الإتحادالمدينة

الجهني لـ المدينة : أرسلنا مندوبنا للإسماعيلي لإنهاء تجديد عبدربه

كشف عيد الجهني المشرف العام على الفريق الكروي الأول لنادي الاتحاد أنه أرسل مندوباً إلى إدارة نادي الاسماعيلي وذلك لتجديد عقد محترف الفريق المصري حسني عبد ربه، وقال لـ «المدينة» إننا نريد أن نحسم بقاء عبد ربه بصفوف فريقنا قبل مواجهتنا بدور الـ 16 لاسيما بعد العطاءات المميزة التي قدمها اللاعب خلال الفترة التي قضاها مع الاتحاد.
وحول تجديد اللاعب سعود كريري أوضح أنه تم خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس الأول بين الإدارة وناصر النعيمي وكيل أعمال اللاعب مشيراً إلى أن الإدارة تمسكت باتفاقية التجديد التي قدمتها للاعب ووكيله وفي حال الموافقة سيتم انهاء تجديد عقد كريري مشدداً إلى أنها تحترم تاريخ اللاعب بالاتحاد ولكن في الوقت نفسه مصلحة النادي أهم.
يجري قائد الفريق الاتحادي محمد نور آشعة اليوم قبل انضمامه مساء للتدريبات الجماعية،من جهة أخرى تنعش شركة الاتصالات «الشريك الاستراتيجي» لنادي الاتحاد خزينة العميد حيث ستودع الشركة 18 مليون ريال في حساب النادي يوم الثلاثاء المقبل مما سيساعد الإدارة الاتحادية في حل الكثير من مشاكلها المادية في مقدمها الرواتب المتأخرة للاعبين والعاملين بالنادي، كما ستستغلها الإدارة في تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول باللاعبين محليين وأجانب استعداداً للموسم المقبل.
من جهته يعاود الفريق الأول اليوم تدريباته بقيادة مدربه الاسباني راؤول كانيدا وذلك استعداداً لمواجهة فريق العربي القطري ضمن الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، وسيسعى المدرب على استغلال المباراة في الزج بالعناصر الشابة لاسيما وأن الفريق ضمن التأهل للدور الـ 16 من البطولة، وقرر الجهاز الفني اغلاق التدريبات اعتباراً من يوم الثلاثاء لوضع التكتيك المناسب للفريق قبل ملاقاة العربي.
في حين تصل بعثة الفريق العربي القطري يوم غدٍ وذلك تحضيراً لمواجهة الاتحاد حيث سيؤدي الفريق تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد.
وفي ذات الشأن يعقد الاتحاد الآسيوي يوم الثلاثاء المقبل المؤتمر الصحفي لمدربي فريق الاتحاد والعربي وذلك للحديث عن الجوانب الفنية للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى