اليوم

الجبال : 90 يوماً تغريني في التمسك بالمركز الخامس

أكد التونسي السيد فتحي الجبال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح على قدرة فريقه على إنهاء الجولة الأخيرة لمصلحته والتمسك بالمركز الخامس قائلاً :

ضمان المركز الخامس في أيدينا متى ما استطعنا تجاوز الجولة الأخيرة من دوري زين السعودي للمحترفين دون النظر لنتيجة أقرب منافسينا فريق الاتحاد وسنبذل قصارى جهدنا من أجل التشبث بهذا المركز خاصة بعد تمسكنا به أكثر من 90 يوماً. وعن الأسماء الشابة التي زج بها في مواجهة فريقه الأخيرة أمام فريق التعاون قال : أمثال علي العشوان وفهد عصام سفيان وسلطان الشمري أسماء جيدة نعرف إمكانياتهم، لكن الفرصة لم تكن مواتية لهم في المشاركة مع الفريق في الجولات الماضية، لكنهم حينما سنحت لهم الفرصة قدموا مردودا جيدا و أحببت عبر الجولة الماضية أن أزيد ثقتهم في أنفسهم، وكذلك أطمئن على تقدم مستواهم الفني ليكونوا عوناً للفريق في الموسم الرياضي المقبل.
وأضاف الجبال قائلاً : تلك الأسماء سيكون لها شأن في الكرة السعودية متى ما واصلوا في تقدمه على المستوى الفني.

وعن أهدافه في المشاركة في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال رد قائلاً : ما أطمح إليه خلال هذه المشاركة أكد على تطور المستوى الفني لدى الفريق وتجاوز المرحلة الأولى من المسابقة وأتمنى أن تكون القرعة مواتية لنا نستطيع من خلالها تحقيق ما نبحث عنه. وعن أي الفرق التي يتمنى مواجهتها رد الجبال قائلاً : الفريق الذي دائماً نقدم أمامه مستويات جيدة هو ما نتمنى مواجهته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى