المدينةمرآه الصحافة

البلوي يعلن العودة للاتحاد.. ويعد بمفاجأة الأسبوع المقبل

أعلن عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي عن عودته للعميد من جديد، مؤكداً أن الاتحاد بيته الأول، جاء ذلك عبر برنامج أكشن يا دوري بقناة إم بي سي أكشن. وكانت «المدينة» قد أشارت يوم أمس عن استضافة البلوي للفريق وعودته للوسط الرياضي تحت عنوان «بعد غيبة.. المؤثر يستضيف النمور بمنزله ويشعل الكلاسيكو». وقال البلوي خلال استضافته لأعضاء الفريق الكروي في حفل العشاء الذي أقامه بمنزله في الرياض أمس، ستكون هناك أخبار سارة الأسبوع المقبل، وأتوقع في الموسم القادم أن يضم الاتحاد نجوماً جدداً، والفريق يملك حالياً أفضل اللاعبين المحليين، لكنه يضم أسوأ المحترفين الأجانب.
وعن الإدارة الحالية قال: «لا أحب التحدث عنها، ولكن أتمنى أن يجلس أعضاؤها مع بعضهم البعض، ويقيّموا المرحلة الماضية وهل يستطيعون أن ينهضوا بالنادي من كبوته، أو أن يتخذوا القرار الذي يصب في مصلحة الاتحاد، ووضع العميد في الوقت الراهن لا يرضي كافة الاتحاديين. متمنياً التوفيق للفريق الكروي في المرحلة المقبلة بما يحقق طموحات الجماهير الاتحادية الوفية. وكشفت معلومات خاصة أن مفاجأة العضو المؤثر تتمثل في التعاقد مع جهاز فني متكامل على مستوى عالٍ من الكفاءة التدريبية. وخلال حفل العشاء عقد البلوي اجتماعاً مع اللاعبين والإدارة، والمعلومات تشير إلى أن الاجتماع تطرق لأمور مستقبلية تهم مصلحة الكيان الاتحادي. من جانبه قدم نائب رئيس النادي المحامي عادل جمجوم شكره لمنصور البلوي على هذه البادرة غير المستغربة.
وكان الفريق قد اختتم تحضيراته لملاقاة الهلال أمس ضمن الجولة الثالثة والعشرين من دوري زين للمحترفين، بمران أجراه على الملعب الرديف بالنادي عصر أمس قبل المغادرة مساءً للرياض. وعمد المدرب الإسباني «بينات» لأن يكون التدريب خفيفاً لعدم إرهاق اللاعبين. وفي الجانب الهلالي فقد أنهى الفريق تحضيراته بتدريب على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي، وتأكدت عدم مشاركة الثنائي صانعي الألعاب محمد الشلهوب وعبد العزيز الدوسري بسبب الإصابة.
في حين أبدى المدرب الكرواتي زلاتكو استياءه من كثرة الإصابات التي يتعرض لها عبد العزيز الدوسري، حيث طالب في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بوضع حل طبي نهائي لإصابات الدوسري المتكررة، وذلك من خلال وضع برنامج خاص للاعب أو إراحته وعدم إشراكه في المباريات لفترة طويلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى