الأخبار المحليةالأهلي

الجاسم : نعتذر للجمهور .. ولاعبو نجران نرفزونا .. الحوسني : اصابتي بسيطة … والفريق قادر على التعويض

قدم قائد فريق الأهلي تيسير الجاسم اعتذاره لجمهور الأهلي على خسارة الفريق ضد نجران في منافسات الجولة التاسعة لدوري زين السعودي .

وأوضح الجاسم أن سبب خسارة الفريق لمواجهة نجران كانت بسبب الهجمات المرتدة المنظمة التي انتهجها الفريق النجراني والتي اعتمدو عليها طيلة شوطي المباراة ، إضافة إلى الاستعجال ومحاولة العودة الى نتيجة اللقاء .

مؤكدا أن تعمد لاعبي نجران إضاعة الوقت كان السبب في نرفزة لاعبي الأهلي .
وأضاف الجاسم أننا دخلنا اللقاء بجدية تامة ولم تشغلنا مباراة الاتحاد لإن الفريق البطل سنفكر في كل مباراة على حدة .

من جهته طمأن مهاجم نادي الأهلي عماد الحوسني الجماهير على اصابته وبين انها عبارة عن الآم بسيطة في العضلة الضامة شعر بها طلب بعدها التبديل ، مبينا انهم لم يوفقو في لقاء الليلة وارتكبو العديد من الإخطاء التي سيحاولون تلافيها في اللقاءات القادمة .

مضيفا أن الخسارة في بداية الدوري أفضل من نهايته مؤكدا أن الفريق قادر على تجاوز الخسارة والتعويض في قادم المباريات مبينا أنه وفيكتور مكملين لبعض في خط هجوم الأهلي .

مقالات ذات صلة

‫20 تعليقات

  1. لا يا شيخ شرايك يجيبون لك كابتشينو ولا كنبة عشان ترتاح وبعدها تسجل هدف ,,,,قم بس قم

    هذي جزاة الشماته يا مغفلين ,,,,,

  2. سلامة اعصابك من النرفزة يا كابتن … الا هذي عقوبة التهكم على الغير عندما يخسرون وكأنكم لا تعلمون بأن الكرة فوز وخسارة .

  3. مممممم وتبون الآسيويه
    ايه هين يصير خير
    وبعدين ياخوي تقول الى الهاويه ! طيب هم اصلا في الهاويه وين يروحون ابعد من كذا ؛)

  4. ماله داعي الاعتذار انتو صدقتو انفسكم هذا مستواكم الحقيقي ايها الطحالب

  5. النادي الحركي هذا اللقب المستحق
    لانه بصراحه مايفوز الا بمساعده التحكيم
    ومايفوز الا بمساعده المكاتب
    مايخسر الا اذا كان احمد عيد ماخذ غفوه

  6. كان اللاعبين يتسابقون على ضياع الفرص وبدون جدية يلعبون … واللاعبين الكبار يلعبو ولا يتأثرون من النرفزه فكرة القدم فيها جميع الاساليب المشروعه … ولكن عدم احترام الخصم يودي الى الهزيمة … ما ذا تريد ان يفعل نجران يلعب ببرود ويفتح القول للتسجيل … لو لم يحترم نجران الأهلي لما هزمه .. بل يلعبون امام فريق متأهل لنصف النهائي الآسوي ففي حال فوزهم وهو ماحصل واستحقوه … المدرب احيانا يكون في وادي ولا محاول الأرتكاز من البداية ضعيفة وبالذاد معتز ….

  7. لكل جواد كبوه

    وخساره في البدايه تتعوض في قادم الايام والقادم اجمل ان باذن الله

  8. اقول ولا كلمت ياطحالب الي علقو وقالو الاهلي طحالب الاهلي مايبوون يلعبون مادري وش وكثير من الفرص ضاعة غلطتين راحت علينا سجلو منها عادي قدر الله وماشاء فعل فهمتم اسكتو شوفو اللعب على اسبهان على طريقة البرشا وحتى لو قلت حكم واحد علق وقال مايفوز الاهلي الا بحكم قوولوله بس يسيب كذابه بس يشووف الا على الهلال اذا ماشاف حق اسبهان ويشووف في اليووتيوب اسكتو وتكلمو مثل الاوادم واصلا الاهلي والاتحاد ناقصه منهم مباريات لاتحكمو من بدري الدوري طووويل

  9. لاننظر الى الدين اقل مستوى وفكر وعقليات مخلفه نحنو نعمل والدني بحسره يطلب اننا لانفوز انتم ماكلين خوازيق وباقي تتكلون اسييادكم مكحلين اعينكم تريدون تفرحون بهزيمتهم معليش سوف تندمون وتتاكدون ان ماله الى الملكي وبقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه عاش الملكي الدي يريئسه صاحب السموا الامير فهد ويتشرف بريئاسة اعضاء شرفهه ابن الملك عبدالله صاحب السموا الامير خالد بن عبدالله بن عبد العزيز وصاحب القلب النابظ

  10. التعليقات 13 منها حقد على الاهلي و3 بس اهلاويين رغم ان الموضوع يخص الاهلي
    لهدرجة ارعبتهم وعقدتهم يا ملكي؟؟

  11. بالله ملعب يتلعب فيه مباراة رسميه .. ماقول غير حسبي الله ونعم الوكييل

    لآآكن ما نحط السبب ف الملعب نحن جماهير الملكي نعترف الاهلي لم يقدم المستوى المعروف ..
    ما زال لنا 3 مبارايات مأجله ..
    لاكن بالطيب أو بالغصب بإذن الله الدوري واسيا لنآ

    وموتو قهر ي خدمي ي بنوتات ي عشرة نفرات خخ

  12. رد علي تعليق الي يقول جاينك ياخدم انضر الي فريقك وشوف منهم الخدم اعتقد انكاذا تمعنت في لعيبتك شوف الفرق ولو تبغي اذكرك ممكن ولاكن انظر اذا لك عيون وشوف والمثل يقول اذا كان بيتك من زجاج لاترمي الناس بالحجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى