الأخبار المحلية

الجبال : من الصعب ترشيح أي فريق للفوز بلقب الدوري

رغم التقدم بفارق سبع نقاط على أقرب منافسيه قبل خمس جولات فقط على نهاية المسابقة يرفض التونسي فتحي الجبال مدرب الفتح الحديث عن اقتراب ناديه من إحراز لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه.

ولدى الفتح الذي خسر مرة واحدة في 21 مباراة 52 نقطة متقدما بسبع نقاط على الهلال بطل السعودية 13 مرة.

وقال الجبال “بالتأكيد الأمور لم تحسم بعد ويتبقى عدد من المباريات الصعبة ومن الصعب أيضا ترشيح اي فريق للفوز بلقب الدوري.”

وأضاف “شعور اللاعبين اختلف عن بداية الموسم وهم يدركون تماما أهمية هذه المرحلة ويعلمون أهمية التركيز العالي فيها والحضور الذهني أيضا.”

ورغم تحقيق انتصارات كبيرة على فرق عريقة مثل التفوق مرتين على الهلال وكذلك الحال بالنسبة للاتحاد خرج الجبال في كل مرة ليؤكد أن هدفه الرئيسي يظل البقاء في المربع الذهبي من أجل التأهل للمشاركة في دوري أبطال اسيا الموسم المقبل.

وقال الجبال الذي يلتقي فريقه مع الفيصلي غدا الخميس “تركيزنا نحن بالفتح فقط في كل مباراة بوقتها لذلك فالتركيز الآن منصب حول مباراة الفيصلي القادمة لانه يقدم مستويات عالية جدا.”

وبعد مواجهة الفيصلي سيلعب الفتح مع هجر ثم يستضيف الأهلي ويلعب في آخر جولتين خارج أرضه مع الوحدة والاتفاق.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ارفع القبعه لك يابطل والله انك رفعت راسنا كعرب امام هاالمدربين الاجانب

  2. أنا هلالي وأبارك لك وللاعبي ولإدارة الفتح بطولة الدوري فأنتم تعبتم للحصول عليها وتستاهلون البطولة لأنكم افضل من غيركم من الاندية

  3. اقسم بالله يعجبني هالمدرب انه عرف كيف يخدع الاعلااااام وماعطا الاعلام فرصه للتأثير على نفسية ادارة ولاعبين النادي ,,, يااااااخي البطوله لكم واضحه وضوح الشمس والكل يعررف ومن زمن طويل ,,, في فاااارق كبير في المستويات بينكم وبين الاندية الاخرى … لكن التعامل بحكمه ودهاء التصريحات اجمل ما يعجبني بادارة الفتح ,, لان اعلامنا كالسيف يطعن بلا رحمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى