الأخبارالأخبار المحليةالشباب

التعادل السلبي سيد الموقف في آخر أيام الجولة الخامسة من دوري جميل

شهد مباريات اليوم الأخير من الجولة الخامسة لدوري عبداللطيف جميل فقر تهديفي كبير للغاية ، ولم تهتز الشباك سوى مرتين في مباراة قمة الجولة بين الأهلي والهلال حيث انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ، فيما انتهت المباريات الثلاثة الأخرى والتي جمعت الفيصلي مع الشباب والفتح مع العروبة والرائد مع النهضة بالتعادل السلبي 0/0 .
الشباب وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة فشل في العودة بنقاط المباراة الثلاث من أمام مضيفه الفيصلي ، وعاد بنقطة واحدة جعلته يحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط ، بينما ارتفع رصيد الفيصلي لـ 5 نقاط في المركز التاسع .
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء واصل الفتح نتائجه السلبية هذا الموسم ، وحقق تعادلاً سلبياً أمام الوافد الجديد على الدوري هذا الموسم نادي العروبة الذي تميز كثيراً هذا الموسم في مبارياته أمام الفرق الكبيرة ، ليصل النموذجي للنقطة السادسة ويحتل المركز السابع ، بينما صعد العروبة للمركز العاشر برصيد خمسة نقاط .
وفي لقاء فرق المؤخرة في جدول ترتيب الدوري تعادل الرائد مع ضيفه النهضة بدون أهداف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، ليصل الرائد للنقطة الرابعة ويتواجد في المركز 12 ، بينما يحتل النهضة المركز الثالث عشر برصيد نقطتين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى