الأخبار المحليةالنصر

الجماهير تقلب صفحات تاريخ عزيز .. وتتواصل مع مقربين يحكون تفاصيل حياته وأسرار خفيه

في ظل تغطيتنا المستمرة في صحيفة (  الجماهير ) للأحداث الرياضية والبحث عن الخبر وما وراء الخبر بالإضافة إلى ملاحقة أخبار النجوم وتفاصيل كثيرة عن حياتهم ، اتجهنا هذه المرة إلى ثلاثة أندية سعودية نقلب فيها ملفات وأسرار نجم كروي  سطع صيته في سماء كرة القدم السعودية ، إلا أن أسباب مجهولة جعلت منه في ارشيف اللاعبين المجهولين في عالم الكرة ، اولئك الذين كانوا هنا .

خالد عزيز ( كان نجماً فهوى ) فبعد ان كان ضمن أهم عنصر لدى المدربين الكبار في النادي العاصمي الأزرق ، أصبح اليوم يبحث عن أي نادٍ سعودي لمزاولة موهبته على استحياء ، فبعد أحداث من الهلال وخروج مرير ، اتجاه عزيز إلى نادي الشباب بعد ان عرض نفسه بصورة غير مباشرة على رئيس النادي خالد البلطان ، الذي رحب بتاريخه بعد ان اخذ الأذن من إدارة الهلال التي لم تمانع حينها بانتقاله متمنية له التوفيق والسداد في مشواره القادم مع شيخ الأندية السعودية .

المرحلة الجديد لم تكن بتلك الطويلة بل أنها لم تستمر حتى 6 أشهر ومعها يحكي مقربون من اللاعب بأنه غريب في مواعيده داخل أروقة النادي وحتى خارجها ، فلم يكن ذلك المنضبط في مواعيده الخارجية ، ولعل الغريب في الأمر انه لم يخرج عبر الإعلام أو حتى الصحافة ليدافع عن نفسه بل انه التزم الصمت بطريقة وضعت أكثر من علامة استفهام أمام تصرفاته  ، ولعل معاناة عزيز لم تتوقف عند محطة الشباب ، حيث انه توجه إلى نادي النصر الذي يعتبر المحطة الأخيرة له بعد ان تنقل بين أفضل الأندية العريقة في الرياض ، التجربة تكررت بنفس السيناريو وعلى نفس المنهجية ، فالغياب تكرر بصورة غريبة ولم يجد معه النصراويين حل ، ليكون القرار بإبعاده كحل اخير .

ولعل المقربون للاعب خالد عزيز لم يجدوا أي تبرير حول تصرفاته إلا انهم يقولون بأن عزيز تغيير في السنوات الماضية بطريقة غريبة ولم يفصح عن أي شي .

ورفض البعض ان يكون عزيز يعاني من أي مشاكل أخرى ، حيث ان هناك من تناول بعض المواضيع البعيدة عن الرياضة وهو الأمر الذي نفاه الكثير من المقربين لـ خالد عزيز باعتبار ان تجاوز ازماته الماضية الخاصة بوالده  .

مقالات ذات صلة

‫37 تعليقات

  1. لاعب مزاجي وغير انضباطي مايستحق تفتحون له موضوع لان مكانه البيت والبر افضل له رفس النعمه بنفسه

  2. فعلا, كان نجما فهوى

    الله يهديه و يرد للصواب من اجل اهله و عائلته اما الانديه فستجد غيره و تنساه

    1. من ام صلال الي الشيخ ذو بهان اللي هان الهلال الي الفتي شجاع اولسان الذي قطع الساان .
      وقالوووووووووووووووو العالمية صعبة قوووية ههههههههههههه

      1. هل اللي ذكرتهم خرجنا منهم بكرامتنا اما معركة زعبيل لطخوكم الهنود تلطيخ هزموكم و صمخوكم ههههههههه

  3. خالد عزيز .. تمت محااااربته من مسؤولين كباااار في نادي النصر نكااااية بالهلال وتم إستخداااام طرق ممنوووعه شرررعا .. وصبرت الإدااااره الهلاليه على إبنهم خالد وسااااعدوووه وعاااالجوووه ولكن المشكله كانت في خالد نفسه فلم يسااااعد نفسه بالتحصين .. وسبحااااان الله .. إنقلب السحر على السااااااااحر وعلى الذين أمروووهم بذلك .. وهذا الذي تم السكوووت عنه بالخبر .. والله على مااااا أقووول شهيد ..

    1. كان هناك لاعب موهوب جدا اسمه خالد الغانم رحمه الله ولا اعتقد انه مر على الهلال مثل هذا اللاعب كوسط ايمن وكان يلعب بجنب اللاعب الكبير وكابتن منتخب البرازيل ولانه كان مزاجي وغير منضبط استلمه احد اعضاء الشرف النصراويين وكان نهايته غير ساره جدا حسبنا الله ونعم الوكيل ولا اعتقد ان خالد عزيز بعيدا عنه حيث استلمه شخص شغلته التدمير !! وهو مثل المسدسات القديمه (ابو محاله ) وليس له امان ابدا وهو الان كل يوم في محكمه بما قدمت يداه !!

  4. مع كامل احترامي للصحيفة، هذا خبر عادي جداً
    حيث بدا انه كان بالهلال فالشباب ثم النصر، بعد ذلك، يقول الخبر مقربون اين هم كل ما في أن الخير جميعه تخيلي
    فلان- غاب- تكرر غياب- إهمال- لا يعاني من شئ
    إبراز كخبر جباااااااار. اين الأسرار الخفية و اين تقليب التاريخ

  5. عزيز اكبر خائن لنادي الهلال البدايه مع الاتحاد في النهائي ولقد غرر به منصور البلوي الله لايوفقهم البلوي سوف ياخذ عقابه من الله قريب وسوف ينكشف امره قريب لكن هذا الفاشل اخلاقيا ننتظر خبره بأذن الله

    1. ههههههههههههههه
      اجل يالسهم لانه لاعبينكم فاشلين ويكسرون وياخذون كروت حمرا وينطردون لازم يعتبر تواطي مع الاتحاد
      والا منصور البلوي وراه حتى في النصر والشباب !! هههههههه

      ليه مايكون انتم خايسين مخيسين ولاتعرفون تلعبون
      ضحكتني يا اهبل

  6. انا ودي ادري الحين انت ياللي كاتب التقرير و انت يارئيس التحرير وين الجديد بالكلام اللي كاتبينه فوق او بس سد خانه

  7. اخوي فارس تبغى اقلب لك صفحات خالد عزيز
    طيب خذ عندك
    درس معي بثانوية اليمامة بالرياض
    كان يسكن بأحد القصور بحي المربع
    الجنسية / مالي
    سجل في نادي الهلال بعد مشاركته في الدوري الرمضاني بفريق عبدالله الجمعان وأحمد الدوخي
    طبعاً بعد أن حصل على الجنسيه السعوديه
    ودمتم بود

  8. مالت على ذا الوجه والابتسامه اللي مامن وراها خير
    اناني ولاعب مع الأسف اغبى لاعب كرة قدم بالعالم مافي شي يذكر قدمته للكرة سوا من فشل الى فشل
    هذا اللاعب بعض عينات اللاعب السعودي ،، يجمع فلوس بس

  9. خالد عزيز ينطبق عليه المثل : اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
    وخالد عزيز تمرد عن الكرة ورفس النعمه برجله .. ياخالد اي واحد يتمنى انو يحترف فالكورة ويامن مستقبله .. وانت الخسران ياخاااااااااااالد وضيعت نفسك للاسف ..

  10. عزيز يتحسر على الخيانه التي قام بها مع منصور البلوي ضد الهلال واكيد الظالم بيعيش متوتر شارد الذهن لان شكله ندماااااااان لكن ماينفع الندم ربي حسيبك ياعزيز

  11. انت يا السهم هل شاهدت ذلك وكنت حاضر تراء الظلم ظلمات يوم القيامة
    ايش هية كورة يا فهيم الاعب اليوم في الهلال وبكرة في نجران هل يجامل
    والله انك متخلف وتزرع الفتن الاتحاد يصكم في اي وقت يكون الحكام اسيويين
    حتي في الدوري ممكن اذا لم تسطيعوا الوصول او التاثير عليهم نصككم
    زي 4+1= 5 رايح جاي اقول العالمية صعبة قوية

  12. في تعليق للكابتن فيصل أبو إثنين في إحدى القنوات ذكر بأن حصول اللاعبين على مبالغ خياليه عند توقيع العقود هي أحد أسباب عدم إستقامة بعض اللاعبين وعدم إستمرارهم بالأنديه لأنه أصيب بالترف بعد أن كان البعض منهم لا يجد شيئ وخالد عزيز أعتقد أنه أحدهم لان ما فعله معه الهلال كان بمثابة التعديل في سلوكه ولكن لم يجدي ذلك حيث تم تهديده في أحد المواسم بتحويله الى لاعب هاوي ولكن كان حرصهم عليه أكثر من حرصه على نفسه نسأل الله له الهدايه

    1. راح من نادي حقق معاه انجازات لنادي سكراب يسمى بالفقر
      ولأنه لاعب غير منضبط رفضه زعيم البطولات واتهمت الصحافة التابعة للأصفر الصغير السام 6 بأنه هو سبب ذلك وثبت لهم حقيقة اللاعب .
      بإختصار شديد النادي السكراب اكل خابور رهيب فيه 🙂

  13. ياجماعه

    ليه مكبرين المسأله…. بإختصار اللاعب أنتهى..
    فيه مفهوم خاطئ عند بعض الجماهير والأنديه.. ان اللاعب لازم يعمر في الملاعب أكثر
    من 10 سنوات… ويربطون بينهم وبين اللاعبين أصحاب المواهب اللي قضوا في الملاعب
    أكثر من 15 سنوات.. وهذا غير صحيح, لأن اللاعبين اللي قضوا 15 سنه هم لاعبين يملكون
    الموهبه وعرفوا كيف يصقلون هذه الموهبه ويطورونها ويحافظون عليها…أما اللاعبين اللي
    ما يملكون الموهبه حدهم 10 سنوات فقط… ثم باي باي.

  14. لاعب عادي جدا ويمكن لديه ظروف خارج النادي الزبده الاعب خلاص انتهى ولم يبقى الى الذكريات

  15. مافيه اي معلومه جديده بالعكس فيه نفاصيل عن خالد معروفه لدئ الجماهير وغير معروفه لديكم
    واحده منها با الامير عبدالله بن مساعداتصل ع الاستاذ خالد البلطان وعرض عليه خالد عزيز بمبلغ 2 مليون ريال
    وهذا ماذكره الامير في احد البرامج

  16. (الجماهير تقلب صفحات تاريخ عزيز .. وتتواصل مع مقربين يحكون تفاصيل حياته وأسرار خفيه)
    وين تقليب الصفحات؟؟
    وين كلام المقربين منه؟؟
    وين تفاصيل حياته؟؟
    وين الأسرار الخفيه؟؟
    موضوع يستفز القارئ

  17. خالد عزيز من افضل المحاور في اسيا لاعب علي متوي عال في التكتيك ضيع نفسه ومستقبل اهله اول قلت يمكن عشان ابوه مريض اللحين ابوه توفي الله يرحمه السبب في خالد ادارة الهلال راقبت الاعب ومن يوم شافت اللي هو فيه اطلقت سراحه لانها عرفت ماراح ينجح كلاعب كره قدم

  18. من الهلال الى الشباب الى النصر , بعيداً عن كل شيء , كان يوم خالد غير كفوء لكلامه وتعهداته كان قعد في بيتهم , مهما كانت ظروفه تصرفاته غير مقبولة ,, ياظروف وتقعد عند أهلك يا كورة وتقعد في ناديك , أظن انه حاس إنه رولاندينهو ,, استتر يا أخي خلك عند اهلك اصرف لك .

  19. لو كان في اورباء كان تشوفه نجم في وسط ميلان او ليفربول او فالنسيا لكن عندنا كل شي دحلسه مافيه احد يستطيع الابداع هناااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى