الأخبار المحليةالإتحاد

الجهنى يقدم لاعب أجنبى هدية للعميد .. والإدارة تشكره لتكفله بمعسكر أسبانيا

احتضن منزل المشرف العام على إدارة الكرة الأستاذ عيد الجهني مساء اليوم اجتماعا ضم رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني وعضو شرف النادي الفعال الفريق أسعد عبد الكريم وامين عام النادي الأستاذ محمد اليامي والمشرف العام على المركز الإعلامي المتحدث الرسمي الأستاذ جمال عارف ومدير الاحتراف بالنادي الدكتور منصور اليامي حيث تم خلال الاجتماع مناقشة آلية العمل من إعداد وتجهيز للفريق الكروي الأول بداية من البطولة الآسيوية التي ستبدأ مع انطلاقة الموسم المقبل.

وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني شكره للمشرف العام على إدارة الكرة الأستاذ عيد الجهني على تكفله بمصاريف المعسكر الخارجي للفريق الكروي الذي سوف يقام في اسبانيا استعدادا للموسم المقبل وكذلك لتكفله بالتعاقد مع لاعب أجنبي لدعم صفوف الفريق مؤكدا بأن الأستاذ عيد الجهني قدم خدمات كبيرة لناديه بعد أن وقف إلى جانب الاتحاد ودعمه في مرحلة هامة وصعبة من مسيرته مطالبا كافة أعضاء شرف نادي الاتحاد المخلصين والداعمين لناديهم بدعم ومساندة النادي في المرحلة المقبلة التي ينتظر خلالها الفريق مشاركة هامة في الأدوار النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا ومشيرا إلى أن الأستاذ عيد الجهني  سوف يكون من ضمن هؤلاء الداعمين سواء كان داخل منظومة العمل الإداري أو خارجه.

وأوضح رئيس النادي بأن ملف اللاعبين الأجانب سوف يكون الاختيار فنيا لمدرب الفريق راؤول كانيدا بمتابعة من المشرف العام على إدارة الكرة الأستاذ عيد الجهني.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. عاد نبغى الموسم المقبل اتحادي بحت
    ثاني شي نبغى نستفيد من الاعبين اللي تعاقدنا معهم مو يقعدون في الاحتياط مثل الصفقة الفاشلة حقت ابو عبيد ً وشكرا

  2. رداا على التعليق 1 … امين يارب و اهنيك على الروح الرياضيه يارب انك توفق الزعيم و الراقي و العميد و فارس الدهناء في مهمتهم الاسيويه

  3. العميد يحتاج لوقوف رجالة ومساندة الفريق ولكن لدي سؤال الي متي تعتمد الأندية علي الاعضاء
    الداعمين الي متي لا تعتمد الأندية علي نفسها وهل كل الأندية تملك اعضاء فاعلين
    ارجوا من رعاية الشباب النظر الى التخصص لتضمن كل الفرق قوية

  4. الله يوفق الملكي والعميد والزعيم..اما عيد الجهني فأظنه فقاعة صابون وانتهت والا فين ال100مليون يالمهايطي…؟سلامتكم
    عصام خلي روحك رياضيه ياخوي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى