الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

(الجماهير) تكشف حادثة المطار بين البلوي و جمجوم

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تطورات جديدة داخل نادي الاتحاد لأن قرار إبعاد ناصر المحمادي عن منصبه كمدير للكرة وتعيين الدكتور محمد السليمان بدلاً منه كان من شأنه أن يعكر صفو العلاقة بين رئيس النادي ابراهيم البلوي و نائبه عادل جمجوم .

وماحدث في المطار قبل قليل يؤكد ذلك حيث كشف مصدر خاص لـ ( صحيفة الجماهير ) قيام ابراهيم البلوي رئيس النادي بإلقاء السلام على جميع اللاعبين والجهاز الفني و الإداري وتجاهل جمجوم الذي كان يجلس مع أحد اللاعبين وأعرب عن دهشته من موقف البلوي وتوجه إليه قائلاً : ” لماذا لم تسلم ” .. فرد عليه البلوي قائلاً : ” السلام لله ” , جدير بالذكر أن هذا الموقف كان على مرأي ومسمع من جميع اللاعبين و الجهاز الفني وهو ما يعتبر سقطة من رئيس النادي ونائبه خاصة وأن الفريق في وضع صعب ومهدد بالهبوط في حال استمرار نتائجه المخيبه وكان يجب عزل اللاعبين بعيداً عن أي صراعات إدارية .

وكشف المصدر عن غضب العاملين بالنادي بسبب عدم صرف رواتبهم حتى الآن , يُذكر أن وضع الفريق الأول لنادي الاتحاد في موقف لايحسد عليه في جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 23 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن فريق العروبة صاحب المركز قبل الأخير وسيحل ضيفاً على فريق الاتفاق بعد غد الجمعة في مباراة مصيرية للفريقين .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ألم تنتهوا من الاتحاد .. يكفي تأليف وتدمير للنادي فهو يعاني من شبح الهبوط ومازلتم تبحثون عن مزيدا من التدمير .

    هاهي الصورة في مطار الملك عبدالعزيز وهم يجلسون بجانب بعض والصورة حديثة ؟؟؟

    ولم نسمع هذا الخبر الا في موقعكم !!!

    يكفي تدميرا للاتحاد

  2. تبي الشهره على حساب ابراهيم البلوي
    ترا حرام الكذب ترا حرام الكذب ترا حرام الكذب ترا حرام الكذب ياسايق عبدالرحمن بن مساعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى