رياضة عربية وآسيوية

الجزيرة الإماراتي يجدد عقد مارسيل كايزر حتى 2023

أعلن نادي الجزيرة الاماراتي، اليوم السبت، عن توقيع عقد مع المدرب الهولندي مارسيل كايزر، ليستمر مدرباً للفريق الأول لموسمين إضافيين.

يمتد العقد الجديد حتى صيف 2023، وسيشهد زيادة مدة تدريب “كايزر” لـ”فخر أبوظبي” لأربع أعوام على الأقل، وذلك بعد عودته إلى أبوظبي في عام 2019، لتجربته الثانية مع الفريق.

وقاد المدرب (52 عاماً)، “فخر أبوظبي” إلى قمة الكرة الإماراتية، بعد تحقيقه لقب دوري الخليج العربي للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس نادي الجزيرة، رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس الإدارة، الدكتور سلطان أحمد الجابر: “يسرنا تمديد عقد مارسيل كايزر، خاصة وأنه يعتبر خبيراً استراتيجياً وتكتيكياً محترفاً استطاع أن يجسّد فلسفة النادي ذات الأسلوب الهجومي المتميز، كما أنه نجح في تنفيذ رؤية قيادة النادي، وإدارته بتطوير المواهب والكفاءات المواطنة الشابة في أكاديمية النادي، ورعايتها وصقلها، والاعتماد عليها لضمان استمرارية واستدامة الأداء المتميز”.

وأضاف: “تتحدث إنجازات الموسم الماضي عن نفسها وهي دليل على التزام كايزر وعمله الجاد في النادي، ويعكس تجديد عقده حرص الإدارة على توفير الاستقرار والتخطيط بعيد المدى نحو الإنجاز والتألق من خلال تضافر جهود جميع أعضاء أسرة نادي الجزيرة في أرض الملعب وخارجه، وأنا على ثقة بأن مشجعي “فخر أبوظبي” سيكونوا سعداء برؤية كايزر مدرباً للفريق للموسمين المقبلين على الأقل، وأنتهز هذه الفرصة لأثمّن عالياً اهتمام وحرص قيادة النادي على توفير منظومة داعمة للنجاح والتميز، وأشكر كل من ساهم في إتمام تجديد العقد، ونتطلع إلى مزيد من النجاح والتألق لنادي الجزيرة على الصعيدين المحلي والقاري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى