الرياضة العالمية

الثقة تعم بايرن ميونيخ في المحاولة الثالثة للحصول على كأس دوري الأبطال

شدد نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم اليوم ، على أن هزيمتي الفريق في نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2010 و2012، جعلاه أكثر قوة، وعزما على تحقيق الفوز خلال النهائي الثالث، الذي يجمع الفريق بمواطنه بوروسيا دورتموند،في أول نهائي ألماني خالص لدوري أبطال أوروبا.

وأعرب يوب هاينكس المدير الفني لبايرن واللاعبين، بينهم القائد فيليب لام عن ثقتهم المفرطة، اليوم خلال يوم إعلامي مفتوح، في أن بايرن ميونيخ سيحصد لقب دوري أبطال أوروبا يوم 25 مايو الجاري على استاد ويمبلي في المباراة النهائية.

وخسر بايرن ميونيخ المباراة النهائية لدوري الأبطال أمام إنتر ميلان الإيطالي في عام 2010، ثم خسر بضربات الجزاء الترجيحية على يد تشيلسي الإنجليزي على ملعب أليانز أرينا في نهائي البطولة العام الماضي، ولكن الفريق رد بقوة العام الجاري وحصد لقب البوندسليجا في وقت قياسي، كما يشارك في نهائي كأس ألمانيا.

وقال هاينكس: “أن نقف مرة أخرى ونقدم مثل هذا الموسم، هذا هو معدن لاعبي فريقي”، في تحد للتكهنات المثارة حول إمكانية أن يكون فريقه مطاردا من أشباح الماضي.وأضاف هاينكس: “نحن مستقرون تماما من الناحية الذهنية، لن يوقفنا شئ ..لدينا هدف واضح هو الفوز بالكأس.. الفريق في قمة التركيز من أجل تحقيق

النجاح.. لم يسبق لي خلال مسيرتي أن مررت بهذا”.من جانبه، أوضح لام “إنه هدف كبير أن نفوز بلقب دولي افتقدناه.. نريده بقوة.. ليست هناك ضمانات ولكني واثق في قدرتنا على أن ننال الكأس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى