الأخبار المحلية

الجبال : لا وقت لدي للرد على مهاترات كانيدا

عبر المدير الفني لفريق الفتح الاول لكرة القدم عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في المبارة المؤجلة من الجولة السابعة لدوري زين للمحترفين والتي اقيمت بينهما أمس في الاحساء .

وقال الجبال : المباراة كانت صعبة  لأنها جاءت  أمام فريق عرف بشراسته ، إلا أننا  تمكنا من استغلال الفرص التي اتيحت  لنا وخرجنا  بفوز ثمين حققنا به  طموحنا من خلال فض شراكة الصدارة مع الهلال.

وحول ما صرح به الاسباني راؤوول كانيدا بأن  الفتح فاز بالاخطاء التحكيمية قال الجبال : هذا رأيه الشخصي وحقيقة ليس لدي وقت للرد على المهاترات والحديث في الماضي الان انتهينا من المواجهة بتحقيق الفوز، ونسعى الان للاعداد لمواجهة الاتفاق.

وتابع : ردنا كان واضحاً في الملعب بعدما قدمنا مباراة كبيرة وظهرنا بمستوى جيد وبادلنا الاتحاد اللعب .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. مع احترامي للفريقين المباراة كانت قمة الملل وكانيدا صادق فاز الفتح بالحظ و لكن نقول مبروك للفتح الصدارة

  2. الفتح يقدم كرة قدم جميله وهذا راجع للأستقرار الفني والاداري كل التوفيق لنموذجي وعقبال كأس الدوري يارب تستاهلون والله

  3. انا اتحادي وابارك للفتح الفوز وبالنسبه لكلام كانيدا اقول له عذر البليد مسح السبورة ,,,, الفتح فريق منظم لديه استقرار اداري واستقرار فني ,,,, اما فريقنا الاتحاد فاعتقد اننا سنعاني مثل النصر .

  4. لاتصدقو عمركم انكم بتجيبو الدوري .. الدوري مو بالسهوله اللي متصورها .. اذا كان اداء فريقك جيد ومتجانس هذا بحكم الاستقرار الاداري والفني للفريق بس حتى هذا مايكفي انك تفوز بالدوري .. اقولها من الآن الدوري السنه هاذي للهلال .. مو شطاره من الهلال بس اذا الهلاليين حطو الدوري في راسهم بيجيبوه بالذوق ولا بالعافيه .

  5. لله درك رد مناسب وفي مكانه لكم النقاط ولغيركم الحسره ورمي اخطائهم على التحكيم او غيره واصدار البيانات ءءءءء واصل يالجبال وفقك الله

  6. ياخي بعض الناس إمعة يردد مايقوله الاخرين.
    اشرحلي كيف فاز الفتح بالاخطاء التحكيمية .
    الكرة فيها اخطاء والفريق الجيد هو من يستغلها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى