الجزيرة

التعاون يتقدم بشكوى ضد البرازيلي نيتو.. والبجادي الأقرب لإدارة الكرة

تقدمت إدارة نادي التعاون مساء أمس بخطاب رسمي للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي بشأن توقيع اللاعب البرازيلي أوتاسيليو نيتو عقداً رسمياً معها وتضمن الخطاب صورة من العقد بالإضافة للتأشيرة التي تم استخراجها للاعب, يأتي ذلك بعد أن وقع اللاعب عقداً آخر مع نادي نجران مما يستوجب إيقاف اللاعب بسبب مخالفته أنظمة ولوائح الاحتراف..

على صعيد آخر تنطلق تدريبات الفريق الأول يوم الأربعاء المقبل على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية لحين اكتمال تجهيزات وصيانة ملاعب النادي حيث من المنتظر أن يصل الطاقم المساعد للجهاز الفني منتصف الأسبوع..

من ناحية أخرى بات اللاعب السابق فهد البجادي الأقرب لتولي إدارة الكرة إلى جوار عبد الله الدخيل بعد عدة اجتماعات عقدت مع عضوي المجلس التنفيذي أحمد أبا الخيل وعبد العزيز الحميد تم من خلالها وضع النقاط على الحروف فيما يخص بعض المتطلبات الأساسية التي تكفلا الحميد وأبا الخيل بحلها.

وفيما يخص الفئات السنية أنهت الإدارة المشرفة على الفريق بقيادة الأستاذ أحمد الصايغ وبجهود الإداري النشط عبد العزيز الفهيد كافة عقود الأجهزة الفنية حيث تم التوقيع مع مدرب منتخب مصر للناشئين محمد بدير أبو الخير فيما سيكون خالد كمال مدرباً لفئة الشباب وستكون انطلاقة التدريبات اعتباراً من أواخر شهر شعبان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى