الأخبار المحليةالرياضية

التعاونيون استقبلوا رئيسهم (المنتظر) بالأناشيد

احتفى التعاونيون بالرئيس (المنتظر) لناديهم الأمير عبدالله بن سعد خلفاً لإدارة المهندس محمد السراح التي تقدمت باستقالتها الرسمية خلال الفترة الماضية. وشهد الحفل الذي أقيم في إحدى القاعات ببريدة حضوراً لافتاً من شرفيي التعاون وجماهيره؛ في إشارة واضحة لدعم الأمير عبدالله بن سعد، الذي بدأ فعليّاً بالتجهيز لتسلم مهامه لقيادة الدفة التعاونية في المستقبل القريب.
ولن يواجه الأمير عبدالله بن سعد أيّة صعوبات لاعتلاء سدة الرئاسة في التعاون، والإيفاء بشروط إدارة شئون الأندية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، والتي من أهمها أن يكون الرئيس مقيماً في نفس المدينة التي يوجد بها مقر النادي، وحصوله على عضوية الجمعية العمومية حتــى وأن كان الحصول عليها في نفس اليوم الذي يتم إعلان الترشيح شريطة دفع رسوم العضوية.
ورحــب الرئيـــس السابق والشرفي علي التويجري في كلمة أعضاء الشرف بالأمير عبدالله بن سعد، وتطرق إلى حقيقة التعاون وروح منتسبيه ومحبتهم.. مقدماً وعداً للجميع بالسير مع الرئيس الجديد فيما يخدم مسيرة النادي ويحقق طموح جماهيره.. فيما ألقيت كلمة الإدارة السابقة ألقاها أمين عام النادي الدكتور عبدالعزيز الشيبان نيابة عن المهندس محمد السراح الذي تواجد في الرياض ليلة الحفل لحضور اجتماع صبيحة يوم أمس الاثنين، ورحب الشيبان بالأمير ومجلس إدارته ومتطرقاًٍ لما تم إنجازات خلال الفترة الماضية ومؤكداً وقوف الجميع مع الإدارة الحالية. وقدمت أنشودتان من كلمات الشاعر عبدالكريم اليوسف، وشدى بهما المنشدان عبدالله السكيتي وصالح النغيمشي، فيما ألقى الشاعران إبراهيم المهنا وسعد الميموني قصيدتين، و ارتجل عضو المجلس التنفيذي عبدالعزيز الحميد كلمة تطرق بها إلى عطاء رجالات التعاون وتواصل دعمهم ووقوفهم بصف الرئيس ومجلس إدارته لتواصل العطاء من أجل مستقبل التعاون.
فيما ألقى الأمير عبدالله بن سعد كلمة شكر خلالها التعاونيين على ما وجده منهم في ليلة الاحتفاء.. وقال: بدأنا العمل نحو مستقبل النادي وما يمكن أن يخدم شباب المنطقة ويحقق الأهداف التي تخطط لها الإدارة بالتعاون مع المجلس التنفيذي ويصل إلى تطلعات الجماهير وألمح في كلمته إلى البدء في مفاوضات لتدعيم الفريق الأول.. وقد وجدت كلمة الأمير تفاعلاً كبيراً من الجمهور الحاضر.. بعد ذلك كرم رئيس المجلس التنفيذي سليمان العمري وأعضاء المجلس الأمير عبدالله بدرع التعاون ثم تناول الرئيس التعاوني والحضور العشاء الذي أعد بهذه المناسبة وقد تلقى مهندس الحفل ومدير العلاقات العامة وزملاؤه الثناء على أدائهم.
وكان رئيس التعاون الأمير عبدالله بن سعد عقد اجتماعه الأول مع أعضاء مجلس إدارته تناول خلال الاجتماع الأدوار والمهام للأعضاء ومنح الصلاحيات لكل عضو للعمل وفق آلية محددة، وقد شغل عبدالعزيز الفوزان منصب نائب الرئيس.
وسبق ذلك زيارات قام بها رئيس التعاون لمقر النادي الحالي شاهد التحسينات الجديدة على الملاعب وتجول داخل مقر المركز الإعلامي بالنادي الذي أسندت إدارة لعضو مجلس الإدارة الزميل عبدالله اليوسف، فيما زار مقر المنشأة الجديدة وعقد لقاءً خاصاً مع أعضاء المجلس التنفيذي في منزل عضو المجلس أحمد أبا الخيل.. فيما أكمل جلساته التشاورية صباح أمس الاثنين ورسم الخطط لبدء مرحلة الاستعداد.
وقال الأمير عبدالله بن سعد ما شاهدته من التفاف بلا شك شيء مفرح ويثلج الصدر، ولعل الكثافة الجماهيرية التي شاهدتها في الحفل محمسة، وبلا شك أنا أعرف التعاون جيداً وله شعبيته وقاعدته الجماهيرية وأنا شخصياً من المتابعين لمباريات سكري القصيم ومعجب جداً بهذا الكيان، وما أثلج صدري وجود رموز محبين لناديهم، ويتسابقون على خدمته، وسعدت بالتنظيم الجيد من قبل الشباب التعاوني ومطالباً الجميع عدم استباق الأحداث ومنح الإدارة الجديدة الفرصة الكافية حتى ترى النتائج النور وظاهرة للعيان.
ومن جهة أخرى قام الرئيس التعاوني ظهر أمس الاثنين بزيارة خاصة غير معلنة لأمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز في مكتبه بديوان الإمارة ببريدة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اللحين مو هذا اللي سبق وترشح لرئاسة نادي الوحدة ؟
    ياشين اللي يبي الشهرة بأي طريقة
    فراغ عنيف عنده
    توقعاتي انه راح يدمر نادي التعاون تدمير عنيف

  2. هــذا مليـون بالمئـه أنـه خلـيفة فيصل بن تركي اللـهم كثر من هـالأشكال في الأنديه وخاصـه الأهـلي اللي لو حصل النادي على هديه جنط كورلاء أحتفلوا فيـها لمدة عام كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى