الوطن

التعاونيون ينتظرون تحديد العمومية لتنصيب الإدارة الجديدة

ينتظر التعاونيون تحديد موعد الجمعية العمومية المقبلة لناديهم لتنصيب المرشح الوحيد لرئاسة النادي الأمير عبدالله بن سعد رسميا، بعدما قدم أوراق ترشحه رسميا لمكتب رعاية الشباب بالقصيم أول من أمس، وذلك في آخر أيام المهلة المحددة للترشح للرئاسة.
وضمت إدارة الأمير عبدالله كلا من “عبدالعزيز الفوزان نائبا وعبدالعزيز الكوير أمينا عاما، وأحمد الصايغ مشرفا على الفئات السنية، ورشود الرشودي أمينا للصندوق، وسليمان العرفج مسؤولا للشؤون الثقافية، وعلي الشايعي للشؤون الإدارية، وسليمان الهدلق مشرفا على الألعاب المختلفة، ويوسف الوابلي مديرا للعلاقات العامة، وعبدالله اليوسف متحدثا رسميا ومسؤولا عن الإعلام.
وقال المرشح نائبا للرئيس عبدالعزيز الفوزان بعد دخوله لأول مرة ميدان العمل بشكل رسمي في المجال الرياضي “أشكر كل من طرح ثقته بي، وهذا بصراحة شرف كبير يدفعني لمضاعفة العمل برفقة زملائي أعضاء مجلس الإدارة، وبتوجيهات من الأمير عبدالله لنكون على قدر طموحات التعاونيين جميعا”.
وأكد الفوزان أن عمل الإدارة المقبلة سيكون امتدادا للإدارة السابقة التي قدم لها الشكر الكبير لإنجازاتها في كافة المجالات، متمنيا أن تحظى إدارتهم بدعم جميع أعضاء الشرف وأعضاء اللجنة التنفيذية، إضافة للجماهير التعاونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى