الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

التعاون يحصد نقاط الفتح بثنائية .. والاتفاق يتعادل مع الباطن

تغلب فريق التعاون على مستضيفه فريق الفتح في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هدف التعاون الأول اللاعب “عمار الدحيم” بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 47، ليضيف اللاعب “إياغو سانتوس” الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 50، فيما سجل للفتح الهدف الأول والوحيد اللاعب “سفيان بن دبكة” عند الدقيقة 11.

وفرط الاتفاق في فوز كان في متناوله، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع ضيفه الباطن في الوقت القاتل ضمن الجولة الـ13 لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

وبات الاتفاق، الذي فشل في تحقيق أي انتصار في المسابقة للمباراة الثالثة على التوالي، في المركز السابع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، برصيد 18 نقطة.

في المقابل، ارتفع رصيد الباطن، الذي حصد النقطة الثانية في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة، إلى 13 نقطة في المركز الثالث عشر (الرابع من القاع) مؤقتاً.

وبادر الاتفاق بالتسجيل عبر نجمه المغربي وليد أزارو في الدقيقة 38، لكن الأنغولي فابيو أبرو سجل هدف التعادل للباطن من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى