الأخبار المحلية

الجاسر : لجنة الإحتراف تشدد على نادي الهلال .. والهلال يطالب الإتحاد بـ800 ألف ريال

شدد مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال عبدالكريم الجاسر على تعامل لجنة الإحتراف فيما يخص قضايا نادي الهلال وعدم مساوتهم مع قضايا الأندية الأخرى وذلك عبر تصريح له لبرنامج الملعب حيث قال:” في الهلال تعودنا دائماً على الإلتزام بكل ما يتعلق بالأمور الإحترافية سواء إتجاه لاعبينا أو اتجاه الأندية الأخرى، ولكن دائماً مايكون هناك تشدد على نادي الهلال بكل مايتعلق بتعاملاته، كحالة الاعب شافي الدوسري وهي حالة منصوصة في نظام الإحتراف ويفترض بعد مضي 30 يوم من تسجيل الاعب لنادي آخر أن يبادر النادي بتسديد مقابل بدل التدريب وهذا شيء متفق عليه ومعروف بينما لجنة الإحتراف صنفتها كقضية منظورة ولم تبت في هذا الموضوع حتى الآن ، في حين أنه طلب من نادي الهلال تسديد مقابل بدل التدريب لنادي النصر والنجمة فيما يخص الاعب عبدالعزيز العازمي وطلب هذا الشيء شفوياً من قبل سكرتير اللجنة وكان هناك تشديد بعدم تسجيل أي لاعب مالم يسدد الهلال هذه المستحقات.  لم يتم التعامل في هذا الأمر مع الأندية الأخرى خصوصاً في حالة تخص نادي الهلال بحقوقه “.

وأضاف:” الهلال يطالب نادي الأتحاد بـ ثمان مئة الف ريال بدل تدريب شافي الدوسري ، وسبق مخاطبة نادي الإتحاد في هذا الأمر كما طلبوا سجل الاعب وأرسلناه لهم وقامت اللجنة بتصديق المخاطبات بين الناديين، وأعتقد أن هذه القضية وتصنيفها كقضية منظورة مخالف للنظام و مخالف للتعامل الذي يحظى به نادي الهلال والذي تحظى به الاندية الأخرى ، كذلك بدل المساهمة التضامنية في إنتقال الاعب خالد عزيز لنادي النصر طلبنا حقنا ولم يتم تسديد المبلغ ولم يجبر نادي النصر على التسديد “.

كما أوضح أنه رفعت للجنة الإحتراف مطالبة نادي الهلال بحقوقه من نادي الاتحاد في بداية هذا الأسبوع

مقالات ذات صلة

‫16 تعليقات

  1. الله يرحم لي والدك فكنا بلا كلام فاضي
    الله اكبر ياللي تدرب في اكاديمية برشلونة ولا الريال
    بدل تدريب على ايش يا رجل … خافوا الله بس

  2. تكفي يالجاسر اكثر فريق استفاد من صالح بن ناصر هو الهلال بقيادة السوسة بل جميع اللجان من لجنة المنشطات الي جميع اللجان واضح تحيزها للهلال اما الان بقيادة الرجال الشرفاء سيكون هناك عدل و تصحيح علي الكرة السعودية

  3. فكنا يالجاسر الله يفكنا منك روح وسيب الكذب والمجاملات ماخرب الهلال غير انت واشكالك والله ماعندك غير الكذب على الجماهير ومجاملة الشلهوب ونامي والغنام والمرشدي والحارثي

  4. حدث العاقل بمايعقل اكبرنكته في التاريخ الاتحادالسعودي يجامل الانديه ويقسواعلى الهلال

  5. شف القذارة والنجاسه رفعو الشكوى قبل انهاء فترة التسجيلات بثلاث ايام

    هذا كله قهر لأنا اخذنا الفريدي بمبلغ وقدرة

    هذا وشافي له اكثر من ست شهور في الاتحاد
    وينك في هذي الفترة ؟؟

  6. والله رغم اني اتفاقي لكن الحق يقال لمصلحة من يعمل بالهلال من ظلم وجور وأكبر دليل كوزمين ورادوي
    ياادارة كفاكم نوم ترى فيه ظلم للهلال عيني عينك
    وبعدين لو الاتحاد في خدمة الهلال ترى الفتح مصدر الدوري
    الله اجيرنا من التخلف
    الحمدلله ان الدوري فيه انديه كبيره الهلال الاتحاد الشباب الاهلي الاتفاق الفتح ابشر بخير

  7. رد على الأخ محايد
    بدل التدريب معروف بالنظام والهلال ما جاب شي من عنده.

    رد على منبر الحقيقة
    للأسف خالف اسمك الحقيقة تماما لأن لو إن الإتحاد السعودي في خدمة الهلال كان ما سجل النصر ولا الإتحاد لاعبينهم الأجانب لوجود مستحقات مالية عليهم وهالإتحاد السعودي اللي تتكلم عنه جيد على الفرق الثانية مثل الإتفاق والفيصلي .

    أما عاد الثالث اللي اسمه حاط إيميله
    كل اللجان السابقة مو شرفاء على حسب كلامك ما شاء الله عليك ذمك وسيعة بالحيل ولجنة المنشطات ما قصرت موقفه لاعبين من الهلال ولا تكلم ولا أصدر بيان ولا سب ولا شتم لأن النظام نظام وأنت أدرى باللاعبين اللي امتنعوا عن إعطاء العينات للجنة ومشت زي سلام عليكم .

    اللي أشوفه إن التعصب الأعمى يخلي الواحد يتكلم وهو ما يدري ويحط بذمته أشياء الله المستعان عليه

  8. المدلل هو نادي الاتحاد؟؟؟الذي تجاوز كل القوانيين وسجل محترفيه؟؟؟فعلا يدللون ويبكون’’’’’’لك الله يالزعيم الملكي”يظلمكمونك ويعتبرونه عدل للانديه الاخرى,؟؟.استمر فبطولاتكم هي من تصيبهم بمقتل

  9. هههههههه
    تنكنت احترم عقولنا شوي بس
    اجل لو ما انظلمتو وش سويتو
    بطولات عطوكم ولاعبين اغتصبتوهم بالقوه ….

  10. شـــر البلية ما يضحك….

    ياخي هذا الرجال أقسم الله عنده الكذب اسهل من شرب الموية …..

    الجوير ـ هل تذكره يا شاطر إلى الأن لم تسدد حقوقة

    ولا ننسى (( الشمري والمرشدي )))

    هههههههههههههههههههههههه

    االنصر موسم كامل حرم من لاعبين الأجانب ببسبب هذا الخصوص…

  11. يا ساتاذ عبدالكريم كلنا عارفين ان نادي تشاد تشاد والفقر لهم يد في الاتحاد السعودي بدايه من رئيس رعايةالشباب ومن بعده رئيس اتحاد الكره وباقي اللجان لذا لا ترجون منهم شي احسن طريقة هي الرفع الى الفيفا لانهم يخافون من طاري الفيفا وما نبغى ميثاليات زايده اضربو بيد من حديد على الظلمه في الاتحاد السعودي الذين افسدو الكورة لدينا لكن ما اقول الى جعل المنتخب ينهزم بعشره صفر عقوبة للاتحاد السعودي وما يفعلونه بالهلال

  12. ههههه هذا ينطبق عليه المثل (( ضربني وبكى سبقني واشتكى ))

    اللجان كلها معكم وجاي تبي تقول انها تترصد لكم …

    اللجان كلها تقوول لكم (( سم طال عمرك …

  13. هذا فعلا اخر الزمان يكذب الصادق ويصدق الكاذب
    الاخوه النصراويين والاتحاديين ما تعبتوا من الكذب على انفسكم تكذبون وتصدقون الكذبه وأول من اخترع كذب ماجاملة الحكام واللجان للهلال الامير عبدالرحمن بن سعود وانتم سرتم من بعده وعلى نهجه اسأل الله ان يغفر لنا وله وللمسلمين ياعالم الحياه قصيره فأنتبهوا لا يأخذكم الموت وانتم في غفله

  14. ههههههه قال بدل تدريب قال
    كلام فى قمة المهزلة هههههه
    , نسيتم أن اللجان بأيدكم . اسأل الله ان يلهمكم رشدكم ويغسل قلوبكم السوداء
    ومن شجعكم وحقدكم الدائم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق