الرياضة العالميةتشيلسي

الثأر شعار تشيلسي وآرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية

أسفرت قرعة دور 16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة لكرة القدم، عن مواجهات من العيار الثقيل، لا شك سيكون أبرزها، قمة ليفربول مع آرسنال، وتشيلسي مع مانشستر يونايتد.

يعد ليفربول الأفضل حالاً مقارنة بالأندية الثلاثة الأخرى، خاصة أن “الريدز” يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي محققاً العلامة الكاملة في 6 جولات بحصوله على 18 نقطة.

في المقابل يحتل آرسنال المركز الرابع برصيد 11 نقطة، ويحل مانشستر يونايتد ثامناً برصيد 8 نقاط، وبالرصيد نفسه تشيلسي ولكن في المركز الـ 11.

وسيكون الثأر عنوان مواجهة ليفربول مع آرسنال، حيث يسعى “المدفعجية” لرد الدين إلى “الريدز” الذي كان قد فاز في الجولة الثالثة من “البريمير ليغ” على الملعب نفسه الذي سيستضيف لقاء الكأس، أنفيلد، بنتيجة 3-1، في مباراة شهدت تألق النجم المصري محمد صلاح الذي أحرز هدفين.

وينطبق الأمر نفسه بالنسبة إلى مواجهة تشيلسي مع مانشستر يونايتد، حيث خسر “البلوز” بنتيجة كبيرة أمام يونايتد في الجولة الافتتاحية من الدوري بنتيجة 0-4، على إستاد أولد ترافورد.

أما بالنسبة إلى المواجهات الأخرى للدور الـ 16 الذي ينطلق في أواخر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل يستضيف مانشستر سيتي حامل اللقب ساوثامبتون، في مواجهة تبدو نظرياً الكفة فيها تميل إلى “السيتي”.

وسيكون هناك تكافؤ كبير في المواجهات التي تجمع إيفرتون مع واتفورد، وكروالي تاون مع كوليشستر يونايتد، فيما يستضيف أوكسفورد يونايتد فريق ساندرلاند، ويلعب أستون فيلا مع وولفرهامبتون، وبيرتن ألبيون مع ليستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى