الأخبار المحلية

الجبال : الفتح لن يكون طوق نجاة للتعاون

نفى  التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح الاول لكرة القدم   ان يكون لانتقال مهاجم  الفريق السابق أحمد البوعبيد  تأثير على الفريق وانه احد اسباب  الخسائر الثلاث للفريق .

وقال الجبال  :  انتقل  البوعبيد  بداية الدور الثاني و مع ذلك واصل الفريق تألقه و لم يتأثر بغيابه و ما حدث في المواجهات الثلاث الماضية عدم توفيق فقط و لا يمكننا أن نربطها بانتقال  البوعبيد ،و   تمكنا من أكمال مستوياتنا المتصاعدة مع انتقاله  .


وأكد  :  لا يمكن باي حال من الاحوال ان يكون لرحيل لاعب اي تأثير على فريق يذكر على مستوى النموذجي ، لان الفريق ببساطة شديدة يملك البديل الذي يمكنه سد فراغ رحيل اي لاعب .

ووصف الجبال مواجهة التعاون بالصعبة  وقال   : أدرك مدى صعوبة المواجهة  على اعتبار أنها تمثل أهمية بالغة للفريق المنافس حيث تعد له بمثابة طوق النجاة ومباراة الموسم التي يستطيع من خلالها تأكيد بقائه في الدوري  بينما  فريقي يسعى  لوضع حد للخسائر المتتالية للفريق   في الجولات الثلاث الأخيرة “.


 واختتم الجبال :   دافع و رغبة الفوز لدينا كبيرة لتأكيد تمسكنا بالمركز الخامس خاصة و أننا ندخل المواجهة بلا ضغوط  ، والمباراة نسعى من خلالها لتحسين صورتنا في المسابقة  .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. خليتو فيه صوره علشان تحسنوها مسحتو الصوره الجميله من مباره الهلال يا بوخمسه
    بالتوفيق للتعاون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى