الإتحاداليوم

البلوي يضع الترتيبات الأخيرة لتسلم ادارة الاتحاد

طمأن لاعب الفريق الكروي الاتحادي سعود كريري جماهير ناديه على مستقبله مع الفريق مؤكدا استمراره رغم كل ما يقال عن وجود اختلافات حول النواحي المالية كما يتردد حاليا . حديث كريري للجماهير الاتحادية جاء في لقاء مباشر عبر موقع النادي على البالتوك ليضع حدا للكثير من التكهنات التي تؤكد رحيل اللاعب عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي إلا أن التحركات الجادة التي بذلها المشرف العام على الفريق عيد الجهني نجحت في حسم انتقال اللاعب الذي من المنتظر أن يظهر قريبا إلى جانب زميليه في الفريق إبراهيم هزازي وعبده عطيف في مؤتمر صحفي لإعلان تجديد عقودهم مع الاتحاد.

على صعيد اخر يضع حامد البلوي الترتيبات الأخيرة قبل استلامه مهام مدير الكرة بالفريق بداية الموسم  المقبل بعد أن اتفق مع الإدارة الاتحادية على ذلك ويقوم البلوي برحلات مكوكية بين مدينة تبوك ومدينة جدة حيث يعمل حاليا في تبوك مدرسا.
من جهة أخرى حصل الجهاز الإداري في نادي الاتحاد على موافقة نادي الربيع على خوض لقاء ودي يوم الخميس المقبل في اطار استعدادات لمواجهة فريق العربي القطري في الجولة الأخيرة من دوري ابطال آسيا وهو اللقاء الذي يدخله الاتحاد كتحصيل حاصل بعد ضمانه التأهل متصدرا لمجموعته في البطولة إثر جمعه 13 نقطة حتى الآن.
على صعيد متصل أقام لاعب الفريق الأول لكرة القدم نايف هزازي في منزله مساء يوم أمس الأول حفل عشاء حضره رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني والمشرف العام على إدارة الكرة عيد الجهني والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي جمال عارف والأجهزة الفنية والإدارية والطبية وزملاؤه اللاعبون حيث يأتي هذا الحفل في ظل التواصل المستمر بين أعضاء الفريق والترابط الذي يسود بين لاعبي نادي الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى