الأخبار المحليةالإتحادالهلالرئيسي

الحائلي : طلبنا حكاما أجانب لمباراتنا أمام الهلال بسبب ما حدث أمام الفتح

كشف أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد حقيقة تلقيه خطابا يفيد بخصم 3 نقاط من ناديه بسبب قضية هارون كامارا.

وقال أنمار الحائلي في تصريحات تلفزيونية : إن تسهيلات الحكومة منحتهم الفرصة لأخذ لقاح فيروس كورونا في مقر النادي اليوم.

وتابع: “نشكر وزارة الصحة على حضورها مبكرا للنادي لإعطاء اللقاح”.

وعن لقاء الكلاسيكو المقبل، أوضح: “طلبنا حكاما أجانب لمباراتنا ضد الهلال بسبب ما حدث أمام الفتح في ربع نهائي كأس الملك، حيث آلمني الخروج من المسابقة بأخطاء التحكيم، لكن لقاء الهلال سيكون جميلا وحساسا”.

وواصل: “قررنا بداية الموسم الجاري دعم الحكم السعودي في اجتماعنا بوزير الرياضة، وما زلنا ندعمه، ونثق بالحكم السعودي بشدة، لكن قمة الهلال تستدعي أن تدار بحكم أجنبي”.

واستطرد: “يتبقى في عقد سعود عبد الحميد لدخول الفترة الحرة أكثر من شهرين ونصف، واللاعب اتحادي، وأي لاعب يرغب في البقاء سنجدد عقده”.

وزاد: “استطعنا إنهاء 5 قضايا داخلية ضد الاتحاد من أصل 9، وسنتواصل مع الأندية أصحاب الحقوق للاتفاق على جدولتها. أما القضايا الخارجية فلم يتبق منها سوى القليل”.

وعن حقيقة خصم 3 نقاط من الاتحاد بسبب قضية هارون كامارا، رد: “لم يصلنا أي خطاب يفيد بذلك. الاتحاد دفع 10 ملايين ريال للقادسية بعد تعاقده مع كامارا، ومساعد الزامل رئيس القادسية السابق كان متفهما للوضع حينها، ثم تغيرت الإدارات لديهم”.

وأكد: “المدير التنفيذي للاتحاد سيتواصل مع القادسية لحل هذه القضية”.

وأردف: “خسرنا راعيا رئيسيا بسبب جائحة كورونا، وصعب ذلك وضعنا المالي. فاتورة الأندية الكبيرة صعبة ومرهقة جدا، ونعمل جميعا تحت مظلة واحدة، ونمر بظروف قاسية، ولا يمكن أن تقف اللجان ضد أحد”.

واختتم الحائلي، قائلا: “مع الأسف، ليس لدى الاتحاد سوى 5 أعضاء ذهبيين، ونادينا كبير والأبواب مفتوحة للجميع، وأي شخص يريد دعم النادي، فهناك قنوات رسمية لذلك، لكن لم يشارك أحد بمكافآت الفريق، ونحن مستمرون نحو الأفضل بإذن الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى