الأخبارالأخبار المحلية

التعادل يحسم نتيجة قمّة القاع بين العروبة والنهضة ونجران يستعيد توازنه ويخطف المركز الرابع من الاهلي بفوزه على الفيصلي

تعادل فريقا العروبة والنهضة بهدف لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم على ملعب نادي العروبة بالجوف ضمن مباريات الأسبوع الـ11 الذى بدأت فعالياته بلقاء قمة الاهلي والشباب أمس.
تقدّم أولاً لفريق النهضة اللاعب البحريني إسماعيل عبداللطيف بهدف فى الدقيقة الـ18 بهدف من صناعة اللاعب عبدالحليم العامودي , قبل أن يتعادل فريق العروبة قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق عن طريق محترفه الأردني عبدالله ذيب.
بهذا التعادل يرتفع رصيد فريق العروبة إلى 10 نقاط فى المرككز الـ12 بفارق الاهداف عن الاتفاق والذى يمتلك فى رصيده مباراة لم تقام بعد , فيما رفع فريق النهضة رصيده من النقاط إلى 4 تاركاً شريكه السابق فريق الشعلة فى المركز الأخير.
وفى المباراة الثانية التى أقيمت فى نفس التوقيت استعاد فريق نجران توازنه واستعاد معها روح الانتصارات حينما حقّق فوزاً مهما وغالياً على أرضه بهدف نظيف على حساب فريق الفيصلي , سجّل هدف نجران الوحيد فى هذا اللقاء اللاعب متعب سالم النجراني فى الدقيقة 62 , وبذلك يرتفع رصيد فريق النهضة إلى 18 نقطة خاطفاً المركز الرابع من أنياب فريق الاهلي , فيما تجمّد رصيد الفيصلي عند 11 نقطة فى المركز العاشر.
وستستكمل لقاءات الجولة الــ11 الليلة بلقاء ناري يجمع فريقي الاتحاد والنصر متصدّر الترتيب على ملعب الأول بالشرائع سهرة الليلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى