الإقتصاديةالهلال

الجاسر : الهلال خبرة في التعامل مع الإيرانيين

أكد أحمد المصيبيح مدير العلاقات والإعلام في رابطة دوري المحترفين السعودي أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبتوجيهات خاصة من الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، أنهى كل الترتيبات لمغادرة الهلال إلى العاصمة الإيرانية طهران.

وتغادر بعثة الفريق السعودي عند التاسعة من صباح الإثنين المقبل على متن طائرة خاصة؛ تأهبا لملاقاة فريق بيروزي الإيراني على ملعب أزادي الثلاثاء في الجولة الخامسة، لحساب المجموعة الرابعة ضمن دوري أبطال آسيا.

وقال المصيبيح ”تم مخاطبة جميع الجهات ذات العلاقة، وسيكون برفقة الهلال فريق من سفارة المملكة هناك يستقبلهم ويكون بجوارهم حتى مغادرتهم”.

وأضاف ”كذلك سيكون هناك مرافق من قبل الاتحاد الآسيوي، حيث كان أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم طوال الفترة الماضية يجري اتصالاته بكل الجهات لتوفير كل سبل الراحة لممثل الوطن”.

في المقابل، وصف عبد الكريم الجاسر عضو مجلس إدارة نادي الهلال استعدادات النادي للمغادرة بالروتينية، وقال ”الهلال سافر أكثر من مرة لإيران، ولديه خبرة كبيرة في التعامل مع كل دول القارة وكيفية الاستعداد لها”.

وكشف الجاسر ”الجديد في هذه الرحلة أننا سنغادر ونبقى في إيران ليلة واحدة، حيث تعودنا أن نسافر قبل المباراة بـ48 ساعة”.

وتابع ”ظهر الإثنين سنجري مران الفريق الأخير واليوم الثاني سنلعب المباراة ونعود”.

وأوضح الجاسر ”بيروزي مختلف عن بقية الفرق، حيث سبق أن رافقت بعثة الهلال عام 1991 واحتفى بنا أفضل احتفاء”.

وزاد ”هو فريق كبير ويعرف أهمية العلاقات الرياضية، وحينما استقبلناه في الرياض الفترة الماضية أرسل خطاب شكر ووعدنا باستقبال أفضل منه”.

من جانب ثان، أكد علي كريمي نجم وقائد الفريق الإيراني أنه لم يشارك مع فريقه أمام مضيفه تراكتور سازي في الدوري المحلي من أجل الهلال، وقال ”بطولة الدوري لا تهم، أنا فضلت البقاء في طهران لأنني منهك”.

وكشف المخضرم الإيراني ”لا أعاني من أي إصابة خطيرة ولا أي مشكلة لدي مع المدرب التركي مصطفى دنيزلي”، موضحا ”كانت لي مشكلة بسيطة معه عندما انتقدته بعد مباراة الغرافة القطري في البطولة الآسيوية؛ لأنه لم يحسن اختيار التشكيلة المناسبة وسارت الأمور على خير ما يرام”.

وزاد كريمي ”اختياري البقاء في طهران وعدم خوض اللقاء يأتي استعدادا لمباراة الهلال الحساسة التي أجدها الأهم، لأن جماهير بيروزي تعول على هذه البطولة ولا أريد أن أتحدث أكثر عن الدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق