري الهلال

    الهلال الذيب والاتحاديون صاروا دجاج والبلوي الكلب إلي يحرسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى