الأخبار المحليةالهلال

( الجماهير ) ترصد ردود فعل وسائل الإعلام العربية حول إشادة رئيس اندرلخت بالأمير عبدالرحمن بن مساعد

تناقلت وسائل الإعلام العربية خلال الساعات الماضية بصورة موسعة ، اشادت تروجر ستوك رئيس نادي أندرلخت البلجيكي، بالأمير عبدالرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال، على تعامل إدارته الاحترافي في مسألة انتقال أسامة هوساوي، والذي أكد بأن الرئيس الهلالي قدم صورة جيده عن الرياضة في السعودية ، وقد تناولت وسائل الإعلام العربية الإشادة بصورة مختلفة حيث قالت بأن عمل الإدارة الهلالية الاحترافية يعكس مدى رقي واحترافية العمل في المنظومة الرياضية السعودية وهو الأمر الذي سينعكس ايجابا ً على كرة القدم السعودية في تعاملاتها الخارجية ، وكانت صحيفة ( الجماهير ) قد تواصلت مع عدة جهات إعلامية للحديث عن الاشادة البلجيكية للرئيس الهلالي ، حيث اعتبره الكثير بأنه غير مستغرب من شخصية راقية كالأمير عبدالرحمن بن مساعد ومدى قدرته على التعامل مع الجهات الخارجية بصورة تعكس قوة ومكانة الكرة في السعودية ، فيما أكد البعض الأخر إلى ان رئيس الهلال يطمح إلى ايصال رسالة إلى الأندية الأوروبية عن مستوى الاحترافية و تحسين الصورة الخارجية للرياضة السعودية الغير جيدة بسبب إلغاء عقود المدربين بطريقة بشعة  بالإضافة إلى عدم تسلم بعض اللاعبين مستحقاتهم المالية والمماطلة بذلك .

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الرجاء احترام عقل المشجع الرياضي
    وياااااناس بلاش تلميع وتزيين لصوره الزعيق
    ترى والله العضيم الكل يعرف منهو الفريق المكروه
    المنبوذ اللي ياخذ البطولات بأبشع الطرق
    وفي النهايه
    ((مايحب الزعيق الا الزعيق))

    **الا وش اخبار الحرامي؟؟
    احترامي له!!!

    1. ما يكره الزعيم الا الضعوف امثالكم والحقد اشوفه طبيعي فكلما وصل فريق لنهائي إحدى البطولات بعد سنين عده وجد امامه زعيم الأمه ليصفعه ويطير البطوله كما هي عادته ــ طالبتوا بالحكام الأجانب وانتصر الزعيم وطالبتوا بالحكام المحليين وانتصر الزعيم ــ

  2. لا يختلف إثنان على حنكة و حكمة القيادة الرشيدة للمملكة العربية السعودية و أطلب من الله عز وجل أن يحفظها و يحفظ ملكها العظيم “أب متعب” . لكن مسألة المنظومة الرياضية فهي كنظيرتها على إمتداد العالم العربي ليست جيدة و ليست إحترافية.نعم سمو الأمير لديه كل الكفاءة والمهنية المطلوبة لإدارة دفة فريق الهلال السعودي لكن الحكم على كل المنظومة أنها بخير فهذا ليس بصحيح.الإحتراف الحقيقي هو في أوروبا حيث تسند الأمور لأهليها و تمارس الكرة بطريقة علمية مدروسة و تصقل المواهب و الخامات في مراكز تكوين حقيقية وكل مسير وإداري و فني ولاعب يعرف ما له وما عليه.لو كانت المنظومة صحيحة لما مرض الأخضر السعودي ولما هوت قيمته في برصةالكرة العربية الآسيوية رغم ما يزخر به من مواهب جيدة. هذا مجرد رأي وأهل مكة أدرى بشعابها. و الله ولي التوفيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق