عكاظ

الجفن رئيسا لشرفيي الرائد .. الرميخاني نائبا والسندي بديلا للضبيعي

عدل رئيس المجلس الشرفي بنادي الرائد ناصر الجفن عن استقالته من منصبه ، وأعلن عن استمراره خلال الفترة المقبلة. جاء ذلك خلال الاجتماع الشرفي الذي عقد في مزرعة الجفن في بريدة بحضور لفيف من الشرفيين ورئيس النادي فهد المطوع وعدد من أعضاء مجلس إدارته.
وكانت «عكاظ» قد أكدت في عددها الصادر يوم الاثنين الماضي استمرار الجفن في منصبه كونه الرجل المناسب في المكان المناسب لدعمه المادي والمعنوي للنادي في المرحلة الماضية، حيث أضحى من أهم وأبرز الأسماء الشرفية الداعمة في تاريخ الرائد الحديث.
الاجتماع الشرفي أسفر عن عدة قرارات تصب في مصلحة النادي؛ إذ تم تنصيب رجل المال والأعمال سليمان الرميخاني نائبا لرئيس المجلس الشرفي إلى جانب تكليف ناصر الجفن برئاسة المكتب التنفيذي على أن يكون رئيس النادي فهد المطوع نائبا له وعضوية الشرفيين فهد الربدي، ومحمد المرشود وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز الرشود. كما تم اختيار فهد الربدي أمينا عاما للمجلس الشرفي. في الوقت الذي رفض عبدالعزيز التويجري رفضا قاطعا العدول عن قرار استقالته من رئاسة المكتب التنفيذي. وأكد في الاجتماع وقوفه ودعمه لمسيرة النادي في مرحلته القادمة .
من جهة أخرى، اقترب علي السندي من تولي منصب نائب رئيس نادي الرائد وهو الخبر الذي أكدته «عكاظ» قبل نحو شهر ونصف الشهر خلفا لفهد الضبيعي إلى جانب تولي عبدالله العيدان لمنصب أمين الصندوق بدلا من محمد الدخيل الله، في الوقت الذي سينضم تركي الغدير لعضوية مجلس الإدارة، وسيتم تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية في الأيام القليلة المقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى