الأخبار المحليةالإتحادرئيسي

الحائلي : الاتحاد يسير في الطريق الصحيح .. ونحتاج دعم جميع الاتحاديين

قال أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد إنه توقع الفوز أمام الهلال بكلاسيكو الجولة 25 لدوري المحترفين السعودي.

وأوضح الحائلي في تصريحات تلفزيونية : “تقييمي لموسم الاتحاد؟ حتى الآن أقل من المتوقع، لأننا لم نتوج ببطولة”.

وواصل: “حامد البلوي يملك خبرات كبيرة وهدفه وجود الاتحاد بالمقدمة، تواصلت معه قبل استقطابه، ويعلم حجم التحديات لدينا، ووافق على العمل بناء على ذلك”.

وأضاف: “حماس البلوي قبل مواجهة الهلال كان مهما وانتقل بإيجابية للاعبين، ورغم ظروفنا، توقعت الفوز على الهلال بالكلاسيكو، وشجاعة اللاعبين تجلت بالمباراة”.

وأشار إلى ضيقه من ابتعاد محبي النادي والداعمين، مبينا أن “الاتحاد بات جاذبا للاعبين، رغم تأخرنا في صرف الرواتب 4 أشهر. أشكر اللاعبين على تضحيتهم، ونحن مجموعة واحدة، تعلي مصلحة العميد”.

واسترسل: “فهد بن نافل أقرب أصدقائي بالوسط الرياضي، وخالد البلطان حالة خاصة”.

وتابع: “أقدم الشكر للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على ما يقدمه لنا وتواصله الدائم”.

ولفت إلى أن “الأعباء المالية تختلف من ناد لآخر، وغياب الجماهير أثر بشدة على النادي. لدينا إشكالية في الرواتب، وبتنا في حرج أمام صبر اللاعبين على الوضع الراهن”.

وأوضح: “لدينا عضوين ذهبيين فقط من خارج الإدارة، وسداد العضوية من محبي النادي ستساعدنا في سداد حقوق اللاعبين. حضور الجماهير يكفي لسداد الرواتب، وعضوية الاتحاد متاحة للجميع حول العالم”.

وعن التحكيم السعودي، رد الحائلي: “نثق في الحكم السعودي، والأخطاء واردة. من الصعب إحضار حكم أجنبي بسبب جائحة كورونا، وقيمة تكلفة استقطاب طاقم أجنبي 176 ألف يورو”.

وعن إمكانية رحيله عن رئاسة الاتحاد بنهاية الموسم، قال: “كل شيء بوقته حلو، والحمل صعب لكن عندي رجال داخل الملعب وخارجه”.

وكشف: “ميزانية النادي سنويا تقدر بـ 200 مليون ريال تقريبا. دفعنا 11 مليونا لنادي القادسية وتبقى 9 ملايين فقط، وكذلك تبقى للاتفاق 3 ملايين من صفقة العبود”.

وأكد: “سداد مستحقات اللاعبين الحاليين مقدم على ضم صفقات في الصيف المقبل”.

وأضاف: “فقدان أحد الرعاة المهمين منع النادي من إكمال مبالغ الصفقات التعاقدية. لن نسجل في الفترة الصيفية إلا إذا نجحت مبادرة عضوية النادي”.

وتابع: “نتمنى أن يقام نهائي البطولة العربية قبل نهاية الموسم الحالي”.

وأوضح أن برونو هنريكي سيعود للفريق في رمضان، وأشاد بفهد المولد وشدد على تقديره لدوره داخل الفريق، وأهميته داخل وخارج الملعب.

وبين: “جروهي مستمر معنا، وكريم الأحمدي اتحادي الآن، ولا يمكن إصدار قرار بشأنه قبل نهاية الموسم”.

وواصل الحائلي: “الفريق يسير في الطريق الصحيح. هذه الفترة هي الأصعب ونحتاج دعم جميع الاتحاديين. ننافس على الدوري لكن للبطولة ثمن”.

وأكمل: “لا يدعمنا سوى وزارة الرياضة. مباراة الهلال مكافآتها 2 مليون ريال للاعبي العميد، وتقييم عمل الفريق بنهاية الموسم”.

وعن تجديد عقود المدرب كاريلي أو اللاعبين مهند الشنقيطي وسعود عبد الحميد، قال إنهم سيختارون الأفضل للنادي، مصرحا: “هناك تطورات بخصوصهم، وكل شيء مرتبط بتحسن الأمور المالية”.

وأردف: “أحمد حجازي مستمر معنا الموسم القادم، وهو مؤثر وأضاف لروح الفريق. روح الأخوية والعائلة الواحدة تغمر غرفة الملابس”.

واختتم: “أشكر جمهور الاتحاد والكرة الآن في ملعبكم ومحتاجين وقفتكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى