الإتحادالجزيرة

التفاف هلالي حول نور قبل مغادرته المستشفى.. و الرباط يبعد الرهيب

اطمأن رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد على قائد فريق الاتحاد محمد نور أمس ، في اتصال هاتفي بالتنسيق مع عضو مجلس الإدارة الهلالية حسن الناقور الذي حرص على زيارة القائد الاتحادي البارحة قبل مغادرته المستشفى نيابة عن مجلس إدارة نادي الهلال، ودارت أحاديث بين الناقور ونور حول أوضاع الناديين إضافة إلى أمانيهما بتأهل الاتحاد والهلال لدور الستة عشر في البطولة الآسيوية وعدم التقاء الفريقين في هذا الدور من أجل تعزيز حظوظ ممثلي الكرة السعودية في البطولة الآسيوية، كما تواجد قائد فريق الهلال أسامة هوساوي للاطمئنان على حالة القائد الاتحادي.

إلى ذلك غادر قائد فريق الاتحاد محمد نور المستشفى في ساعة متأخرة أمس الثلاثاء بقرار من الطبيب المعالج لحالته الصحية بعد استقرارها وتجاوبه مع العلاج في الأيام الماضية، وسيخضع نور للراحة والعلاج لمدة (أسبوعين ) ومن ثم يخضع لبرنامج تأهيلي في مقر النادي استعداداً لباقي مباريات البطولة الآسيوية ومنافسات كأس الملك للأبطال.

من جهة أخرى، كشفت الفحوصات الأولية التي أجراها مدافع الاتحاد راشد الرهيب تعرضه لقطع جزئي في الرباط الصليبي وسيجري الرهيب فحوصات جديدة اليوم للتأكد بشكل نهائي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء النصر الماضي. ولم يشارك المدافع إبراهيم هزازي في تدريبات الفريق البارحة بقرار من المدرب راؤول كانيدا بعد تعرضه للأنفلونزا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق