الأهليالإقتصادية

الجاسم : الجاهز سيجنبنا ضغط المباريات

أكد تيسير الجاسم قائد فريق الأهلي لكرة القدم جاهزية فريقه الفنية والبدنية لنزال الليلة أمام الفيصلي في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال.

وقال: “أنهينا كل الاستعدادات لهذا اللقاء الذي نسعى من خلاله إلى مواصلة تقديم عروضنا المميزة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف “نأمل في الظهور بمستوى جيد ونحتاج إلى تركيز وجهد كبيرين؛ فمثل هذه المباريات تتطلب مضاعفة الجهد، وهذا ما سنسعى إليه”.

واستبعد الجاسم تأثر أداء فريقه فنيا في ظل ضغط المباريات في الآونة الأخيرة، في ظل تداخل المسابقات ما بين دوري زين السعودي ودوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وقال: “الجهاز الفني يعمل ألف حساب لمثل هذه الأمور والجميع شاهد عملية التدوير التي تحدث في صفوف الفريق والتي كان آخرها لقاء النصر الإماراتي الذي كسبناه بثلاثة أهداف مقابل هدف”.

وأضاف “لدينا البديل الجاهز القادر على المشاركة في أي وقت والجميع على قدر المسؤولية، ونحن نسعى بكل ما أوتينا من قوة إلى الظفر بهذه البطولة من أجل تتويج العطاء الذي ظهر عليه جميع أفراد الفريق في هذا الموسم”.

وبين الجاسم أن خصمهم الفيصلي ليس بالفريق السهل, مؤكدا أن وصوله إلى هذه البطولة خير دليل على ذلك، وقال: “نحترم خصمنا ونحسب له ألف حساب، لدينا أسلوب تكتيكي مطالبون به من خلال رؤية جهازنا الفني لهذا اللقاء سنعمل على تطبيقه كونه الطريق الأنسب لنا كلاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى