الأخبار المحليةالشباب

الجمهور الشبابي يرفض الطقم الجديد

قابل الجمهور الشبابي الأطقم الجديدة لفريقه بالرفض والكثير من الإستياء وعدم الرضى عن تصميمه وشكله الذي لم يتغير كثيرا عن ما كان عليه في الموسم الماضي ، محملة مسئول اﻷطقم بالنادي اﻷستاذ عادل الحسينان المسئولية عن الشكل الغير مقبول للأطقم حسب تعبيرهم في الهاشتاق الذي أنشأوه عبر تويتر لنقل وجهة نظرهم للإدارة .

ويذكر أن الإدارة قد تأخرت في تدشين اﻷطقم ، ما جعل الجمهور ينتظر كثيرا ليفاجئ بتصميم مشابه لتصميم الموسم الماضي ، ماجعلهم ينقمون على التأخير من جهة وعلى اﻷلوان في التصميم من جهة ولسان حالهم يقول: صمنا وصمنا وفطرنا على بصله ، كما يقول المثل الشعبي .

مقالات ذات صلة

‫45 تعليقات

  1. وش هذا التصميم تصميم زي حق الموسم الماضي انا بشتري الطقم القديم لانه زي الجديد ترا مابه فرق تحملنا الموسم الماضي مانقدر انتحمل على هذا الخوسم لبس موووووب زين وهذا اخر فريق منزل طقم وتحطوووونه نفس الموسم الماضي

    مع تحياتي :شبابي متعصب

  2. نتائج الاستفتاء :

    المصوتون بنعم ( 4 )

    المصوتون بــلا ( 5 )

    المصوتون بــلا يهــم ( 1 )

    مجموع الاصوات : 10

    اجل جمهور هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. ارفق على نفسك
      عادي فريق محبوب قوي فريق الشباب يستحق الدعم
      ويدق خشمكم بارضكم وقدامكم يبكيكم دم
      قوي وطلعكم ،،، معقولة حرة الهزيمه فيكم ههههههه سلملي على البلطان

      ادري انها بطولتكم وامنيتكم تحققونها عادي المواسم الجاية
      لاتزعل ولاتغلط
      تراك طحلبي

  3. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماعجبكم البرتقالة

  4. هو بصراحه بايخ وكل الانديه اطقمهم تجيب الهم لكن لهدرجه الاهلي قاهرهم الشباب ههههههههه صح الدوري يلمع والاهلي يدمع ههههههه

  5. . ماتلاحظن .. أنكم جالسين تغلطون ع الشباب .. ياآهلاويين .. صدق ..الشباب هو اللي خذا الدوري منكم .. اجل خﻵص اغلطوآ برآحتكم ..
    اكثر مايعجبني ف الشباب .. انهممايردون ع التفاهات .. ويتبعون أسلوب ياسر التويجري لمايقول الصمت ف بعض التفاهات هيبة

  6. انا اشوف الطقم مميز
    ولكن اللي شدني اكثر هو الطقم الفسفوري اللي لعب به امام الفيصلي كان رائع جدا .

  7. ملكي + خالد
    ردودكم تعكس مقدار الغبنة
    مساكين الاهلاويه مقهوووووورين
    إن غداً لناظره قريب ياا .. طحلب

  8. ههههههههههه
    حارق دمكم الشباب مساكين
    مساكين
    مساكين
    Iam sooory مافيه دورررررري
    ياحبي لكم يالشبابيه وربي نادي غصب عن الطح

    اتحادي وافتخر

  9. نتائج الاستفتاء :

    المصوتون بنعم ( 4 )
    الأحد 27/10/2002
    الدوري السعودي الممتاز
    الأهلي 2 : 4الشباب
    أهداف الأهلي
    ’57 طلال المشعل
    ’65 محمد بركات
    أهداف الشباب
    ’28 محمد الفيفي
    ’64 بشير الجهوي
    ’73 زيد المولد
    ’77 صالح صديق ضربة جزاء

    المصوتون بــلا ( 5 )
    الأحد 15/4/2007
    الأهلي 1 : 5 الشباب
    أهداف الأهلي
    ’76 سعود الخيبري
    أهداف الشباب
    ‘5 ناجي مجرشي ضربة جزاء
    ’29 ناجي مجرشي
    ’35 عبده عطيف
    ’62 ناجي مجرشي
    ’67 فيصل العبيلي

    المصوتون بــلا يهــم ( 1 )
    السبت 11/6/2011
    كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال
    الأهلي0 : 1 الشباب
    ’33 ماجد المرحوم

    مجموع الاصوات : 10

    اجل جمهور

    مخلي لك ولغيرك الجماهيرية و قاعد أعطيك في الملعب وقائع

  10. ام السماجه ياشيخ
    على بالك تنكت انت ووجهك
    مهما علقتو وقلتو كل هياطكم هذا ما بيلغي ان الشباب جاب الدوري الموسم الماضي من ملعبكم وقدام عيونكم يالمهايطيه 🙂
    وش سويتو بكثرتكم لفريقكم لما لعب مع الليث في ملعبكم .. ولا شي زي قلتكم .. رجال ابوالوليد جابوها غصب عن خشومكم واحد واحد .

  11. ان شا الله اشوفك تبكي ,,,,, تعال اشوفك هنا يوم السبت ,,,,,, بعد المباراة ولا مع الاسعاف تبكبكي ياطحلبي
    بس قاعدين لي قبل المباراة تتشمتون وفي المنتديات وبعد المباراة في المستشفيات عجبي لمرضى النفسية

  12. بصراحه درجة اللون البرتقالي غير مناسب بالنظر الى بشرة لاعبي الشباب ومن صمم الملابس أو وافق عليها لا يوجد لديه أي حس جمالي ؟؟
    لماذا لايستلهم مسؤولي نادي الشباب موديلات ملبوساتهم من نادي جوفنتوس ؟؟؟

  13. أطقم هم على عدد جمهورهم قليل مرة مساكين وربي مساكين وكل بعد مباراة يقولك زاد عدد الجمهور شكلهم يحسبونهم بأيديهم

  14. أحلى شي في الطقم الشعار الذهبي على الكتف
    حامل اللقب الطحالب عمرهم ماراح يجربوه ههههههههههه

  15. ي اهلاوي الليث تاج راسك ي بعدي مسويك عقده كل يوم تاكلو بالخمسات والستات وعقبال الجمعه تاكلوهأ ان شاء الله ي سحلب مع البيض ههههههههههههه اقول سرها بس

  16. اجل ايش فيهم متصورين كانهم ( مقبوض عليهم في جريمة مخدرات )

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    خمسة نفر في يرفض قميض

  17. بيصير انقلاااب في النادي من كثرة الجماهير الشبابية الله يعين البلطان بس اشوف يقذفهم بطبق بيض يكفي عدد جمهورهم والباقي ياخذه النوفل للبيت يعني طبق البيض فيه 24 حبة عشرة تروح على الجماهير لاطفاء الانقلاب يبقى 14 بيضة

  18. مالكم حق يا إدارة الشباب ماتشاورون جمهوركم كلها كوريلا تلف عليهم وتجيبهم النادي وتورونهم الطقم..لكن البرتقالي تقول غوانتنام..قال ايش قال جمهور الشباب زعلان

  19. لاوالله بس لانه ماعليه صورة البرست هههههههههههههههههههههههههه

  20. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    قسم بالله فطست ضحك على الملكي صاحب التعليق رقم 1

  21. وع والف وع البلطان يبي يغير جلد الوحش ههههههههههههههههههههههههههههههه
    مو عارف كيف يبي يحط الاصفر مو قادر بعيد عن شواربك يشباب هههههههههههههه
    تخلص من الون الابض ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  22. هههههه الطقم اختاره لهم صالح كامل وانا اقووول الوان البلدية اعطوها لمييين خخخخخ

  23. يا الله تذكرت أيام المدرسة إذا قال الأستاذ قم وقف ورى وخل وجهك للجدار

    حلوه وقفت ناصر كأن الأستاذ مهاوشة قبل ما يوقفه ورى
    هههههههااااااااااااااااي

    &&&&&&&&&&&&&&&77

    الموسم هذا كل الأطقم الخاصة بالأندية بايخه جداً

    وعندي إقتراح أتمنى أن يتم تفعيلة وهو :

    جميع الأندية لديها جماهير وجميعها لديها مواقع رسمية بالنادي
    فـ لماذا لا يتم التصميم عن طريق عشاق النادي نفسة ( يعني أنا مشجع لفريق …. ) ما يكون دعمي لفريقي الحضور للملعب أو النادي أو حتى دعم فريقي عن طريق شركة الإتصالات ماذا أستفيد ؟؟؟

    في كل الحالات أنا أدفع فقط ولا أجد مردود ( لماذا لا أستطيع أن أخذ مكافأه على جهدي ) ؟

    فـ لو كان هناك مسابقة تصاميم بضوابط معينة سنشاهد إبداع الشباب السعودي تحت شعار ( أنا أفصّل وفريقي يلبس )

    أتمنى أن يصل إقتراحي للمسؤولين لدينا

  24. والله فعلا الاطقم سيئة
    ليست بحجم الانتضار ولا بقدر النادي

    اتمنى من الادارة مراجعة نفسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى