الأخبارالأخبار المحلية

الثامنة يفضح الأندية السعودية بسبب اللاعبين المعتزلين

ناقش برنامج ” الثامنة ” الذي يعرض على قناة MBC أوضاع اللاعبين السابقين في الأندية السعودية واستضاف البرنامج اربعة أسماء مثلت الأندية الكبيرة في السعودية للحديث عن وضعهم الحالي بعد الانقطاع عَنْ المستطيل الأخضر وقال عبدالله سليمان نجم الأهلي والهلال :” لعبت 11 سنه مع الأهلي ثم لعبت مع الهلال 4 سنوات ومثلت المنتخب السعودي في كاس العالم وبعدهً جلست بالسجن سنتين وحاولت الوصول لبعض اعضاء شرف الهلال ولكن لم اصل الى شي وبعد الخروج من السجن كنت أعمل في نادي الهلال في فترة رئاسة محمد بن فيصل وادارة الهلال الجديدة ألغت وظيفتي في النادي بعد التنظيم الجديد للإدارة ”

بينما أكد حسين هادي لاعب النصر سابقا ان علاقات اللاعبين مع أعضاءرالشرف هي التى تسببت في التفرقة بينهم وقال :” تركت اللعب في كرة القدم وانا في نادي الحزم بسبب تغير الاجواء علي عن ما كنت عليه في نادي النصر وعلاقات الاعبين القدامى مع اعضاء الشرف هي اللي فرقت بين اللاعبين فلمقربين من اعضاء الشرف تجدهم حتى الان قريبين من النادي وأنا تركت دراستي من أجل أن ألعب في النصر وذلك لأن الرواتب كانت تصل الى 5 الاف ”

وأفصح هادي عن تعرضهم للظلم بما يتعلّق ببدل السكن وقال :” بالنظام القديم العقد للاعب يوجد فيه بدل سكن ولكن كنا ناخذ الراتب فقط ولا ندري عن بدل السكن مع انه موجود في العقد ورغم تقديمنا التضحيات مِنْ أجل الأندية إلى انهم كافئونا بالنسيان ”

صاروخ الشباب محمد النجيدي أشار الى أن رئيس الشباب خالد البلطان رفض مساعدتهم وقال :”اللاعبين القدامى راحو لنادي الشباب بعد رئاسة خالد البلطان وقالهم النادي ماهو جميعة خيريه ولا سوالهم شي ”

وعن أسباب أعتزاله قَالَ :” اتهموني بإني هلالي عام 1400 عندما خسر الشباب من الهلال وبعدها تركت الكرة ”

لاعب الاتّحاد صلاح المولد تطرق لأسباب ابتعاده عن الكرةً وقال :” انا طلعت اليوم من المستشفى ونادي الاتحاد اخذنا لحم ورمانا عظم ، والاتحاد السعودي ما يسأل علينا وخدمت الاتحاد 13 سنه وصار لي حادث سيارة وقالو لي خلاص اطلع ”

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. برنامج لا فائده منه غير البربره على الفاضي عمل لقاءات مع طقاقات وطبخات وش ذا عصيده وهذي مرقوقه وانت ماشي وفتنه بين الناس اما المقدم شريهان يصلح حق جمعة حريم وقت الضحى وسوالف وقص في الناس وشرب شاهي واكل فصف ويقول للشغاله قبل لا يطلع تصلح الغدى حق المعزب

  2. بدء الشريان بالإستفادة من وضعه ومساحته الإعلامية لتصفية الحسابات هنا وهناك بدء يخدم مصالحه مقابل ما يحدث في مجتمعنا من كوارث ما حصل إلا الاعبين القدامى ؟؟!! طيب وينه عن الميزانية التي نسمعها ولا نراها في أرض الواقع ؟
    أي هو عن قضية السكن ؟ مشاكل الخطوط الجوية وسكك الحديد ؟ عقود صيانة الشوارع والطرق السريعة ؟؟ ما يحدث من تجاوزات في الجهات الحكومية والخاصة ؟ أين هو عن حماية المستهلك والتسول ؟؟ المواضيع كثيرة ولكن على قولته التي تنطبق عليه ماهنا دبره

  3. الطقاقات و الطباخات بنات بلد و يعملون بشرف و لولا بروزهن في هذا المجال لما استضيفن ولو كان في عملهن أي عيب و شماته لما خرجو للملا.
    انت اخبرني من يطبخ لك في بيتك ، إلا أن كنت ممن يجول في الطرقات و يتغذاء على ما فتات المطاعم هذا أمر آخر
    أما برنامج الثامنة و مقدمه داود الشريان فهو برنامج ناجح و بكل المقاييس و يعمل له ألف حساب هو البرنامج الوحيد الذي لا يلمع الضيوف هذا برنامج له السبق في هذا النهج و ياتي بعده برنامج ياهلا روتانا ، اما بخصوص الأستاذ داود الشريان فهو قامه إعلامية كبير يكفي ان له السبق في عمل البرامج الحوارية الجريءه . يبدو لي انك ناقم من شيء وهذا ليس بغريب عليكم يا تكون معي أو انت ضدي
    نشف الله شجرة التعصب التي أعمت بصركم و بصيرتكم !.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى