الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

البلوي يُعلنها : يجب على إدارة الفايز الرحيل .. وكرسي رئاسة الاتحاد له ثمن

أكد رئيس نادي الاتحاد السابق وعضو شرفه الحالي الشيخ منصور البلوي أن على إدارة رئيس نادي الاتحاد الحالي المهندس محمد الفايز الرحيل عن النادي، وذلك بعد عجزهم الواضح عن قيادة دفة البيت الاتحادي، وعدم مقدرتهم على حل مشكلة الديون التي يُعاني منها العميد .

وقال البلوي في تصريحات عبر برنامج “في المرمى” :” الادارة لم توفق في أمور الصرف أو تخفيض ديون النادي.. حينما استلمت النادي كانت ديونه 50 مليون والآن وصلت لـ 110 مليون ريال وهو حسب حديثهم.. فيجب على الفايز إما أن يدفع أو ينسحب “.

وأردف البلوي :” الفايز لديه قوة مالية ويجب عليه أن يعلم أن كرسي الرئاسة عليه ضريبة لاسيما وانه السبب في شهرته ولكن لا اعتقد أن يدفع وخاصة وانه عجز عن دفع مبلغ 5 الآف ريال لاستئناف قضية الشربيني ولو دفع كان من الممكن أن تؤجل القضية 3 اشهر ” .

وحول حقيقة وجود خلافات بينه وبين الإدارة الاتحادية، أوضح :” الكيان هو الأهم بالنسبة لي.. وانا وقفت معهم والى الآن وقبل قليل تلقيت اتصال من نائب الرئيس عادل جمجوم وسنجتمع يوم الجمعة للنظر في قضية الشربيني”.

وأشار البلوي أن أخاه إبراهيم لم ينسحب حتى الآن من رئاسة النادي، وقال :” ابراهيم لم ينسحب ومازال عند موقفه وبحسب ما عرفت منه عن أعضاء مجلس إدارته أنهم مجموعة رجال أعمال باعتقادي انهم قادرين على النهوض بالنادي “.

وعن كيفية حل مشاكل نادي الاتحاد، أوضح رئيس الاتحاد السابق :” حل مشاكل الديون يتلخص في أمرين الأول هو إيقاف النزيف المالي وعدم الدخول في تعاقدات جديد، والثاني تحديد أولويات النادي وجدولة الديون”.

واتهم عضو شرف الاتحاد الإدارة الحالية بالتسبب في تراكم الديون، وقال :” الإدارة في عز الأزمة تعاقدت مع لاعبين بـ 35 مليون ريال وبعدها تعاقدوا مع لاعبين اثنين بـ 40 مليون ريال بمجموع 75 مليون ريال لو وضعت في الديون لكان أفضل “.

وأعرب البلوي عن قلقه على مستقبل العميد، وأضاف :” سبق وقلت لهم أن القادم أسوأ ونحن الآن في نفق مظلم.. النادي الآن مطالب بدفع 11 مليون ريال للمحترف السابق أنس الشربيني خلال 9 أيام وان لم يسدد ستصدر لجنة الانضباط قرارا إما بخصم نقاط أو هبوط النادي لدرجة أقل “.

وأنهى البلوي تصريحاته بالتأكيد على أنه ليس ممنوعاً من رئاسة النادي بعد إقالته قبل 6 سنوات، مُضيفاً بأن فكرة عودته لرئاسة البيت الاتحادي مطروحه لديه في هذا الوقت .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اولا لماذا تطلقون عليه الشيخ كل من هب ودب اطلق على نفسه شيخ ‘ ثانيا البلوي منصور لا يملك المال وكان ال الشبخ وبن محفوظ يتصدقون عليه حتي يسير النادي ولا اضن دفع ريال واحد للاتحاد خلوكم واقعين وما سيول جده الا كاشفه عن اقنعه مزيفه حاقده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق