الإقتصادية

التعاون يبعد ميملي.. ووكيل أعماله : سيحملونه الهبوط

كشف ألير حليل وكيل وكيل أعمال الألباني ميجين ميملي مهاجم فريق التعاون لكرة القدم أنهم تقدموا بشكوى للاتحاد السعودي والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” منذ فترة ضد الإدارة التعاونية نظراً لمماطلتها في تسليم اللاعب حقوقه المالية من مقدم عقد ورواتب متأخرة.

 

وأشار حليل في اتصال هاتفي لـ”الاقتصادية” من مقر إقامته في ألبانيا إلى أن “فيفا” خاطبهم أخيراً بخصوص الشكوى المرفوعه وأنه قد يترتب عليها خصم عدد من النقاط للفريق في مسابقة دوري زين السعودي.

 

وأوضح حليل أن موكله سيغيب عن مشاركة التعاون في لقائه اليوم أمام الرائد ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من منافسات دوري زين السعودي دون أسباب واضحة، ما دعاه إلى أن يستفسر من المصري خالد كمال مدرب الفريق لمعرفة سر إبعاده، إلا أنه تفاجأ بتأكيده على أن القرار إداري.

 

واستغرب حليل من الطريقة التي أبعدت بها الإدارة ميملي قائلاً: “ما يحدث مخطط له من قبل الرئيس محمد السراح، فتمكن من إبعاد اللاعب لأسباب غامضة حتى يتسنى له الخروج أمام الإعلام بعد المباراة ويحمل اللاعب الخسارة، ويؤكد أنه هرب من المعسكر، والحقيقة أنه هو من كان خلف قرار الإبعاد”. وأضاف حليل: “لماذا اللاعبون الأجانب لم يحققوا نجاحا في التعاون، خصوصاً عبدالرزاق الحسين الدولي السوري، الذي يعد من أبزر اللاعبين في سورية، والحال ينطبق على المغربي صلاح الدين عقال الذي قدم مستويات مميزة مع الرائد في الموسم الماضي، ولكنه لم يتمكن من تقديم مستوى ممثال بسبب التعامل غير المثالي من إدارة النادي برئاسة محمد السراح”. وزاد: “لماذا إدارة التعاون لم تسلم موكلي حقوقه المتأخرة على الرغم من تسملها أخيراً أربعة ملايين من الاتحاد السعودي لكرة القدم عبارة عن حقوق النقل التليفزيوني”. وبين حليل أنه لا يرغب في زعزعة علاقة اللاعب مع النادي من جراء تقديمه الشكوى، ولكنه يبحث عن مصلحة اللاعب، مشيراً إلى أن “الشكوى المرفوعة قد تقلل من حظوظ التعاون في البقاء حتى وإن تمكن من تحقيق ذلك اليوم”. الجدير بالذكر أن محمد السراح رئيس التعاون أصدر قرارا قبل أشهر يقضي بإبعاد الوكيل ألير حليل من النادي مطالباً مجلس الإدارة وأعضاء الشرف بوقف التعامل معه نظراً لمطالبته المالية المستمرة بحقوق اللاعب ميملي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق