الإقتصادية

التويجري: هبوط التعاون سيضيء بريدة نهارا

سمى عبد العزيز التويجري رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف نادي الرائد، يوم لقاء فريقه بالتعاون في الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي، بجمعة التاريخ، ولا سيما أن نتيجة اللقاء قد تسفر عن هبوط الغريم التقليدي إلى الأولى، وحجز ناديه موقعا في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، مطالبا الجماهير بالحضور والاحتفال بالإنجاز.

وأكد أن الرائد يدخل إلى المباراة في وضع نفسي أفضل من منافسه لاسيما أن عينه على كأس الأبطال، مشيرا إلى أن هذا الطموح هو السلاح لهزيمة التعاون.

وقال “الرائد يبحث عن تحقيق طموح أنصاره بالتأهل إلى كأس الأبطال، وخصوصا أن المباراة تعتبر ديربي خاص”، مشيرا إلى أنهم كأعضاء شرف سيتركون الجماهير لتقول كلمتها في هذه المعركة التاريخية، بل هي اللاعب رقم واحد لبث الحماس وسط اللاعبين حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة كبيرة على منافسهم.

وشدد على أن التعاون كفريق سقط واقترب من الهبوط، في حين ضمن الرائد البقاء ويعمل على الوجود مع الأندية الكبيرة، مبينا أن التنافس في المنطقة مطلوب، ومن مصلحتها أن يكون الأول ضمن منظومة أندية الأولى، لأنه سيعطيها الإضافة والتنوع، فريق مع الكبار مثل الرائد، وآخر يصارع أندية الأولى كما هو حال الصقر في الدرجة الثانية.

وقال “بلا شك سيمثل ذلك سلسلة متدرجة، فريق في دوري زين السعودي يلعب ويضيء سماء بريدة في الليل، وآخر يضيئها في عز النهار إذا هبط إلى دوري المظاليم، وهذا هو حال الكرة لا تعترف إلا بالكبار والأقوياء”.

وأضاف “بالتأكيد هو لقاء منتظر بين فريق طموح يبحث عن مجد والدخول في كأس الأبطال، وفريق يبحث عن طوق نجاة والهروب من شبح الهبوط، وهنا الطموح مختلف الرائد يبحث عن الدخول بين الكبار والتعاون أصبح ينافس على بقاء قد يكون شبه مستحيل إذا كان لاعبونا في يومهم وقالوا كلمتهم في جمعة التاريخ، حينها سيكون منافسنا قد ودع دوري الكبار وذهب إلى دوري ربما اشتاق إليه كثيرا وحن له”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى