الإتحادالمدينة

الجهني : متمسكون بعرضنا لكريري والاتحاد لا يتوقف على أحد

أنهت الإدارة الاتحادية التعاقد مع اللاعب محمد أبو سبعان لمدة خمس سنوات تبدأ بنهاية عقده الحالي وذلك بحضور محمد بن داخل رئيس النادي وعيد الجهني المشرف العام على الفريق الأول والدكتور منصور اليامي مسؤول الاحتراف.
وقد أشاد عيد الجهني باللاعب محمد أبو سبعان، مشيراً إلى أن توقيع العقد الجديد مع اللاعب يأتي في إطار خطوات النادي لتدعيم صفوف الفريق باللاعبين الشباب الذين سوف يخدمون النادي لسنوات طويلة مقبلة، مشيدا بسير المفاوضات من حيث سهولتها ومرونتها والتي تعكس حرص اللاعب على الاستمرار ضمن صفوف الفريق، وأثنى على الجهود التي بذلها الدكتور اليامي في مفاوضات تجديد عقد اللاعبين هزازي وأبو سبعان.
وحول التجديد مع اللاعب سعود كريري قال الجهني لـ «المدينة» إننا متمسكون بالعرض الذي قدمناه للاعب ونراه مناسباً لكلا الطرفين، وأضاف إننا كنا ننتظر أن نحسم الأمور اليوم «أمس» لكن إلى الآن لم يبدِ كريري الرغبة الكاملة بالتجديد لا سيما وأننا اتفقنا معه ثلاث مرات وهو من رجع عن اتفاقه والاتحاد في النهاية كيان كبير ولا يتوقف على أي لاعب.
في حين قطع قائد الفريق محمد نور شوطاً كبيراً في برنامجه التأهيلي الذي أداها بإشراف طبيب النادي، فيما تواجد اللاعب سعود كريري لليوم الثالث بعيادة النادي وذلك للإصابة.
وواصل الفريق تدريباته بقيادة كانيدا الذي ركز على الجوانب التكتيكية واللياقية، وأجرى مناورة في منتصف الميدان ركز من خلالها على اللعب من لمسة واحدة ولعب الكرات العرضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى