الأخبارالأخبار المحليةالأهلي

الجاسم لم يوقع حتى الآن على التجديد ويدخل غدا الفترة الحرة

على الرغم من أن إدارة النادي الأهلي أعلنت أنها توصلت لاتفاق مع نجم الفريق تيسير الجاسم لتجديد عقده مع الراقي لمدة أربعة أعوام مقابل 28 مليون ريا إلا أن اللاعب لم يوقع حتى الآن على عقد ه رسميا.
وأشارت مصادر أهلاوية إلى أن الجاسم، الذي سيدخل بدء من الغد فترة الانتقالات الحرة التي تخوله من التفاوض مع أي نادٍ دون الرجوع إلى فريقه، حتى الآن لم يوقع رسميا وكل ما يتم ترديده تطمينات من قبل الإدارة.
ويأتي هذا رغم تأكيد عبدالله الشيخي المتحدث الرسمي للنادي الأهلي في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري على أن ” تجديد عقد تيسير الجاسم منتهي تماماً، وهناك اتفاق تام مع اللاعب للاستمرار مع الراقي وأن التوقيع سيكون بعد عودة الفريق من أبها ” .
غير أن المصادر أوضحت أن إصرار اللاعب الحصول على 30 % من قيمة العقد مقدما أرجأت حسم موضوع التجديد، الأمر الذي اثار قلق الجماهير الأهلاوية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الى متى واللاعبين يشكلون ضغط على انديتهم بالمبالغ الفلكية رعاية الشباب يفترض التدخل لمنع الظاهرة وحفظ حقوق الاندية

  2. الجاسم راح للنصر
    باي باي يا أهلي
    كفايه عليكم تحتفلوا بالجزار الي ريحنا من هزازي
    من جد يستأهل لاعب الأهلي محمد أمان التكريم وكان المفروض النصر يشارك في التكريم

    1. اولا تيسير الحاسم وقع للراقي الف مليون مبروك للأهلي السعودي ببقاء لاعبه الخطير . وبعدين أتحدى ياصاحب التعليق انك تكون نصراوي عالمي لان النصر ليس بحاجة لتيسير الجاسم بالعالمي يملك أفضل محاور بالمملكة دفاعيا وهجوميا بحسب رأي كل المحايدين اما انت ياصاحب التعليق تحاول بكل خسة ونذالة ان توقع العالمي بالراقي لا اعلم لماذا؟! الا ان كنت مشجع زعيقي او شبابي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى