الأخبار المحليةالاتحاد السعودي لكرة القدم

الجماهير تكشف تفاصيل إتصال ريكارد بقائد الأخضر ياسر القحطاني

كشف مصدر رسمي لـ ( الجماهير )  من إدارة المنتخبات في الاتحاد السعودي لكرة القدم تفاصيل المكالمة الهاتفية والتي تسببت بصورة رسمية في عودة ياسر القحطاني إلى صفوف الأخضر بعد أن قرر الإعتزال دولياً في فترة سابقة ، وأكد المصدر أن الهولندي فرانك ريكارد مدرب الأخضر قد تحدث في اتصاله الأخير مع ياسر القحطاني عن أمور كثيرة تخص المرحلة المقبلة التي تنتظره في المهمة الصعبة ، حيث نقل له رغبة المسؤولين في الرياضة السعودية بعودة الكرة السعودية إلى الواجهة من خلال بطولة كأس الخليج القادمة في يناير البحرين ، وأكد له ان الأمير نواف بن فيصل قد شدد على أهمية  احراز بطولة الخليج وظهور الأخضر بصورة مشرفة .

حيث تأتي الرؤية السعودية وفق رغبة في انعاش الأخضر بعد اخفاقاته المتتالية على جميع المستويات الخليجية والأسيوية وحتى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم ، وأوضح ريكارد في اتصاله مع القائد السعودي ياسر القحطاني أنه يعيش حالياً أفضل مراحلة الكروية من خلال  منافسته على صدارة الدوري بالإضافة إلى مساهمته القوية في اعتلاء الهلال صدارة دوري المحترفين السعودي .

وأكد له بأن البطولة ستكون مهمة في مسيرة أي نجم كروي نظير التنافس الكبير والتغطية الإعلامية الموسعة لبطولة كأس الخليج حيث ان التنافس قوي بين أبناء منطقة الخليج .

مقالات ذات صلة

‫66 تعليقات

  1. منتخب الزعيق مو منتخب السعودية

    سلطان البيشي والفرج افشل لاعبين ب السعودية واخذينهم

    وغالب افضل محور سعودي والخامس ب اسيا يبعدونه عن المنتخب !!

    1. نصراوي ومستانس بالطقاع خخخخخخخخخخ
      عموماً ياسر والبيشي والفرج عمانك ..
      اجل تبغاهم يضموا عمر هوساوي ولا السهلاوي

    2. يمكن جد ريكار هلالي
      يمكن اعطوه رشوه
      يمكن ضغطو عليه
      يمكن غاصبينه
      نقول الله يشفيكم يافقراويه ولا يبلانا
      لايصح الا الصحيح يا من افسد الكره السعوديه بالغباء الفاحش والتعصب المقيت
      هذا الكاسر هذا امل الكره السعوديه يا مغفلين
      مافيه لاعب في ناديكم كفو يمثل السعوديه
      يمكن لو يسوون منتخب للمتخلفين والعربجيه بيكون خالص من ناديكم ههههههههههههههههه

    3. ياجماعه ____الكبتنيه في ناديه الي يأخذها هو ..رغم ان محمد الشلهوب اكبر منه واقدم لاعب في النادي وحقق إنجازات اكثر منه وثابت في مستواه رغم الضعف الواضح في مستوا ياسر ____اذا الواسطه لاعبه في ناديهم ..كيف عاد في المنتخب ____بعدين ورآهم سالفه ______اه لايكون يبونه يحطم رقم اهداف ماجد عبد الله في المنتخب ..بعد ان عجز عن ذالك أسطورتهم المزعوم..

    4. من قال ان غالب افضل محور غالب في نفس مستوي معتز الموسي ومحمد القرني والغنام ان لم تفوق علية فهو في نفس مستواهم
      اما سلمان الفرج لاتعليق من افضل لاعيبة الوسط في الاختراق والتمرير لكن لاتعليق

  2. هههههههههههههه
    يعني ياسر هو اللي بيجيب البطوله ؟؟؟
    هذي مشكلت الكوره عندنا !!! غصب نلمع لعيبة النادي الوحيد!!!!
    الله يرحمك يافيصل بن فهد

    1. المنتخب يحتاج مهاجم الهجوم ضعيف عندنا مافية الا الشمراني والباقي مع احترامي لهم لاتعليق المنتخب يحتاج ياسر

      1. بالمقارنة مع الشمراني في المنتخب لا والله ياسر فينه عن ناصر هذي حقيقة لكن الاثنين لا مكان لهم في المنتخب فالاول لاعب نادي واضح ومكشوف والثاني منتهي من سنتين هذه الحقيقة الأكبر

    1. جيبوا واحد عندكم يلعب بس مثل اصبع ياسر الصغير الايسر هههههههههههههه هههههههههه ياحليلك ههههههههههه ياحليلك حلايلاه هههههه

      1. هههه يا حليلك حليلاه هههه
        من ردودك باين ان الكورة شرق وانت غرب الله يخلي لي ياسر
        خلك في ناديك وسيب المنتخب لأهله

    2. ياسر من بعد تصفيات 2010 لم يلعب في المنتخب الامباريات قليلة وكان بديل وبعدين ياسر افضل مهاجم والدليل الدوري الموسم قبل ذهاب ياسر للعين سجل ياسر 12 هدف في الدوري هزازي 12 هدف الشمراني 17 خمسة بلنتيات ياسر يتصدر هدافين الدوري لاعب خبرة ومهاجم فذ واحب اقولك في كاس اسيا 2010 لم يسجل المنتخب غير هدف واحد هدف الجاسم علي سوريا فقط لا اقول الاقاتل الله التعصب

      1. مع نفسك الشمراني افضل مهاجم سعودي بعد الاسطوره ماجد عبدالله بالارقام ولغة الارقام لاتكذب وانتضرو الشمراني في قادم الايام

        ياخي العزيز كرة القدم ليست مهاره فقط كرة القدم فكر وانظباط وروح وجهد بدني ومستوى ثابت

        وهو مايملكه الشمراني ومحمد نور واحمد عطيف ويفتقده الاخرون لعيبة يوم فوق ويوم تحت

  3. رجعوووووووووه عشان الكابتنية وبس لان هوساوي راح للاهلي لو انه باقي في الهلال صار الكابتن فهمتوا

    المنتخب الارزق الكحلي

  4. لم يتصل اي مسؤول بالدوله على لاعب ويطلب منه ان يشرفو الدوله الى شخص واحد انه الملك فهد ابن عبدالعزيز رحمه الله وكان اتصاله على اللاعب ماجد احمد عبدالله لذلك أرادو من ريكارد ان يطلب ان يتصل على ياسر ويقولو له من اعلى سلطه تريد ان يرجع ياسر للمنتخب لذلك فلن يحققها المنتخب الكحلي

  5. مرحبا بالاسطوره ياسر القحطاني انت كبير وبدونك مايسوي المنتخب شيء مايهمونك الفقراويه والافارقه تحيات

    الحبابي

  6. من حقدهم علي ابوسعيد، بعض الحماهير كانت تشجع العراق في نهائي اسياء ٢٠٠٧ كله عشان ياسر ما يرفع الكآس.. حقد دفين وغل كله عشان اهداف الكعوب وبطحتي وسدحني الي مردغ فيها قلوبكم.. من يستاهل يلعب مهاجم اذا وصيف الهداف مالعب.. ومن فين لكم قائد اذا افضل لاعب اسيوي عام ٢٠٠٧ ما ضم وقائد الكتيبه لنهائي ٢٠٠٧..

  7. هذا أكبر دليل أنا ريكارد لا يتحكم في التشكيلة وهناك تدخلات في خياراته وهذا فشل للمدرب وللمنتخب !!!

  8. اخر اهداف ياسر مع المنتخب خليجي ١٩
    أتمني ان يستقطب للمنتخب الافضل بغض النضر عن الاسما والانديه شايع النفيسة زمان من الكوكب ويلعب جنب الأسطورة ماجد عبدالله

  9. هو ميسي …مافيه اي شيء غريب على الساحة … احتيال الهلال في عدم دعم المنتخب السعود ..واخيرا كذبة ابريل ريكارد بيكلم ميسي.. خلوا عقد ريكارد ينتهي وبتشوفون الفضايح تطلع…

  10. الكل يعرف ريكارد مدرب عااالمي اكييييد المدربين العاالميين مايختارون اﻻ الﻻعبين العاالمين يااسر افضل مهاجم سعودي حااليا يناافس على صدارة الهداافين وبعدين اﻻخوان الي ردو انتم وش دخلكم المدرب يعرف وش يسوي كبيييير ي يااسر روح اخﻻص اخﻻق وفاء هداف من الطرااز العالي والله ياولد سعيد لو تعطيهم من الطيب اطناان تبقى النفووس الرديه رديه

  11. أنا أعتقد بأن ياسر القحطاني لايملك مقومات المهاجم الشرس الذي يعرف طريق المرمى .. لذلك ينبغي على إدارة المنتخبات التركيز على الوجوه الشابه وترك الماضي بلعيبته في مهب الريح …

  12. ثاني هداف في الدوري
    و…………
    و……………….
    و…………………………
    و………………………………….
    و………………………………………….
    والمنتخب بحاجه ماسه لياسر
    الله يوفق المنتحب
    الرجاء نسيان الميووووول
    كلنا ابومتعب كلنا اخضر

  13. ههههههههههههههه وين المدرب يروح يكلم ياسر الي ” معتزل من اللعب معهم ” يقوله ياياسر تكفى تعال العب معنا هههههه

    اذا ماكانت كذبه اعلاميه ” مشكلة ” !

  14. امر طبيعي قائد زعيم اسيا لابد يكون قائد منتخب صقور اسيا
    بالنسبة لمشجعي الحالمي لا فريق ينافس علي البطولات ولا لاعب ينافس علي الهداف او افضل لاعب حدهم فريق الحد ويخب عليهم
    من قال غالب أحسن لاعب هههههههه أضحوكة الفقر الجديدة ذي هههههه
    الهلال يكفيه دق خشوم كل الفرق الكبيرة هههههههه

    1. الان شايفين ياسر المعجزه اللي راح تغير نتايج المنتخب . ابشركم بطولة الخليج راحت واذكركم اذا هو الكابتن راح نطلع مثل اسيا ٢٠٠٤ و ٢٠٠٧ و ٢٠١١ وتشوفو .
      لاعب ماعنده شي غير الهايط الاعلامي وناديه نادي مهايط . ريكارد وقع لنادي كومبوريه السابق وماشي . ع قول المثل اذا رجيت رايح عقب الفضايح

  15. الاخ النصراوي يتغنى بذكرى الزمان النقاش حرام معاك اسلوب طفولي تعلم يا عزيزي من الاعبين واين مراكزهم سلطان ظهير ايمن والفرج افضل لاعب يقدم كورة قدم صحيحه اتركك بالحلم الطويل في الحالميه الافضل يلعب والخبره هذا وقتها
    في الصميم
    اتأهل لبطولة واخسر فيها ولا اترشح لبطولة ادفع فيها

  16. وأكد له ان الأمير نواف بن فيصل قد شدد على أهمية  احراز بطولة الخليج ……!

    ايش العلاقة بين تحقيق البطولة و الاتصال على ياسر

    يا إخوان بلاش كذب و بلاش نضحك على نفسنا

    و المنتخب ضائع بسبب هذي الخزعبلات

    قال اتصال قال هههههه

  17. خلاص عندنا محمد عيد وبرناوي افضل دفاع وخالد الغامدي وعبدالغني افضل اظهره ومحمد السهلاوي والسعران افضل هجوم بالعالم والله يا الفقراويه مدري وش تبون افشل فريق ويبونه في المنتخب ابي لاعب في النصر من ابناء النادي كلهم مخلفات الانديه الثاديه اي لاعب ينشات من فريقه لقى احضان النصراويه تنتظره من جد مؤسسة التقاعد الله لا يبلانا

  18. ياعيني ياعيني ماباقي عشان يوافق يسووري يلعب ان ريكارد يروح له للبيت بالونيت ويربط عند بابه خروف ويرمي عليه لاشافه مقبل عقاله والبشت ويقوله طلبتك لاتردني؟؟ وصلتم المنتخب في الترتيب الى 200 فهرنهيت يعني مرحله التجمد وبعد كم ماقلتم لا اله الا الله سبحانك تبت واني كنت من الظالمين. الله يرحم ايام النعيمه لعب مباراه الكويت وابووه في غرفه الانعاش بين الحيا والمووت كانو فعلا رجال وكان المنتخب اخضر للكل قبل ان يصبح كحلي ونهاره كحلي ونهاركم انتم ابيض0 باااااااااااااااااي

  19. هـهـهـهـهـهـ والله أمر محزن ما يحدث للكرة السعودية ومن يريد القحطاني أن يعود ( ونخص بالذكر بعض الإعلامين ) أصبح ينشر مثل هذه المقالات حتى يتعاطف بعض المسؤلين في الإتحاد السعودي .. والضحية هو المنتخب … هل معقولة ياسر راح يقدم شي للمنتخب !! ويتم التنازل عن فهد المولد مثلاً ….!! وأين غالب !! هناك لاعبيين يستحقون شعار المنتخب لكن للأسف … أصبحت الواسطة شعار للمنتخب حتى مع ريكارد تعلم هذا الفن وأصبح مثلهم متخصص ويمكن يطبق المقولة المشهورة نفسي نفسي !!

  20. ههههههاي ما بالبلد إلا هالولد
    فيه مهاجمين أفضل من ياسر
    بس ممكن المدرب له نظرة
    عموما ما أتوقع المنتخب ينجح في إحراز البطولة

  21. ياسر لاعب مستهلك وغير مفيد ومشكلة الكرة السعودية في ان هناك نادي لاعب في حسبتها

    وهو نادي الهلال ويجب ان يحل ويحذف من الكرة السعودية

  22. عقليات فقراوية
    لايوجد في النصر من يستحق المنتخب
    لاعب المنتخب له مواصفات تجهونها
    ممكن إذا عملتوا بصمت نشاهد لاعب نصراوي مؤثر في المنتخب
    وبعدين لو تم ضم لاعب قلتوا تم إرهاقه
    هههههههه

  23. ياسر القحطاني يظل لاعب مميز واستدعاؤه من هدمه راجع للمدرب لكن ارجاع لاعب معتزل دوليا اعتقد في تقليل من شأن مهاجمين صغار في السن ينتظرون الفرصة وياليت نقلل من الزخم الاعلامي وتتويج أنديتنا ومنتخباتنا بالبطولات قبل أن تبدأ كأن ماحولك أحد ولننظر بواقعية وعقلانية فدورة الخليج سبع فرق غيرنا ستلعب والكل يضع اللقب نصب عينيه اذا استثنينا اليمن السعيد فعلى الاعلام أن لايهون ولا يهول الامور فلا نريد احباط لاعبي المنتخب بالتقليل من شأنهم ولا التهويل وننصبهم أبطال لدورة الخليج قبل أن تبدأ
    بالتوفيق لمنتخبا ومن حسن لأحسن

  24. ههههههه يعني لاعب معتزل ويرجعونه
    ولاعب ما اعتزل مايضمونه
    مثل نور والمنتشري وعبدالغني
    انه اللوبي الازرق
    واثبات لفشل الاتحاد السعودي بل رعاية الشباب مع الاسف يانواف

  25. ياسر القحطاني لعب مع المنتخب ثلاث سنوات لم يسجل اي اهدف وكان اخر اهدافة عام 2009م

    ( أهداف ياسر القحطاني الرسمية ومشاركاته مع المنتخب السعودي )

    سجل اللاعب ياسر القحطاني للمنتخب السعودي 33 هدف رسمي في البطولات التي شارك بها وهي كالتالي

    * كأس العرب الثامنة في الكويت 2002م
    لعب ست مباريات وسجل ( 2 ) هدف في اليمن انتهت المباراة 2/2

    * دورة كاس الخليج السادسة عشر المقامة في الكويت من ديسمبر2003 إلى يناير 2004م
    والتي حققت السعودية بطولتها للمرة الثالثة
    لعب أربع مباريات وسجل ( 3 ) أهدف
    هدف في عمان انتهت 2/1 للسعودية
    هدفين في اليمن 2/0

    * تصفيات آسيا المؤهلة لاولمبياد أثينا 2004م
    لعب ثلاث مباريات ولم يسجل

    * دورة الخليج السابعة عشر المقامة في قطر ديسمبر 2004م
    لعب ثلاث مباريات وسجل ( 1 ) هدف في الكويت انتهت 2/1 للكويت

    * تصفيات كاس آسيا الأولية 2004م
    لعب ست مباريات سجل ( 1 ) هدف في بوتان انتهت 6/0

    * نهائيات كاس آسيا 2004م
    شارك في ثلاث مباريات وسجل ( 2 ) هدفين
    هدفين في تركمانستان احدهما من ضربة جزاء والتي انتهت 2/2

    * دورة التضامن الإسلامي 2005م
    شارك في ست مباريات وسجل ( 2 ) هدفين
    هدف في الجزائر انتهت 5/1 للسعودية
    هدف في المغرب انتهت 1/0

    * التصفيات الأولية والنهائية المؤهلة لكاس العالم 2006م
    شارك في اثنا عشرة مباراة وسجل ( 4) أهداف
    هدف في اندونيسيا والتي انتهت 3/0
    هدف في اندونيسيا والتي انتهت 3/1 للسعودية في الذهاب
    هدف في تركمانستان والتي انتهت 1/0
    هدف في كوريا من ضربة جزاء والتي انتهت 2/0

    * مونديال كاس العالم 2006م
    شارك في ثلاث مباريات وسجل ( 1 ) هدف في تونس والتي انتهت 2/2

    * دورة الخليج الثامنة عشر في الإمارات 2007م
    شارك في أربع مباريات وسجل ( 3 ) أهدف
    هدفين في البحرين احدهما من ضربة جزاء انتهت 2/1 للسعودية
    هدف في العراق من ضربة جزاء انتهت 1/0

    * تصفيات كاس آسيا الأولية 2007 م
    شارك في ست مباريات وسجل ( 4 )هدف
    ثلاثة أهداف في الهند والتي انتهت 3/0
    هدف واحد في اليابان من ضربة جزاء والتي انتهت 3/1 لليابان

    * نهائيات كاس آسيا 2007م
    شارك في ست مباريات وسجل ( 4 ) هدف
    هدف في كوريا من ضربة جزاء انتهت 1/1
    هدف في اندونيسيا والتي انتهت 2/1 للسعودية
    هدف في أوزباكستان والتي انتهت 2/1 للسعودية
    هدف في اليابان والتي انتهت 3/2 للسعودية – حصل على لقب الهداف بالمناصفة مع يونس محمود و ناوهيرو تاكاهارا

    * الألعاب العربية الحادية عشر 2007م
    شارك في أربع مباريات وسجل ( 1 ) هدف
    هدف في مصر من ضربة جزاء والتي انتهت لمصر 2/1

    * دورة الخليج التاسعة عشر 2009م
    شارك في خمس مباريات وسجل ( 2 ) هدفين
    هدف في اليمن انتهت 6 /0
    هدف في الإمارات انتهت 3/0

    * التصفيات الأولية والنهائية المؤهلة لكاس العالم 2010م اقيمت في 2009م
    شارك في ست مباريات وسجل ( 3 ) هدف
    هدف في سنغافورة انتهت 2/0
    هدفين في لبنان انتهت 4/1

    * التصفيات الأولية والنهائية المؤهلة لكاس العالم 2010م اقيمت في 2009م
    شارك في أربع عشرة مباراة وسجل ( 3 ) أهدف
    هدف في سنغافورة انتهت 2/0
    هدفين في لبنان انتهت 4/1

    * التصفيات النهائية المؤهلة لكاس العالم 2010م
    شارك في ثمانية مباريات لم يسجل

    * نهائيات كاس آسيا 2011م
    شارك في ثلاث مباريات ولم يسجل

    * التصفيات الأولية المؤهلة لكاس العالم 2014م اقيمت في 2012م
    شارك في خمس مباريات ولم يسجل

    ___________________
    وسجل 11 هدف ودي .

    1 هدف في الكويت
    1 هدف في سوريا
    1 هدف في روسيا
    1 هدف في استوانيا
    1 هدف في لوكسمبرج
    1 هدف في الصين
    1 هدف في البحرين
    2 هدف في جامبيا
    2 هدف في غانا

  26. المشكله انه يبيون ياسر كبتن المنتخب عشان اسامه الحين مع الأهلي
    اهم شي الكبتنيه ماهم المنتخب لو يفوز المنتخب وان شالله ميفوز قالو الكبتن هلالي

  27. ليس لدي مانع بضم ياسر او اي لاعب يخدم المنتخب انا ابي اشوف المنتخب في كأس اسيا ما ابي اشوفه في
    كأس الخليج اللي مو معترفه فيها بالاساس … مع احترامي للاتحاد السعودي اذا بيكون تقيم ريكارد على نتائج
    البطوله الحليجية فودع هريره … احلموا اذا تطور المنتخب او قارع كبار القارة الاسيوية اليابان كوريا استراليا والصين
    ريكارد يضحك علينا واتحادنا بعد يضحك علينا بكأس الخليج ونقول لو ما حققوق كأس الخليج ما هي التبريرات اللتي راح تقال … تجهيز المنتخب لكأس العالم 2018م هذة راح تكون اضحوكه جديدة علينا كم راح يكون اعمار لعيبتنا عام 2018م

  28. ومعدين ياريكارد من هو ياسر حتى ترشح له استراتجية المنتخب السعودي وتفاصيلها هل هو رئيس الاتحاد العربي السعودي == (؟ )ومعدين كفاء ياحاشيت ريكارد الهلاليه المرافقه كفاء ==( ؟)

  29. مساكين النصراويه .. الضغط عندهم مرتفع

    هالحين لعيبتكم بيعتزلون ولا شمو ريحه بطوله .. ؟؟

    تبونهم يلعبون للمنتخب

    المنتخب يبغى رجال ؟؟

    على فكرة ريكارد يقول لياسر (تكفى إلعب) لا ينهون عقدي ؟

  30. ياسر من افضل المهاجمين بس يعني لومدرب مثل ناصر الجوهر ولامدرب عقده متواضع كان قلنا ماهي مشكله يبغى الفزعه لاكن مدرب ب عقده خيالي ويجي يستفزع بلاعب بعدين جايبينك تصنع منتخب قوي ماجبناك تحقق كاس الخليج ولاتبغى تقنعنا بعدين انك جبت بطولات وتقول جبتى لكم بطولة الخليج ترا ماهي الطموح ياابوركارد

  31. ياسر لاعب كبير وليس بحاجه الى هذه الفه الكبيره وبكل تأكيد المنتخب بحاجته
    تكفون خليكم بتعصبكم وابعدو عن المنتخب لاتفشلونا كفايه كفايه اتركو الناس تعمل بعيدين عن الوان الانديه

  32. الامر واضح من الخبر ياجماهير علي الاقل اربطو الموضع ويش جاب تحقيق بطوله وتشديد علي اهمية البطوله واكتشاف صحيفة الجماهير عن اتصال ياسر يعني تسوقونها علينا
    زبدة الموضوع انكم منزلين الخبر هذا عشان بس تتفرجو علي تعليقات القراء ومهاوشتهم

  33. واضح من السالفة ابعاد الكابتنية عن اسامه هوساوي ولا من زين لعب ياسر

    قال ريكارد اتصل عاللاعب الى تضحكون علينا

  34. اتصال من مين ريكارد ليكون رونالدو هههههه
    ياشباب صحوه تراه نايم ههههههههه
    باقي الشعار يتحول للاازرق ونرتاح وتريحونا

  35. قالو ان نواف بن فيصل يريد الخليجيه هدا بدون اي مقدمه هوا يرغ في تحقيق كاس العالم ولكن لم يشير الى ياسر لاخده وان هده سياسة السوسه ومن حوله والله لو كان اسامه هوساوي وم جود بنادي الدلال مخرب المنتخب الدينا يتعاملون لمصلحة ناديهم فقط لكان مااخدوه في المنتخب ولكن هو تخريب على هوساوي ليكون الكبتن شاهدوا ما قدمو في المباراه الوديه ومادا يقدم ياسر وطقة الواسطه في الخليجيه

  36. اووووكي اقتنعنا ان ريكارد اقنع ياسر بالعوده
    بس فيه سوال بريء يسسسسسدح نفسه
    من اللي اقنع ريكارد عشان يقنع ياسر بالعوده ؟؟؟
    لاحد يقولي المستوى اللي يقدمه ياسر لانه فيه اكثر من مهاجم مستواه ماهو ممتاز
    ولاكن افضل من ياسر بمراحل

  37. هههههأ]أ]أ]أيييي لأ ؤبعد في اخباار لضمـ كحيلان ؤالله الأثفررررر غلابا جمهورهـ جمهوور مسيااار معاهم معاهم عليهم عليهمـ اقؤل متى ااخر مره شفتم فيهأ ميداليه برؤنزيه ماراح اقؤل ذهبيهـ ههههههه]أ]أ]أ]أي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى