اليوممرآه الصحافة

الجبال : مواجهة الفيصلي صعبة والدوري لم يحسم بعد

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح فتحي الجبال على صعوبة مواجهة فريقه القادمة أمام فريق الفيصلي في الجولة الثانية والعشرين من دوري زين السعودي للمحترفين قائلاً :

نواجه فريقا صعبا ويملك عناصر ممتازة ويقدم أفضل مستوياته بالدوري في هذه المرحلة لاسيما وأنه قدم مستويات جيدة بشكل عام هذا الموسم ولكن لاعبي الفتح لديهم العزيمة لمواصلة تقديم المستويات المميزة ومواصلة حصد النقاط وعدم التفريط بأي نقطة منها وهم مستعدون لهذه المواجهة الهامة من جميع النواحي . وعن ترشيحات الفتح بالفوز بلقب الدوري أجاب الجبال : نشكر جميع وسائل الإعلام التي امتدحت الفتح ولكن بالتأكيد ان الأمور لم تحسم بعد وتبقى عدد من المباريات الصعبة ومن الصعب أيضاً أن ترشح أحدا للفوز بلقب الدوري صحيح أن شعور اللاعبين اختلف عن بداية الموسم وهم يدركون تماماً أهمية هذه المرحلة ويعلمون تماماً أهمية التركيز العالي فيها والحضور الذهني أيضاً .

وعن التعديلات التي شهدها جدول الدوري في جولاته الأخيرة ومدى تأثير ذلك على مسيرة الفريق أجاب الجبال : نحن تعودنا على مثل هذه الظروف وأعتقد بأن الفريق وصل إلى مرحلة لا يتأثر من خلالها بمثل هذه الظروف وتركيزنا نحن بالفتح فقط في كل مباراة بوقتها لذلك فالتركيز الآن منصب حول مباراة الفيصلي القادمة فهو يقدم مستويات قوية جداً ونسعى لتحقيق النقاط كاملة لاسيما وأن المباراة بين جماهيرنا في الاحساء والتي نسعى لإسعادها .

من جهة اخرى تفاعل عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد مع الحملة الجماهيرية لدعم الحضور الجماهيري لمواجهة فريق الفيصلي ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري زين السعودي للمحترفين والتي نظمتها الإدارة الفتحاوية حيث تكفل الراشد بجميع مصاريف الرابطة الفتحاوية وتوفير عدد من الحافلات الخاصة لنقل الجماهير إلى ملعب المباراة . هذا وتفاعل عدد من أعضاء شرف النادي بشراء تذاكر المواجهة وفتح المدرجات مجاناً أمام الجماهير الفتحاوية دعماً منهم للحضور الجماهيري .
من جهة ثانية وسط حضور ومتابعة نائب رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق واصل الفريق الفتحاوي يوم أمس الثلاثاء على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداته لمواجهته المقبلة أمام فريق الفيصلي ، وعمد المدير الفني التونسي فتحي الجبال خلال الحصة التدريبية على تنويع العديد من التمارين ما بين اللياقية والتكتيكية التي ركزت على اللعب السريع وتنفيذ العرضيات المثالية . واختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب شارك خلالها جميع لاعبي الفريق عمد خلالها على اللعب في المساحات الضيقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى