الإتحادالوطن

الجهني يحسم استمرار كريري اتحاديا 3 سنوات بـ 9 ملايين

أسدل الاتحاد أمس الستار على تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الدولي سعود كريري، معلناً حسم التجديد لمدة 3 سنوات مقابل 9 ملايين ريال، تكفل بها المشرف العام على الفريق عيد الجهني.
وطوى الاتحاد بذلك الملف الذي أشغل محبيه وجماهيره وإدارته في الأيام الماضية، بعد مفاوضات اللحظات الأخيرة التي احتضنها منزل رئيس مجلس إدارة النادي اللواء محمد بن داخل الجهني أمس.
وكانت أنباء ترددت أمس عن تلويح المشرف العام على الفريق عيد الجهني بالاستقالة من منصبه كمشرف عام على إدارة الكرة في حال تم التدخل في مهام عمله، وذلك ردا على الأنباء التي تحدثت عن تدخلات من بعض الشخصيات لإنهاء المفاوضات مع كريري، وهو ما اعتبره الجهني تدخلاً في عمله، إلا أن رئيس النادي وحسب آخر التأكيدات نجح في احتواء المشكلة وإقناع الجهني في العدول عن قراره.
من جهته، شن عضو الشرف الأمير تركي بن جلوي هجوما عنيفا على ما أسماه الحملات الموجهة لإبعاد عيد الجهني عن دعم النادي، مطالبا كافة الاتحاديين بالوقوف إلى جانبه ودعمه في هذه المرحلة، خصوصا أنه دعم النادي في ظرف استثنائي وصعب.
كما طالب بالصبر على الإدارة الاتحادية وتركها تعمل بكل أريحية بعيدا عن أي ضغوط حتى تحقق الأهداف والخطط التي وضعتها للموسم المقبل.
وعلى صعيد متصل، تواجد في مقر النادي أمس اللاعب الكويتي فهد العنزي الذي مثل الفريق مطلع الموسم الحالي وتم إنهاء التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية، بعد فشله في تقديم المستوى المأمول منه، وذلك بغية مطالبة الإدارة الاتحادية بتسديد باقي المستحقات المالية المتبقية له لديها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق