الأخبار المحلية

الجيل يتطلع لتجاوز مطب أبها للاحتفاظ بصدارة ركاء .. الطائي والانصار في موقعة الكبار

يسعى الجيل للاحتفاظ على صدارة  دوري ركاء  لكرة القدم عندما  يستضيف  اليوم الخميس فريق أبها ، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الجولة الخامسة  من عمر المسابقة   .

الجيل يدخل المباراة في صدارة الترتيب  برصيده 10 نقاط جمعها من 4  مباريات  ويتطلع مدربه  المصري عبد الله درويش  لتحقيق الفوز والتشبث بالصدارة  ، ويتسلح الجيل بعاملي الارض والجمهور في مواجهة منافاسه  ابها .

ويخوض فريق  النهضة مواجهة صعبة على ملعبه أمام فريق العروبة  القادم من الجوف. وتعتبر المباراة منعطف خطر في مسيرة الفريقين في الدوري وخاصة لفريق النهضة الذي سيحاول جاهدا حصد النقاط الثلاث   لتعويض اهدار العديد من النقاط التي كانت في متناول يديه.

مارد الدمام  سيخوض المباراة وهو في المركز ال12 برصيد 4  نقاط  . بينما  يدخل فريق العروبة المباراة برصيده  7نقاط   .

ويستضيف فريق الوطني  نظيره  القادسية  على ملعب الملك خالد بتبوك في مواجهة  لن تخل  من صعوبة بالنسبة للفريقين  في ظل  صراعهما على احتلال مركز متقدم يؤلهما  لدوري زين .

وتعتبر المباراة  نقطة انطلاقة جديدة لفريق  القادسية الذي  يحتل    المركز الثالث بفارق نقطتين  خلف الجيل  المتصدر  ، وهو يسعى جاهدا  للفوز  على امل ان تخدمه نتائج الفرق الاخرى   وخطف الصدارة .

وفي المقابل يدخل   الوطني المباراة  وهو في  المركز السابع برصيد  6 نقاط  ويسعى  للفوز لتحسين مركزه  واحتلال مركز متقدم على سلم الترتيب  .

ويخوض فريق الطائي مواجه قوية أمام الأنصار ويعتبر الفريقان من الفرق المتمرسة في المسابقة ولهما تاريخ كبير فيها ويدخل فريق الطائي المباراة وهو قريب  من  الصدارة  و يحتل المركز الرابع برصيد  7 نقاط  ، بينما    يدخل   الأنصار المباراة  وهو في المركز السادس بـ 6 نقاط   .

ويستضيف الرياض  فريق  الربيع في قمة القاع  وتعتبر المباراة  في غاية الاهمية  بالنسبة   للرياض الذي سيوسع الفارق بينه وبين منافسه إلى سبع نقاط كاملة في حالة الفوز حيث يملك  في رصيده  4 نقاط وهو في المركز  ال 13  بينما  يقبع  النجمة  في ذيل  الترتيب  بدون رصيد .

و يستضيف   سدوس فريق الخليج  على ملعب الصايغ بالرياض  ، ويحتل  سدوس المركز التاسع بـ 6  نقاط ويحتل الخليج المركز العاشر بـ 5 نقاط   .

و يخوض فريق النجمة مباراة صعبة جدا أمام  الوصيف  فريق  حطين و قد يواجه حطين  صعوبة في حسم نتيجة المباراة  .

النجمة يدخل المباراة بثلاث نقاط  ويحتل المركز الرابع عشر .

واخيراً يلتقي  الحزم  و الباطن  على ملعب  الاول  بالرس ، ويدخل   الحزم المباراة وهو في المركز الثامن بست نقاط ، فيما   الباطن   يدخل   المباراة وهو في  المركز  ال 15  قبل الأخير .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى