الوطن

التأهل لـ زين يشعل الجولة قبل الأخيرة للأولى

تشتعل الجولة قبل الأخيرة لدوري أندية الدرجة الأولى اليوم بإقامة مواجهات مهمة يحدد من خلال نتائجها وبشكل كبير، الفريقان الصاعدان لدوري زين للمحترفين، بعدما تأكد رسمياً هبوط الثلاثي أحد وضمك والصقور لدوري الدرجة الثانية.
ويستعد الشعلة متصدر الدوري بـ51 نقطة، لإعلان صعوده رسمياً في حال تجاوزه فريق ضمك الهابط بعدما احتل المركز الـ15 برصيد 23 نقطة.
وستكون مهمة الشعلة سهلة، رغم أن المفاجأة تبدو واردة استمراراً لما ظل يحدث في دوري الأولى طيلة المواسم السابقة.
ويحشد الوحدة وصيف الدوري بـ48 نقطة قواه لتخطي الرياض الذي يحتل المركز الـ13 بـ31 نقطة، سعياً خلف الاقتراب من العودة إلى دوري الكبار.
ويأمل الحزم الذي يحتل المركز الثالث بـ47 نقطة في كسب مضيفه أبها الذي يحتل المركز السادس بـ43 نقطة، والاستفادة من خوض المباراة الأخيرة أمام الوحدة على أرضه، ليعود إلى دوري زين.
ويشهد ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، موقعة ملتهبة بين الطائي الذي يحتل المركز الرابع بـ47 نقطة والنهضة صاحب المركز الخامس بـ46 نقطة، والجانبان يسعيان للتمسك بفرصة الصعود.
وفي لقاءات تحسين المركز، يلتقي الجيل صاحب المركز السابع بـ43 نقطة بالهابط أحد الذي يحتل المركز الـ14 بـ24 نقطة، والعروبة الذي يحتل المركز الـ11 بـ34 نقطة بحطين صاحب المركز التاسع بـ38 نقطة، والباطن الذي يحتل المركز الـ12 بـ33 نقطة بالوطني صاحب المركز الثامن بـ34 نقطة، والخليج الذي يحتل المركز الثامن بـ40 نقطة بالصقور صاحب المركز الأخير (23 نقطة) والهابط للثانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق