الأخبار المحلية

الجاسر: عدنان حمد ليس كبير ولايستحق الرد عليه …عدنان حمد : لا أريد أن أتداخل مع هذا الشخص وسوف أنسحب

رفض المعلق الاماراتي أن يتداخل معه مدير المركز الاعلامي بنادي الهلال الاستاذ عبدالكريم الجاسر ,حيث هدد بالانسحاب وقال :أنا لا أرغب بالدخول بمهاترات مع هذا الشخص  ,مما دعى الاستاذ عبدالكريم الجاسر للانتظار لفتره وبعدها قطع الاتصال.

وحاول مقدم البرنامج الاستاذ أحمد العجلان أن يثني المعلق الاماراتي عن الانسحاب ,ولم يكمل المعلق الاماراتي حديثه حتى أنسحب الاستاذ عبدالكريم الجاسر.

وبرر المعلق الاماراتي كلمة (صعبة قويه)وحلف بالله أنه كاد يتكلم مع عربة النقل ,وقالهم أنا مابي مشاكل بعد أن داعبه أحد اصدقاءه السابقين في راديو وتلفزيون العرب وقال له وين العالمية صعبه قوية اليوم, ورديت كما سمعتوا أني لا أريد مشاكل.

وبعد أنتهى اللقاء عبر إذاعة ” يو أف أم” تداخل الاستاذ عبدالكريم الجاسر وقال “أنا لم أرد على على ما يقوله لا نه مكشوف على الملا ويتكلم بعقلية معلق وبدلاً من أن يقدم اعتذاره كابر وواصل الاتهامات ,والاعتذار من شيم الكبار ,لكن عدنان مد ليس كبير ولا يستحق أن أرد عليه.

مقالات ذات صلة

‫112 تعليقات

  1. كبير يالجاسر وعدنان حمد بانت نواياه حليف منصور البلوي واللي يبي يتاكد يروح بيت منصور البلوي ويشوف بعينة عدنان حمد كل يوم في بيته

    1. استغفر ربك بلا كذب وش دخل عدنان بالبلوي ولا ارمي والتهم ع الرجال وبس كله حقد ياجبان اثبت انه كل يوم في بيت البلوي يانصاب عدنان اغلب المباريات يعلق عليها وهو بالامارات ياكذااااب

    2. اي ماشاء الله عليك انت معاهم في البيت حتى انا احس اني شايفك مصورهم ع العشاء في بيت ابوثامر

      انتم الهلالين مع احترامي عندكم مثل بالحياة
      اذا انت من معي اكيد ضدي

      ارفع عقولكم شوي اذا في امل

  2. الكبتن عدنان حمد رياضي كبير ومخضرم ونكن له كل احترام وتقدير
    وللاستاذ عبدالكريم الجاسر لااعلم ماسبب كل هذا الغيض
    والانجراف مع عقليات الجماهير وكأنكم تثبتون صعبه قويه عليكم

    للجميع كل التقدير والاحترام

    1. ليه النصر يبي كأس ولي العهد أو كأس الملك والدوري لا لانه ماهو قد الدوري.الاهلي قدامكم وتستمر مقولة المحليه صعبة قوية المحليه صعبة قويه المحليه صعبة قويه

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    او شي الله يعطيكم الف عافية على الجديد وكل جديد في صحيفة الجماهير

    وثاني شي ما ادري وش يبي عبدالكريم الجاسر علشان صعبة قوية ولية ماشكو جماهير الشباب
    ولية بالذات الهلال اتذكر كلام الاخ عبدالكريم انة قال نحن لاننظر للوراء ولا ننظر للمهاترات اذا كان يسميها مهاترات نحن نهتم بنادينا فقط والان اجدة في كل موقع وفي كل قناة لية تقولو كذا ولية بس الهلال ولية ولية ما ادري هل يرد اسكات الجمهور والصحافة عن شي يمس الهلال لماذا يسكت اذا مدحو الهلال وينقلب عليهم اذا وجدو اخطاء واخذو يتناقشوها بكل حيادية ويحاول اسكاتهم
    واخيرا وليس اخرا الاخ عدنان مهما يحدث منة لايمكن ان ننسا تاريخة الجميل والرائع واتمنى استمرارة واذا شالو نقول وعلى الدنيا السلام وانتم ادرا بكل شي

    1. نعم ادرا بكل شئ وراح تشوف عدنان حمد السنه الجاية وين وذكرك راح يكون في خبر كان لانه تتطاول على الهلال واتمنى انه مايكون في الرياضيه حبيبي يد ماطولها صافحها.

  4. الجاسر مريض نفسي ويبيله والله دق خشم من احد .. بس لاصار معاه الامراء وشلون يااوطن نقدر نرد وناخذ .. تعبنا والله من كثر ماافي افواهنا من مااااااااااااااااااااء

  5. عامر عبدالله حتى طار
    والان يبون عدنان حمد
    .. .. ..
    تبون تسمعونا الاحمد بالغصب ولا وش ؟
    يا راعي العربة و الحمار ماهو انت اللي تقيم عيال الديرة , ثانيا الكبيرة الله سبحانه

    .. .. ..
    سر يابو حمد و الله يحفظك و يرعاك
    واهدافهم معروفة , اجل كلمة صعبة قوية تسوي فيهم كذا

    .. .. ..

    وين اهل الفضيلة عن سامي و الفاظه ولا لفظ العالمية لفظ غير حضاري و سامي و المرشدي لفظهم فاضح وواضح و اللي يقول مذر كير واللي يصرفها , الحين العالم بضغطة زر في بيتك ما عاد فيه زمن اخفاء حقائق .

  6. عدنان حمد انسان متغطرس ومتعالي يحب يسيطر على كل شي واسلوبة منحط حتى لوكان الغلط من الجاسر باسلوبك تقدر تصف الاعلام معك يحب ياخذ الادوار كلهااا مقدم فنان معلق ايش باقي ماخليت

  7. الحقيقة يا الجاسر انه اكبر عقل وتفكير منك كما انك ايضا تتكلم بالكبر الهلالي المزيف المعشش في روسكم

  8. اولا .. استغرب من البعض يتكلمون على عبدالكريم الجاسر من حق الجاسر ان يتكلم بما انه مدير المركز الاعلامي فالهلال عدنان حمد يشعل الفتنة الله لايوفقه واذا بعض الجماهير تقول ليش العالمية مستفزتهم حبيت اذكر الجماهير الفقرر خالد البلطان قال فريق الشباب مايجيب الضغط والسكر وقامت قيامتهم الحين حرام عليكم يالهلاليين عدنان حمد معلق اجنبي لايفقة فالتعليق سوا الزعاق.. انشروو ويامحايدين

  9. قسم بالله اني هلالي متعصب.. بس امووووت على عدنان حمد

    والله عدنان انت اكبر من الدوري السعودي بعد استمتعنا معك بدوري ابطال وأوربا وكاس العالم والدوري الانجليزي ايام الي ار تي ..؟ حرام تدفن نفسك بدوري كل اللعب فيه بالاعلام وخارج المستطيل الاخضر..؟ قسم بالله ياخي فيه اعلامين محسوبين على الهلال تافهين ويدخلون انفسهم بكل شيء ياخي عيب وربي عاجبكم غازي صدقه ولا عادل عصام الدين ؟؟ ياخي ماخليتوا احد في حاله؟؟ مو من شوي رجع مستوى الزعيم.. واعلام الهلال يبون يغطون على مستوى الهلال السيء؟؟ ياخي ترى نفهم كوره يا اعلام الهلال..>> وربي هلالي متعصب بس اتكلم بالحق

  10. اللي يبغى يحمل نغمه (العالميه صعبه قوويه)
    يرسل كلمه عدنان حمد على الرقم (5555)

  11. الله واكبر لازال ابوثامر مرعبهم حتى وهو بعيد هؤلاء هم الرجال العظام وهم بعيدون تزداد محبتهم في قلوب الباحثين عن الحق ويزداد فشل ورعب من ظلموهم

  12. تبي تعرف معنى القط مايحب الاخناقه شف كيف النصراويين يدافعون عن الامراتيين بعد موقعت زعبل
    يعني فيه ناس لازم تعطيه على راسه عشان يتبعك

  13. لو كان هذا المعلق المدعو بعدنان صادق كان سمح للجاسر بالمداخله لكن للاسف هذي عقليات الحالمي ونيجيريا امس زعل الحالميين من بتال يوم قال يحلمون بحد برامجه وقامت الدنيا وقعدت ومستكثرين على الجاسر ان يدافع عن ناديه فعلن العالميه صعبه وقويه لكن بطريقه حصول الحالمي عليه لااا هي سهله بيديه كبير يازعيم

  14. نعم العالميه صعبه قويه والدليل الهلال الوحيد اللي يصارع عليها والا غيره والله غاسل يديه شي جميل ان يكون طموحي قاري وعالمي

    النصراووين طلعت ريحتهم على بالهم فازو على الهلال
    يالطيب تراك فايز على الفتح والشباب باقل مجهود

  15. احسنت يا عدنان حمد في التصرف .. لانه الحكمة تقتضي عدم الحديث مع هذا السفيه … كانت ولازالت وستبقى ” العالمية صعبة قوووووووووية ” على المحليين … تذكروا ايها الهلاليين انكم تحضون بالدعم والمساندة محليا ومن جميع اللجان لذلن تحصلون على البطولات المحلية بكل الوسائل … بينما مع غياب الدعم والماندة اسيويا فستبقى العالمية مستعصية عليكم … والاسوأ لكم ان العالمي بدأ رحلة العودة .. اي انكم ستعانون حتى محليا .

  16. للي ردوا وغلطوا على الجاسر
    شكلكم نسيتوا تكفيخ زعبيل

    وكبير يالجاسر وعدنان معروف إنه حصالة لمن يدفع

  17. هاذي مشكلة المعلقين الاجانب يعملون فتنة بين جماهير الاندية من اجل عيون نادي معين وبعد ماتقوم الفتنة يروح
    بدال مايكون حيادي بما أنه اجنبي يسوي فتنة لاحول ولا قوة الا بالله

  18. كبير ياعدنان حمد ولم نعهد من اهل الامارات الا حسن التعامل والرقي. عودا على الجاسر: اعتقد انه اساء الى الرياضه السعوديه عموما والى نادي الهلال خصوصا وعليه ان يرحل غير مأسوف عليه.
    مشكله الهلاليون انهم اذا لم يفوزوا اساءو الادب ولنا في سامي الجابر خير مثال.
    مزيدا من الحزم يامن تدعون المثاليه والعالميه صعبه قويه.

  19. يابو حمد
    اترك عنك هذا السفيه فهو لا يمثل الا نفسه وادارة الزعيق
    وشاء من شاء وأبى من أبى. العالميه صعبه قويه

    قلها ورددها. واللي ما عجبه يشرب من البحر

  20. تراكم عطيتو الموضوع أكبر من حجمة وإلا المهرج هذا من يوم كان باالآرتي وحنا نقصر الصوت لا صار يعلق على أي مبارة 0 والمتطيرون واجد 0

  21. كل التعليقات واصحباها اقل ما يقال عنهم تافهين ما عاد التعليق الى باسمbader سؤال لي عدنان حمد انت ايش جنسيتك ؟ وهل دولتك عربية الاصل او انتم دخلاء على العرب كل العالم يعرف ايش اصل حقين الامارات كلهم هندو على باكستانين يعني من شرق اسيا ولسه يقولون عرب ههههههاي الهلال يا عدنان زفت اكبر منك ومن دولتك وبيض الله وجهك يا عبدالكريم

  22. الجاسر هاتف عمله يشحنوه ويتكلم على اسياده ….

    لو اننا في بلد الكل سواسية كان الجاسر مع اصطبلات صويلح الحمادي

  23. كاد المريب ان يقول خذوني او كما يقول اخواننا المصريين اللي على راسه بطحاء يحسس عليها فالشباب والاهلي والهلال لم يصلوا للعالمية ولم يصلها الا العالمي والمونديالي والشباب والاهلي مع ذلك لم يعلقوا ومرة عليهم مرور الكرام والان اضيف لها الملكية صعبه قويه والتي حصل عليها فقط منذ انطلاقتها الشباب والاتحاد والاهلي والنصر والهلال لم يحصلا عليها فثار الهلاليون فقالوا نحن المقصودون بذلك ويطالبون بسعودة المعلقين واجنبة التحكيم والويل والثبور اذا لم تحقق مطالبهم وبعدين مالهم واسطه في الاتحاد السعودي مساكين مافيه الا المصيبيح والبطي والتويجري وغيرهم كثير واحترامي للي انت خابر

  24. علماً بأني لست مع من يردد المقوله السخيفه العالمية صعبة … ألخ.. لكن مقدي يا عدنان ، الجاسر وقح ومتكبر ماادري على ايش ؟ واستغرب من شبيه الريح كيف حتى الآن صابر عليه . الهلال بحاجة لإعلامي متميز لأداره المركز الاعلامي بجداره. صراحه تجميده على الكيف . والامارتيين اشقاء .

  25. يا اخي الفاضل عبدالكريم الجاسر انت عاطفي جدا ماتتم للحقيقه بصله ابد اما المعلق الاستاذ االكبير الخليجي العربي تاريخ لا يجهلوا الا جاحد كم وكم انتعنا بكرة القدم وصف وتعليق والله العظيم انا حبيت صوته قبل ماعرف انه اماراتي افكره سعودي هذا ولاستاذ محمد نجيب ولاستاذ محمد الدويش ولاستاذ بتال القواس ناجحين ولابد من معارضين موافقين ورايتكم بيضاء

  26. الكل يعرف من هو عدنان حمد معلق كبير ولا يحتاج شهادة من امثالك يا عبدالكريم وانا احترم هذا المعلق وازداد احترامي لة عندما رفض ان ينزل مستواة لمستوى المرتزق عبدالكريم الخاسر الخايس احد بطاقات سوي المنتهية الصلاحية 00واخيرا لانريد ان نخسر المعلق الكبير عدنان حمد بعدما خسرنا ابو ضبي الرياضية والمعلق الكبير الاخر عامر عبداللة بسبب اللوبي الهلالي

  27. ههههههههههههههههههههههههههه

    اجل مين المعلق الكبير ((( البــكر أو الاحمد ))))

    ههههههههههه او المعلق الي علق المباره الاخيره للهلال ……..

    سبحان الله العظيم ….

    اذا لم تكن معي فأنت عدوووي …

    وين يابو خالد رحمك الله

  28. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هالحين المعلق قال (العالمية صعبة قوية) طيب وش دخل الهلال هههههههههه ياشباب من عنده الاجابه وش دخل الهلال،،،،، اذا كان الجواب ان الهلال ماوصل للعالمية هذا يعني ان الاهلي والشباب والاتفاق وكل اندية السعودية ماعدا الاتحاد راح يزعلون لانهم ماوصلوا للعالمية ههههههه ياناس انا غلطان والا شي انا استغرب وبعنف وش دخل الهلال هههههههه اه يابطني

  29. كبير يالجاسر
    خوفته وماقدر يرد لان ماعنده شي يقوله
    مكشووووف وهقه البلوي
    والمحليه اصعب شويه

  30. الله المستعان يعني يالجاسر وش تبي بالضبط بالله ترا اخرتها بتقال من منصبك وتنساك الجماهير خل ذكرك زين عند الجماهير وترا اللاعيبكم مكشوفه كل هذا تبو تشغلو الجمهور حركات قديمة ترانا بزمن التويتر الحين وكل شي معروف ومفهوم

    لعدنان حمد وعامر عبدالله : الله يوفقكم وصدقوني انتم احسن معلقين مرو علينا

  31. اللهم لاتواخذنا بما فعل السفهاء منا

    عبدالكريم الجاسر مثل يقول لاحد يتحرش فيني وهو يدور التحرش بالناس

    انسان مريض بمعني الكلمه وسخيف

    اللهم عافه فيما ابتليته فيه

    اللهم ارزقه العقل النيير والمفكر

    عدنان حمد اولا واخيرا ماقال الغلط العالميه صعبه قويه

    وفعلا لو هي سهله كان وصل لها اي فريق

    لكن اللي في بطنه ريح ويحب التحرش بالناس مايرتاح

  32. زبده الكلام ان عدنان حمد لم يعد هوعدنان حمد المحترم ولن يعد, بعد ان ردد كلمه يرددها مشجعي النصر وهو يعلم انها موجهه للهلالين( خاصه ).ومن دلاخته خسر اعجاب ثلاثه ارباع الجماهير الرياضيه في السعوديه ويستاهل .

  33. ليت الجاسر يهتم بالمرضى المحتاجون لزراعة اعضاء ويترك المبزره وملاحقة الزعيق وتشويه الرياضة السعودية كل التقدير والاحترام لعدنان وعامر وكل الاماراتيين وشكرا للحربي الذي هرب من القهر ومن سوء المعاملة بالخشبية

  34. حمد كل موسم له شطحة
    الموسم الماضي سجل الشباب هدف على النصر وقال ( والله دنبوشي )
    الموسم هذا ( العالمية صعبة )
    يعني يبغى له قرصة اذن
    ماقصرت يالجاسر كفيت ووفيت

  35. بصراحه أنا ما قهرني الا المذيع العجلان . أسئلة غبيه خبرته قليله في الحوار مع الضيوف .. لا يعرف كيف يرتقي بالحوار ، وتعبنا من تكسير الكلام ما أدري وين متخرجين منه أجل أمس في الحوار يقول المذيع (زلقت فيني ) لهذه الدرجه سوالف الاستراحات نسمعها في برنامج في اذاعه محترمه .. وبعدين عدنان حمد ما أمداه يقول رايه في الموضوع إلا ابو الشباب يقول مداخله مع الجاسر .. يا ادارة يو اف ام ارجو النظر في من يقدم بعض البرامج بإنتقاء مقدمين مميزين في طرحهم للأسئلة ومعرفة إدارة الحوار لبعض الضيوف . كنت اتمنى د. نبيل نقشبندي هو من يدير الحوار .. لكن الشكوى لله

  36. سفية الجاسر هذا والهلال اذا شافوا شي يحبه الشعب انهوه مثل قناة ابوظبي استلمت الدوري السعودي وكل السعوديين يتابعونها قاموا الهلاليين زعلوا ع قناة ابو ظبي وراحوا يتباكون عن ابو خطط مدروسه وسحب الدوري من ابوظبي واليوم الهلاليين بينحشون عندنا والثاني اللي معه عشانهم ماعجبوا اعضاء نادي الهلال هزلت نادي واحد يتحكم بالكوره عندنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  37. عدنان حمد يتعمد اثارة جماهير الهلال عند تعليقه على مباريات الزعيم هو وعامر عبدالله حتى ان الاخير صرح انه سيقول ما يشاء ولا يهمه احد .. وايام زعبيل اختفوا الاثنين ولم يعلقا على الحدث

  38. ليش كل هذاالغضب من جملة00
    (العالميةصعبةقوية) وش فيها هذي الجملة00؟!
    لاتخلونانقول حتى (الاسيوية صعبة قوية)00
    عدنان حمد رجل محترم ولاكان يرغب في الدخول في مهاترات لاطائل منها فمفروض يحترم طلبه من مقدم
    البرنامج(زميل المتداخل على الطاولة المقابلة)
    لازم يشعللوها00
    خروج عدنان من التعليق السعودي هوامتداد لخروج عامرعبدالله وعبدالله الحربي00
    الى متى يحارب المبدعون لمجرداختلافهم في الميول
    مع البعض00ولماذامايكون هناك ضوابط تحمي المعلقين من محاربة اصحاب الميول ياتلفزيوننا العزيز00والى متى ونحن نعاني مع هؤلاء المتعصبين
    والى متى ونحن نعيش تحت رحمة تعليق النفيسة00
    الاحمد00والجابر وكل من يجيد دغدغةالعواطف00؟!!

  39. عبدالكريم الجاسر من شدة تعصبه احياناً يخرج في القنوات يلبس عدسات لاصقه زرقاء وانا ما الومه فهو ينتمي للجماهير ذات البشرة الناعمه اما يحط راسه براس عدنان حمد فهاذي كبيره وش جاب هذاالصعلوك للمميز عدنان حمد

  40. عجيب امر بني هلال كل الناس ضدكم حتى المعلقين تبونهم معكم يكفي الحكام واللجان والاعلام معكم

    الكورة فن واخلاق وهواية ممتعة وتنافس شريف ياجاسر

  41. ماهوو سبب طرد عبدالله الحربي من القناه مع انه افضل معلق في القناه؟؟
    السبب قالوو انه يميل للهلال في التعليق وطرد
    عامر عبدالله اتحادي
    عدنان حمد نصراوي

    عامر وعدنان وربي من تشجعيهم مو نااقص الا ينزلون يلعبوون مع الاتحاد والننصر
    خلاص صارت العبه مكشووفه
    مشكله اللي ماايعرف شى ويقوم يهاايط
    ويقول كلنا امارات ومدري ايش
    ارحم حالك لاتصير اضحكوه لغيرك

  42. عالمي ياعدنان حمد عالمي
    وثق تماما بان الكثير من جماهير السعوديه تكن لك كل التقدير والاحترام
    وزي مايقولون يابو حمد اللي على راسه بطحه (طاقيه) يحسس عليها ههههههههههههههههههه
    امتعتونا يابو حمد وياعامر وسنفتقدكم وبالتوفيق لكما
    ودمتم بود ودعوا العالميه لفحولها

  43. الله يسود وجيهكم يانادى الدلال فضحتونا هنا وبالخليج اما معكم او ضدكم انتم ناس ماتفهم

    شوفو وش ربى سواء بفريقكم من ظلمكم للمسلمين

    وحاطين حرتكم بمدربكم والله لو تجيبون الف مدرب ماينجح لان ربى عالم نواياكم الخسيسه صفو نياتكم واتركو المعلقين ياخى ياتجبرون الواحد يكون هلالى ولا خلاص ماخليتم احد بحالة من معلقين من اعلاميين من رياضيين من لاعبين من مدربين اتقو الله بانفسكم
    وانسو تعرفون انسو مهما تجيبون مدربين ولالاعبين ان الهلال الدلال يرجع زى اول خلاص ولاتكابرون وتقولو مدربنا ضيعنا لاياحبيبى لازم تعترف ان الفرق افضل منكم قولو الفرق تطورت وصارت افضل منا مو تقولون مدربنا تعبان خلاص انسو ان يعود الهلال

    والناقور ذا الى يحاول يشجعكم تراه عضو شرف اهلاوى معروف وتاريخة يشهدله

    لاكن بعصر الاحتراف ذا منتدب لتدمير نادي الدلال

    يالله لايجعل يقوملكم حظ ولاتفوزون واتوقع نهايتكم زى نادى الرياض
    راح تتذكرون كلامى وتقولون كان فى نادى اسمه الهلال

    وبداية من هذا الموسم بداء انحدار الفريق للهاوية

    واتحدكم الموسم المقبل ومعكم من الان لمايبدا الموسم جيبو لاعبين ولامدربين خلاص ماعاد فى شى اسمه يفوز الهلال

    وياسر تراه مرتاح بدبى لاتقضون على الرجالوتجيبونه بالغصب مايبكم ولو جاء لانه جاى بالغصب مابيلعب من قلب ولاروح
    فاعطو الرجال حقه وخلوه يشوف طريقه

  44. اخي عدنان انت كبير ومقامك اكبر من حجم من قال وقال وحاول من نقصانك وزدت تفدير تجاهلك اياهم ولك منا تحياتنا,,,,,,,,,,,,

  45. الحين عدنان ليس كبير ؟
    اجل منهو الكبير انت وامثالك اللى يمشون ورا اسيادهم مكان مايبوكم يربطوكم انت وامثالك اللى يشتروهم اسيادهم بثمن بخس …

  46. ماذا لدى هذا المعلق غير الرغي والتصابي فدعوه ياهلاليين يعتاش من خيرات ناديكم فغيره كثير بيوتهم مفتوحة بفضل التهجم على الهلال والهلاليين

  47. السلام عليكم

    الجاسر العالميه صعبة قويه . صعبة عليك و على الهلال عندك شي ؟ اثبت انها ماهي صعبة وبعدين وش دخلة في التعليق مايكفي طالع في كل قناة وغاثنا .

  48. يالله شو فيهم بنو زعييق زعلانيين

    الحقيقه ماتزعل ماقال الا الحقيقه

    يعني تبونه يمجدكم مثل الاحمد والنفيسه

    والجابر والبكر هذولا خلاص انتهت ايامهم

    وبصراااحه ..

    العااالميه صعبه قويه على الانديه المحليه .

    خخخخخخخخخخ

  49. يا اخي عدنان اعتب عليك تخاطب شلة من الجهلة والمتعصبين ودلخلاء على الرياضة بالواسطة وجهان لعملة واحدة؟؟؟ كل الناس تقول صعبة وقوية واستراحة وغالة وزعيق ووووالخ؟؟ ما المشكلة؟؟الجاسر سفيه والعجلان اخوه بالجزيرة؟؟ابواق تسترزق؟؟ انت معلق ممتاز ولا يريدون الناجح؟؟ الم تكن معي فأنت ضدي؟ شلل دخلت للرياضة وافسدتها لا حسيب ولا رقيب؟؟ انت المستفيد دعك من النهيق والزعيق؟؟وبالتوفيق؟؟ على فكرة يا عدنان فكيتنا من سعابيل الجاسر؟؟

  50. يجب أن تبرر يا الجاسر تدني مستوى فريقك , وسوءنتائجه الاخير وتقنع الجمهور الهلالي عن أسباب فشل محترفي الهلال والتفريط في القحطاني
    وهوساوي ومعسكرات الهلال القادمة وتطمين الجمهور الهلالي على مستقبل فريقها …

    واترك عنك مطاردة عدنان حمد عبر المحطات
    والصحف

    احنا سمعنا الرجال لايف ,وانه لايريد المشاكل مع أحد , ولسنا في حاجة لتضحك علينا لتدحرج كرة الثلج لتشغل جماهير ناديك ..

  51. عدنان حمد صغير
    وحاقد على الكره السعوديه
    ومن اكبر المرتزقه في القنوات السعوديه

    والجاسر كبييييييير

    غصب عنكم يالفقراويه

  52. مجرد تضليل وضحك علي جماهيرة يبي يحول غضب الخسارة من الاهلي الي مهاترات وينسو جماهير الهلال الخسارةمعروف هاولا المتلاعبين حتي بجمهورهم يبو يضللوهم كما ضلالوهم ان فريقهم جميع بطولاتة حلال وغير مغشوشة بس ابي اقوووووووووووووووول العالمية صعبة قوية والملكية صعبة قوية

  53. عدنان حمد رياضي وخدم في الرياضة قبل ميلاد الجاسر والانجازات التي قدمها كثيرة وتتحدث عنه

    وكم كبرت بأعيننا يا عدنان حمد بعدم الرد على سفيه فكما يقول المثل
    لا تجادل الأحمق فقد يخطيء الناس في التفريق بينكما

    يكفي الان ان الاعلام الخليجي عرف كيف هو وضع ذلك النادي المدلل بالمملكة بانه يملك استثنائات وعقليات اعلامية منحطه تسير حسب رغبات ادارة النادي.

    وشكراً للاحمق الذي اسقط على فريقه المقولة دون غيره من الانديه

  54. يا اعلامنا تعلمو كيف احترام دول الخليج فشلتونا وفضحتونا وجبتم لنا ناس ماتفهم زي الجاسر وغيره كل هذا تعصب وش عندك ياراعي العربه والحمار حتى الهلال ماسلم منك

  55. هههههههههه بماذا نعلق !! أمر مضحك وحال محزنة … اسئلكم بالله بماذا نرد .. لهذه الدرجة وصل الحال .. وانت يالجاسر ما وجدت طريقة تظهر فيها وتبرز إلا عن طريق ( صعبة قوية ) … هل معقولة أنت مدير مركز إعلامي .. لا أعتقد بأن من يمسك هذا المنصب سيصل إلا هذه العقلية .. أو يمكن أبرة منومة للجمهور الهلالي حتى يكون هناك عذر لأي هزيمه يقع فيها الهلال .. او قد يكون ما قبل الخروج من الأدوار القادمة للأسيوية ( وراح اردد صعبه قوية يا جاسر )وصدق عدنان لما انسحب لأن الموضوع تافه بمعنى الكلمة .. لكن ما أحب ان اركز عليه كلمة ( الإماراتي ) مالقصد منها أيها الكاتب لماذا التكرار في ذلك .. هل وصل حال الجاسر إليك .. وكما يتضح من طرحك بأن المعلق لم يقدم اعتذار وكأنه أصرار على خطأ قام به المعلق ( الإماراتي كما ذكرت ) بإختصار الله يهدي بعض العقول الغريبه والعجيبة والحقوده !! .. أخي عدنان نعرف من أنت ونعرف أخلاقك فلا تتأثر بما نشر وانتشر وأنت تستاهل تعلق على بطولات عالميه لا اعتقد هذا مكانك .. لكن !! الله يعينك الله يعينك .. ما شفت شي .. هذا قليل .. ودمت بخير .. ورائع كما انت …

  56. انا كـ شبابي سعودي اقف مع ابن البلد الاعلامي الكبير الاستاذ عبدالكريم الجاسر ضد الاجنبي المدعو عدنان

    1. قف .. ليتك تقف العمر كله .. ام الاعلامي الكبير والاستاذ بعد .. كثر منها … !! ههههههههههههههههههه اذا كان الموضوع عشان صعبه قوية .. فأعتقد أنك بتقف حتى النهاية .. ما وصلنا للإعلامي المميز ابن البلد على قولتك .. إلا من رحم ربي من أصحاب العقول النيرة والناضجة والتي تترفع عن مثل اقوال ( صعبة قوية ) … وقف ياعمي بالتوفيق ..

  57. العالميه صعبه قويه
    العالميه صعبه قويه
    العالميه صعبه قويه
    العالميه صعبه قويه
    العالميه صعبه قويه
    العالميه صعبه قويه
    العالميه صعبه قويه
    العالميه صعبه قويه

  58. هذا مايسمى بترفع الحلماء عن الرد على السفهاء
    نقدر لك موقفك ياعدنان وللجاسر نقول من انت وماهو موقعك بتاريخ الهلال او الرياضه السعوديه.

    خاتمه : اذا حُلف لكم بالله فصدقوا .

  59. الحقيقه ان الهلال عنده حساسيه مفرطه من العالميه صعبه قويه برغم ان انجازات الهلال تفوق بكثير انجازات نادي النصر واذا كان النصر لعب في اندية العالم فهذا شي عادي ولعبت فرق صغيره في القاره واختفت بعدها والهلال مؤهل لكل البطولات . والهلاليين عندما يربطون ناديهم بهذه البطوله فهذا اجحاف في حق الهلال ارجو من الجاسر يكبر مخه,,, وعدنان ميوله نصراويه وهذا من حقه ..والهلال في طريقه للعالميه الان اذا ما احبطه ابنائه او طاح في طريق الاهلي السعودي..

    1. المشكلة .. لا نعمها على الهلال اجمع .. هناك البعض منهم استنكر هذا الموقف الغريب .. ههههههههه الفرق والمنتخبات تحاول الوصل إلى النجاح .. والأخ معصب عشان صعبة قوية .. اذا كان هذا كله حقد يا أخي شد حيلك ورح درب الفريق .. وسكت الجميع وليكتب التاريخ سهله قوية … .. لكن ردد يا ليل مطولك .. والله صعبة قوية هههههههههههه

  60. عدنان حمد ورع من ورعان عجوز قندهار مقدمة خط السته وعقليته لاتختلف عن عقلية اي مشجع فقراوي او اتشادي

  61. عيب كلما نريد ان نتقدم خطوه نجد اعداء النجاح امامنا عيب يا بنو هلال انتم نكبة الكرة السعودية كل شي تبوه ولمن كلمة عالمي لن تحصلوا عليها الا بالتصويت

  62. عدنان حمد رغاي ما يسكت وبدأ نشاطه في اي ار تي باستلام بعض المحللين المصريين واحراجهم على الهواء وتطفيشهم من القناة ويظهر انها اعجبته هذه الطريقة وصار يرمي الكلمات في مباريات الهلال بقصد الاستفزاز ووقع في شر اعماله فالهلال جداره ليس بقصير ويستاهل ما جاه وسيأتي اليه فالهلاليين لن يتركوه في حاله وهو يعرف ذلك فانسحب

  63. عدنان حمد من افضل خمسة معلقين موجودين على الساحة الكروية حاليا ويبقى كبير ومسالة الجاسر بصراحة للمعلق ان يتحدث بما يراهـ والرجل يحلف بالله بانه كان لا يقصد فيها الهلال وان كان يقصد فيها الهلال فبكل صراحة كل الناس اصبحت تردد هده المقولة وهو كمعلق قد يقولها حينما يخرج الفريق من بطوله واتمنى ان لا نتجه للمهاترات الاعلامية والتركيز على القادم واعني الغرافة ومن هو القادم بعدالغرافة في دور الستة عشر فقد ملينا من مثل هده المهاترات والوعود الكاذبة نحن نريد بطولة اسيا فاتمنى كل التركيز عليها

  64. الله يكفينا شر الحسد يا اهلاويه عندما حسدتم الاعب ناصر الشمراني على الجائزة ومع العلم انا تيسيرالجاسم اخذجائزة احسن وسط ويستاهل لكن كل شيء تبغوه لكم يااهلاويه

  65. الحالمية بخمسة قووووية ..
    .
    .
    الحالمية بخمسة قوووووووية ..
    .
    .
    رددو معاي يا زعماء لأن الخمسة توجعهم هههههههههه
    .
    .
    الحالمية بخمسة قووووووية ههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى