الأخبارالأخبار المحلية

الجزيرة تُهدد بمقاضاة التليفزيون المصري ومصر ترد بمقاضاة الجزيرة بسبب اعتصام رابعة العدوية

أكدت شبكة قنوات الجزيرة الرياضية أنها عازمة على اتخاذ جميع الإجراءات القانوينة ضد التليفزيون المصري بعد أن قام بإذاعة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره الغاني أمس في تصفيات كأس العالم دون إذن مسبق أو تصريح من الجزيرة .

وكان التليفزيون المصري قد قام بإذاعة اللقاء ووضع علامة بيضاء تحجب شعار قناة الجزيرة , وقامت قناة الجزيرة بإذاعة تنويه أثناء سير اللقاء يؤكد أنها تمتلك وحدها الحقوق الحصرية للمباراة .

وفي أول رد فعل منه أكد القائمون على التليفزيون المصري أنهم سيطالبون قناة الجزيرة بسداد قيمة استغلال أجهزة وسيارات البث المباشر دون وجه حق أثناء اعتصام رابعة العدوية لمدة 41 يوم وسيقومون بمقاضاة الشبكة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سلام وتحية وإعزاز وإجلال للإخوة الجزائريين وكذلك المصريين لإنهاء سرقة حقوق المشاهد العربي عن طريق الإحتكار الجائر وبدون وجه حق !! كيف يمكن لإيران وأثيوبيا أن تأخذ حقوق جميع البطولات والمسابقات العالمية والدوريات بدون مشاركة أية دولة وتعرضها مجانا (أرضيا)لمواطنيها وبدون أي إستغلال !! لمعرفة السبب؟؟ فتش عن مافبا الفيفا ورجال الأعمال(العرب)للأسف !! حان الوقت لإنهاء هذا الإحتكار والظلم عاجلا لكل دولة على حده !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق