الإتحادعكاظ

البلوي يبقي كريري اتحادياً

أبلغت «عكـاظ» مصادر مقربة من نادي الاتحاد أن اللاعب سعود كريري بات قريبا من تجديد عقده مع نادي الاتحاد بمبلغ عشرة ملايين ريال شاملة حصة اللاعب ووكيل أعماله ناصر النعيمي، يأتي ذلك عقب تدخل عضو الشرف منصور البلوي لتقريب وجهات النظر بين الإدارة الاتحادية واللاعب في غضون الساعات الماضية، حيث جاء تدخل البلوي في الوقت المناسب ليغلق ملف أشغل الأوساط الرياضية خلال الأيام الماضية، وبذلك يبقى اللاعب سعود كريري اتحاديا لمدة ثلاث سنوات.
كما أنهت إدارة الاتحاد أمس، توقيع العقد الجديد للاعب الفريق الأول لكرة القدم إبراهيم هزازي لمدة ثلاث سنوات مقبلة، بحضور مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي ووكيل أعمال اللاعب أحمد المزيني وبمتابعة من رئيس مجلس الإدارة محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على الفريق عيد الجهني.
وأكد مدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي أن المفاوضات سارت بشكل مميز، في ظل التفاهم الكبير بين الطرفين ورغبة اللاعب في الاستمرار ضمن كوكبة نجوم الفريق الكروي.
فيما لم يتم حتى الآن حسم أمر اللاعب محمد أبو سبعان حيث يجري المشرف الاتحادي عيد الجهني مفاوضات مع وكيل أعماله سلطان البلوي للوصول لاتفاق نهائي لتجديد اللاعب لمدة خمس سنوات بمبلغ مادي يتجاوز العشرة ملايين ريال، في حين توصلت الإدارة الاتحادية لاتفاق شبه نهائي مع المحترف المصري حسني عبدربه لتجديد عقده مع النادي لمدة موسم وسيتم الإعلان عن ذلك خلال الأسبوع الحالي.
من جهته، أكد لـ«عكـاظ» المشرف العام على الفريق الاتحادي عيد الجهني، أنه لن يجامل على حساب النادي وسيسعى لبذل أقصى الجهود من أجل تجهيز الاتحاد وإعادته لمنصات التتويج والمنافسة على البطولات في الموسم المقبل، موضحا أن هناك أربعة أسماء لشغل منصب مدير عام الكرة من بينها الإداري السابق حامد البلوي، حيث سيتم المفاضلة بينها على أن يتولى أحد تلك الأسماء المهمة في نهاية الموسم الحالي.
على ذات الصعيد، واصل الفريق الكروي تحضيراته الفنية لمباراة العربي القطري في الجولة الأخيرة من الدور الأول للبطولة الآسيوية والمقرر موعده الأربعاء 16 مايو الحالي في جدة، حيث حرص المدرب كانيدا على إجراء بعض التمارين الفنية واللياقية وتجهيز اللاعبين المصابين للزج بهم في مباراة العربي المقبلة، والاطمئنان على جاهزيتهم قبل المواجهة الحاسمة في دور الستة عشر يوم الأربعاء الثالث والعشرين من مايو الجاري في جدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى