الأخبار المحلية

الجبال مدرب الفتح : سقف طموحاتنا إرتفع للفوز باللقب

عبر التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفريق القتح الأول لكرة القدم عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب التعاون في الجولة العشرين لدوري زين للمحترفين.

وقال الجبال : التعاون كان نداً قوياً وهذا ما توقعناه قبل انطلاق المباراة الا ان اللاعبين كانوا على درجة عالية من الانضباطية وحسموا المباراة باصرارهم وحماسهم والروح القتالية التي كانوا عليها في المباراة.

وأوضح الجبال : تخوفت من تكرار سيناريو الشباب حيث انهينا الشوط الاول بالتقدم بهدف وادرك التعاون التعادل في وقت مبكرمن الشوط الثاني ، وهو ما اثار حفيظتنا وجعلنا نضغط لاحراز الهدف الثاني وهو ما تحقق بالفعل .

وعن تأثر الفريق الفتحاوي بغياب التون قال الجبال : عودة اللاعبين المصابين كانت دعامة قويه لنا في المباراة و شهدنا اداء ربيع سفياني واحمد الموسى في المباراة.

وتابع : الجماعية التي كان عليها الفريق جعلته لا يتأثر بغياب اي لاعب .

أكد التونسي فتحي الجبال، مدرب فريق الفتح، أن سقف طموحاتهم ارتفع إلى ما هو أبعد من الحصول على ترتيب متقدم في الدوري السعودي، حيث يأملون جديا في إحراز لقب البطولة.

وكشف الجبال : اعتلاء صدارة الترتيب وضعنا أمام فرصة تاريخية قد لا تتكرر مستقبلا، خاصة أنه تبقت سبع جولات فقط سنلعبها على طريقة الكؤوس.

وشدد الجبال : صدارة دوري زين لم تأت من فراغ، بل نتيجة عمل جماعي من قبل إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين، مؤكدا أنه عمل في عدد كبير من الأندية السعودية ولم يجد التنظيم الموجود في نادي الفتح، وهذا ما جعله سعيدا في عمله في الأحساء للموسم السادس على التوالي.

واكد الجبال عدم تأثر فريقه بتعادل الشباب مع الرائد ، وقال : لا ننظر لنتائج الفرق الاخرى ، وتفكيرنا منصب على المباريات المتبقية لنا في الدوري والعمل على تحقيق الفوز فيها لاننا اذا اعتمدنا على نتائج غيرنا سنخسر كل شئ .

وإختتم الجبال : نحن أمام تحد صعب ومرحلة حرجة تتطلب منا جهدا مضاعفا من أجل المحافظة على النسق الذي ظهرنا به طوال الجولات الماضية و هذا ما نبحث عنه .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الدوري فتحاوي ان شاءالله بنسبة 80%…لو يفوزون في المبارياتين الجاية …اقرب منافسينه مبارياته الباقية من العيار الثقيل ومستواه متهالك ولله الحمد.

  2. يتغير المنافسون ويبقى الزعيم منافسا على مر العصور وهذا شان الفرق الكبيره فان اخذها الهلال فهو البطل الدائم وان اخذها الفتح فمدربه العظيم فتحي الجبال يستحق ذلك وان كنت اتمنى ان ياخذها الزعيم ان شاء الله

  3. فوز الفتح ببطولة الدوري أكبر دليل على ان كرة الشرقية قادمه والحال لن يبقى على ما هو عليه فسترون الهلال والشباب تدريجين يتنازل مستوهم كالاتحاد وسوف تبرز السنوات القادمه الفرق الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى