الأخبار المحلية

( الجماهير ) تختار أفضل لاعبي الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا

انتهت الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا بتحقيق الأندية السعودية أربعة انتصارات مهمة حيث ساهمت هذه الانتصارات ببلوغ نادي الشباب ونادي الأهلي الدور الثاني من البطولة قبل نهاية الدور الأول بجولتين فيما عاد الهلال بفوز مهم من إيران وتمكن الاتفاق من تحقيق أول انتصار له في هذه النسخة ليجدد الهلال والاتفاق حظوظهم ببلوغ الدور الثاني.

وصحيفة ( الجماهير ) تستعرض إبرز اللاعبين الذين تألقوا في هذه الجولة من الفرق الأربعة

ياسر الشهراني (الهلال ) :

ظهر اسم اللاعب ياسر الشهراني في الوسط الإعلامي والرياضي في الأيام الماضية كثيرا وتحديد حول وجهته القادمة بعد انتهاء أعارتة مع الهلال ولكن هذة الأخبار لم تؤثر على مستوي الشهراني في هذا الموسم وقدم الشهراني مباريات رائعة واخر هذه المباريات كانت مباراة الهلال مع الاستقلال الإيراني وكان الشهراني اللاعب الإبرز في الهلال وباستمرار الشهراني على هذا المستوي فمن المؤكد سيكون من نجوم الهلال في المستقبل.

صالح بشير (الاتفاق) :
إن يعود مهاجم لقيادة فريقه لأول فوز في بطولة دوري أبطال آسيا بعد غياب طويل عن المشاركة أساسيا في قائمة الفريق فهذا يؤكد إن هذا اللاعب يستحق إن يكون النجم الأول من هذا الفريق في هذه الجولة وهذا ماينطبق على النجم صالح بشير مهاجم فريق الاتفاق الذي تمكن من تسجيل هدفين في مباراة الاتفاق مع الشباب الإماراتي ليجدد بشير آمال الاتفاق في بلوغ الدور الثاني. .

وليد عبدالله (الشباب) :

استطاع الحارس وليد عبدالله إن يقود الشباب إلى الفوز في دوري أبطال آسيا على فريق تراكتور في ملعب الأخير في إيران وتمكن وليد من التصدي للعديد من الهجمات الخطيرة للفريق الإيراني وكان وليد هو أبرز للاعبي الشباب في هذه المباراة ليستحق النجومية دون منازع.

مصطفي بصاص (الأهلي) :

اللاعب مصطفي بصاص كان اللاعب الحاسم في الأهلي أمام سباهان الإيراني حيث قدم مردود رائعا وساهم في حصول الأهلي على ثلاث نقاط حين نجح في تسجيل هدفين في المباراة ليقود الأهلي إلى النقطة 12 إلتى ضمنت للأهلي التأهل إلى الدور الثاني ليكون هو نجم مباراة الأهلي ؤسباهان الإيراني.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ياسر الشهراني نجم يجب ان يحترف في نادي كبير في اوربا
    اما احترافه في نادي الهلال فالكبير لا يختار الا الكبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى