الوطن

التعاون يفقد حارسه أمام النصر

تلقى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون الروماني جريجوري ضربة موجعة بعد تأكد غياب الحارس فهد الثنيان عن مواجهة الفريق أمام النصر غداً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الـ24 لدوري زين للمحترفين، وذلك بسبب آلام الظهر التي عاودته وأدت إلى غيابه عن التدريبات طيلة الأيام الماضية.
وسيحل زميله عماد الدوسري بديلا له، ولن يكون الثنيان هو الغائب الوحيد عن تمثيل الفريق أمام النصر، حيث سيغيب اللاعب علاء ريشاني للإيقاف بسبب نيله البطاقة الصفراء الثالثة.
وكان المدرب الروماني بدأ في تجهيز بديلين، كما حرص على رفع الروح المعنوية للاعبيه عقب الخسارة أمام الفيصلي 1 / 2 وسط متابعة إدارية مستمرة، وتحفيز متواصل من أعضاء اللجنة التنفيذية.
من جانب آخر، أبدى نائب رئيس النادي عبدالله السويد استياءه من تأخير مباراة الفيصلي والقادسية إلى 24 ساعة بسبب عدم توفر الحجوزات، وقال “يعلم الجميع التنافس الشديد بين عدد من الفرق للهروب من الهبوط من بينها التعاون والفيصلي والقادسية وهجر والرائد، لذلك يجب أن تقام مباريات هذه الفرق في توقيت واحد من أجل تساوي الفرص”. وأضاف “ليس من المقبول أن يدخل لاعبو القادسية مباراتهم أمام الفيصلي وهم يعلمون نتيجة مباراتنا أمام النصر غداً”، وتمنى السويد مراعاة هذا الأمر مستقبلا لمنع أي تأويلات أو تفسيرات.
وكانت إدارة التعاون طالبت بتأجيل مواجهة فريقها أمام النصر 24 ساعة لتقام في توقيت واحد مع مباراة الفيصلي والقادسية، إلا أن لجنة المسابقات رفضت الطلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق