الإقتصادية

الجبلين يناقش استثماراته.. ويفتتح ناديه الصحي

يرسم أكثر من 80 عضو شرف مستقبل نادي الجبلين من خلال مناقشة الأوضاع المستقبلية والظروف التي يمر بها النادي حالياً من عزوف شرفي عن الدعم والمساندة للنادي طيلة الفترة الماضية، والأسباب الحقيقية التي أدّت إلى إخفاق الدرجات الثلاث في كرة القدم من تحقيق آمال الجماهير وتطلعاتهم. كما سيتناول أعضاء الشرف خلال اجتماع اليوم، مستقبل المجلس التنفيذي في النادي، وإعادة هيكلته بعد فشله الموسمين الماضيين في القيام بعمله على اكمل وجه، وسيقوم أعضاء الشرف بترشيح أعضاء جدد للمجلس التنفيذي واعتمادهم رسمياً وتفعيل دورهم الحقيقي في النادي.

وكشفت مصادر لــ “الاقتصادية”، أن هناك اجتماعات سرية متتالية عقدها الأسبوعين الماضيين عددٌ من أعضاء شرف النادي الفاعلين أثمرت عن ترشيح مجموعة من أعضاء الشرف؛ للعمل في المجلس التنفيذي الجديد؛ تقدمهم: عبد الله التمامي نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف، وزياد الجميعة، وعبد الله السبهان، وهليل المسندين وعواد الرضيمان، وسليمان المطير، وسعود الحماد، ومحمد السيف الرئيس الأسبق للنادي. وسيتم طرح هذه الأسماء في الاجتماع للتصويت عليهم وتزكيتهم للعمل.

وسيناقش أعضاء الشرف خلال الاجتماع الملف الاستثماري للنادي، والبحث عن مشاريع تكون ريعاً لخزانة النادي مستقبلاً، كما سيفتتح علي الجميعة رئيس هيئة أعضاء الشرف، النادي الصحي الذي اكتمل تجهيزه وبدأ العمل فيه، بحضور البروفيسور سالم الزهراني المشغل للنادي الصحي، والذي وقّع عقد استثماره مع إدارة النادي قبل موسمين بمبلغ 150 ألف ريال سنوياً لمدة 10 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى