الرياضة العالمية

الجزيرة الرياضية تفوز بحقوق كأس أوربا 2012 و 2016

أعلن الاتحاد الاروبي اليوم رسمياً على موقعه عبر الانترنت تفاصيل توزيع حقوق كأسي امم اروبا 2012 و 2016 على القنوات الناقلة داخل فرنسا ، حيث توصلت المؤسسة الاروبية الى اتفاق مع كل من قناة TF1و M6 و beIN sport النسخة الفرنسية من الجزيرة الرياضية .

بموجب الاتفاق ستبث قناة كامل مباريات يورو 2012 ويورو 2016 داخل التراب الفرنسي مع بث مجلات وبرامج خاصة بالحدثين + تغطية خاصة لاقوى اللحظات قبل وبعد هذه المباريات .

المباريات ستكون متاحة أيضا عبر الانترنت والهاتف المحمول حسب المتوفر عليه من قبل القنوات الناقلة .

كما توصل الاتحاد الاروبي الى اتفاق مع قناتي TF1 و M6 بخصوص بث 19 مباراة من يورو 2012 على القناتين ، و22 مباراة من يورو 2016 الذي سينضم في فرنسا ، ويشمل ذلك مباريات المنتخ الفرنسي في مجموعته بالاضافة الى النهائي .

وتعليقا على الاتفاق قال جاي لوران إبشتاين مدير التسويق في الاتحاد الاوروبي ” نحن سعداء لتمديد الاتفاق مع محطات البث الرئيسية كTF1 & M6 ومواصلة تعزيز شراكتنا مع beIN sport في فرنسا سواء بالنسبة لكأس الامم الاوروبية عام 2012 و كأس الامم الاوروبية عام 2016 . TF1 و M6 لديهم خبرة في في بث مباريات المنتخب الفرنسي في اروبا ، في حين beIN sport ستقدم تغطية واسعة ذات جودة عالية لكلتا البطولتين ” .

“هذه الاتفاقات تعد مشجعي كرة القدم في فرنسا بتغطية رائعة للبطولة التي ستنطلق فى يونيو من هذا العام في بولندا وأوكرانيا وايضا تلك التي ستقام على ارضهم في 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق